لمع صيت الفنانة سلمى أبو ضيف خاصًة بعد مشاركتها ضمن السباق الرمضاني لهذا العام، بمسلسل "أعلى نسبة مشاهدة"، والتي جسدت فيه دور "شيماء" الفتاة التي تعيش في أحد الأحياء الشعبية وتحلم بالشهرة والغناء، ولفتت أنظار المشاهد بتمكنها لتجسيد هذا الدور، مما جعلها محل أهتمام لهم والرغبة في معرفتها أكثر.

سلمى أبو ضيف

 

سر نجاح سلمى أبو ضيف في الوسط الفني

تحدثت سلمى أبو ضيف عن سر نجاحها وعلاقتها الطيبة بزملائها في الوسط الفني خلال استضافتها ببرنامج "معكم منى الشاذلي" مع الإعلامية منى الشاذلي، وقالت: "أنا مسالمة جدًا ومعنديش مشاكل مع حد.

. مبحبش المشاكل من صغري.. ولما بدخل اللوكيشن بركز في شغلي.. وكمان ربنا وفقني ورزقني بناس اشتغلت معاهم كويسين جدًا.. وحقيقي بني آدمين بحس بالأمان معاهم".

 وأضافت: " سافرت للتعلم فى مدرسة تمثيل لمدة شهر ونصف، والتى أعطتنى نوع من الثقة والدفعة، وهشوف هعمل إيه باللى استفدت بيه فى الدراسة، وبحس إن مع التجارب الحياتية فى حياتى ده هينعكس فى شغلى، والحمد لله ربنا وفقنى اشتغل مع نجوم مهمة وتقيلة زى الفنانة غادة عبدالرازق ومخرجين كبار، لافتة إلى أنه خلال العمل معهم وجهونى فى العمل، وكلهم ساعدونى وده مع الوقت فرق معايا كتير".

 

 

وتطرقت الفنانة سلمى أبو ضيف عن حياتها الشخصية وسر جمالها وظهورها بملابس مختلفة التصميم تثير هوس متابعيها عبر مواقع التواصل الإجتماعي، لتكشف أن والدها كان يعمل تاجر قماش، مما جعلها أكثر خبرة وحبًا للموضة.

 

وقالت سلمى في أحدث تصريحاتها أثناء استضافتها مع الإعلامية منى الشاذلي: "أنا طول عمري بحب اللبس، وبابا كان بيشتغل في الأقمشة كان تاجر قماش، كان دايمًا يشوف الخامة فعندي خلفية، كنت أروح المحل عنده زمان في الأزهر أشوف الأقمشة وأعيش وسط القماش".

 

وأضافت: " ممكن أكون اتأثرت ببابا لأنه كان عنده عدسة يشوف بيها القماش، وفاكرة زمان بابا كان بينزل يشتري معايا اللبس، وكان يقولي إيه "الهلاهيل" اللي بتجيبيها وفي حاجات يقولي هتلبسيها وهتفضل عندك في الدولاب، واتعلمت أن الجودة أهم من حاجات ممكن نشتريها وتترمي".

 

ولم تلفت سلمى أبو ضيف الأنظار باختيار ملابسها المتنوعة التي تتماشى مع أحدث صيحات الموضة فحسب، بل تتألق بمجوهرات باهظة ومرصعة بالألماس.

 

وأوضحت سلمى أن عندما تظهر بمجوهرات في حفل ما تكون تعرضها وليست تمتلكها، كما تحدثت عن أغلى شيء إرتدته، قائلة: "أغلى حاجة لبستها أظن كان في مهرجان كان، عقد كبير كان تحفة ألماظ كله لونه أخضر، باخده لفة وياخدوه مني". 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: سلمى أبو ضيف سلمى أبو ضيف أعلى نسبة مشاهدة سلمى أبو ضيف صور الفنانة سلمى أبو ضيف سلمى أبو ضیف

إقرأ أيضاً:

برومو فيلم «تاني تاني».. يتجاوز 6 ملايين مشاهدة و مؤشرات قوية على نجاح العمل

حصد البرومو الرسمي لـ فيلم تاني تاني، بطولة الفنانة غادة عبد الرازق، منذ طرحه على منصة اليوتيوب خلال الأيام الماضية، ملايين المشاهدات التي بلغت حوالي 6 ملايين مشاهدة.

وحقق البرومو الرسمي لـ فيلم تاني تاني رواجا كبيرا على السوشيال ميديا، ويعد ذلك مؤشرا قويا على نجاح العمل.

من المقرر انطلاق عرض فيلم «تاني تاني» مساء اليوم بدور العرض السينمائي، ويعد أول أفلام موسم الصيف السينمائي لعام 2024.

فيلم تاني تاني

وفي هذا السياق يقدم «الأسبوع» لمتابعيه كافة التفاصيل عن فيلم تاني تاني، بالإضافة إلى الكشف عن شخصيات أبطال الفيلم وطبيعة أدوارهم، قبل عرضه بالسينمات المصرية.

أبطال فيلم تاني تاني

شارك في بطولة فيلم تاني تاتي عدد من النجوم أبرزهم: «غادة عبد الرازق، أحمد آدم، بيومى فؤاد، محمود حافظ، ثراء جبيل، دنيا ماهر، أمير صلاح الدين، سليمان عيد، إبرام سمير، إسلام شوقي»، واخرين من نجوم الفن.

والعمل من تأليف محمد نبوى وعلاء حسين وإخراج شريف إسماعيل وإنتاج شركة فيردي للمنتجين محمد عبد الحميد ووائل علي.

فيلم تاني تانيطبيعة أدوار أبطال فيلم تاتي تاني

تدور أحداث فيلم تاني تاني في إطار كوميدي، حول شخصية «زيكو» التي يجسدها الفنان أحمد آدم، وهو أرمل ويعمل في البورصة، و«بيبو» رجل الأعمال الذي يعود إلى مصر بعد انفصاله عن زوجته الأمريكية ويجسده الفنان بيومي فؤاد، إذ يتنافسان على كسب قلب صديقتهما القديمة «هدى» تلعب دورها الفنانة غادة عبد الرازق، وهى أرملة ولها ابنة.

ويجسد الفنان محمود حافظ خلال أحداث الفيلم شخصية عادل وهو شقيق هدى (غادة عبد الرازق) الذى يدخل في صراعات كوميدية مع زيكو وبيبو، بينما تلعب ثراء جبيل دور هدير إبنتها المخطوبة.

ويذكر أن فيلم تاني تاني أول تجربة كوميدية لـ لفنانة غادة عبد الرازق.

اقرأ أيضاًصلاح عبد الله قبل عرض فيلمه الجديد: «ياللي شايل طاجن ستك لف وارجع تاني»

الإنتاج الإعلامي: الانتهاء من تصوير الفيلم «القيرغيزستاني» «الجنة تحت أقدام الأمهات»

مقالات مشابهة

  • فيلم «تاني تاني» لـ غادة عبد الرازق يحقق 54 ألف جنيه في أول ليلة عرض بالسينمات
  • فيلم تاني تاني يحقق إيرادات 50 ألف جنيه في أول يوم عرض بالسينما
  • أحدث ظهور لـ معتزة عبد الصبور نجمة فيلم «ظرف طارق» بعد غياب طويل (صور)
  • روبي تنقذ صناع فيلم “هيروشيما” بعد انسحاب هذه الفنانة
  • برومو فيلم «تاني تاني».. يتجاوز 6 ملايين مشاهدة و مؤشرات قوية على نجاح العمل
  • برومو فيلم تاني تاني يجمع مشاهدات عالية قبل انطلاق عرضه بالسينمات
  • تجديد حبس المتهمتين بسرقة غادة عبد الرازق بالمعادى
  • لهذا السبب.. غادة عبد الرازق تتصدر تريند جوجل
  • يعرض الأربعاء المقبل.. تفاصيل شخصيات أبطال فيلم «تاني تاني»
  • شاهد.. سلمى أبو ضيف يإطلالة جذابة في أحدث ظهور