مسقط- الرؤية

أكدت شركة انفولاين- الشركة الرائدة في توفير الخدمات الخارجية لعمليات الأعمال التجارية- التزامها بتعزيز كفاءة الأعمال ومشاركة العملاء من خلال مجموعتها الشاملة من عروض الخدمات.

وتلبية للاحتياجات دائمة التطور للمؤسسات الحديثة، تشمل خدمات انفولاين إدارة تجربة العملاء، والخدمات المهنية المشتركة، والحلول التقنية المبتكرة، المصممة خصيصا لتعزيز الكفاءة التشغيلية والمساهمة في النمو الاستراتيجي للأعمال بشكل عام.

ولايزال مركز تجربة العملاء لانفولاين في الطليعة من حيث إدارة التجارب الرقمية وضمان رضا العملاء؛ إذ يوفر المركز مجموعة كاملة من حلول التفاعل مع العملاء، بدءًا من التواصل متعدد القنوات إلى التحليلات المتقدمة القائمة على الذكاء الاصطناعي للحصول على صوت العميل (VOC) وصافي نتائج المروجين  (NPS).

وقال معاذ العميري نائب الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في شركة انفولاين: "نحن ملتزمون بتحويل تفاعلات العملاء إلى شراكات هادفة تعزز الولاء والنمو".

وتقدم خدمات انفولاين المهنية المشتركة حلولاً ممتازة في مجال الموارد البشرية والخدمات المالية التي تعمل على تبسيط وتعزيز وظائف الأعمال.

وتتنوع هذه الخدمات من الاستعانة بمصادر خارجية لإدارة عمليات التوظيف إلى الإدارة المالية الشاملة، وهي مصممة لتحسين إمكانات القوى العاملة والعمليات المالية بكفاءة.

وأضاف العميري: "لقد صُمم دعمنا الاستراتيجي للسماح للشركات بالتركيز على أهدافها الأساسية بينما ندير الوظائف الأساسية والمعقدة في الوقت نفسه بدقة متناهية".

وتوفر شركة انفولاين حلول خدمات تقنية المعلومات وحلولا تكنولوجية متطورة تعزز كفاءة الأعمال والابتكار، وتزود انفولاين الشركات بالأدوات اللازمة لتلبية احتياجات السوق العُماني المتغيرة من خلال تطوير البرمجيات المخصصة و الأتمتة الذكية المتقدمة وذكاء الأعمال.

وأوضح العميري: "حلولنا التكنولوجية مصممة خصيصاً لمواجهة التحديات المختلفة والاحتياجات التشغيلية لكل شركة، مما يضمن لها زيادة استثماراتها التكنولوجية إلى أقصى حد ممكن، وانفولاين هي شريكك الأول في التعامل مع تحديات مشهد الأعمال المعاصر، حيثُ صُممت محفظتنا الواسعة من الخدمات والحلول بدقة لتعزيز الكفاءة التشغيلية وتلبية كافة احتياجات العملاء وتأمين المزايا التنافسية. تعامل مع انفولاين، حيث تنتظرك إمكانيات غير مسبوقة لأعمالك".

المصدر: جريدة الرؤية العمانية

إقرأ أيضاً:

بدء فعاليات تدريب النيابة العامة للمحامين حول كيفية الاستفادة من خدمات البوابة الرقمية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

 تنطلق اليوم الأربعاء بمحكمة المنشية بمحافظة الإسكندرية، فعاليات التدريب الذي تنظمه النيابة العامة للمحامين حول كيفية الاستفادة من الخدمات المقدمة عبر البوابة الرقمية للنيابة العامة التي تتيح - بتقنيات مؤمنة - الحصول من خلالها على صور من محاضر الشرطة والتحقيقات والجلسات والأحكام والشهادات في القضايا، دون التوجه لمقار النيابة أو مكاتبها الرقمية.

جاء ذلك في إطار توجيهات النائب العام المستشار  محمد شوقي بالارتقاء بالخدمات الرقمية المقدمة للمحامين واستجابة لطلب النقابة العامة للمحامين بتسهيل آلية التعامل مع تلك الخدمات.

 

الجدير بالذكر أن هذه الخدمات لا تتطلب سوى سداد قيمة الرسوم البريدية التي يتحملها طالب الخدمة بعد تسجيل طلبه بالمنظومة الرقمية.

مقالات مشابهة

  • بدء فعاليات تدريب النيابة العامة للمحامين حول كيفية الاستفادة من خدمات البوابة الرقمية
  • aiBANK يطلق حساب توفير  بعائد يومي يصل إلى 20%
  • أمانة المدينة المنورة تستقبل أكثر من 18 ألف مستفيد من خدماتها خلال 4 أشهر
  • في 4 شهور.. 18 ألف مستفيد من خدمات أمانة المدينة المنورة
  • إنتل تكشف رقائق الكترونية جديدة ستقود ثورة الذكاء الاصطناعي
  • إنتل كشفت عن رقائق إلكترونية جديدة ستقود ثورة الذكاء الاصطناعي
  • "إنتل" كشفت عن تقنيات "ستقود ثورة الذكاء الاصطناعي"
  • البنك المصري لتنمية الصادرات يطلق مبادرة لتشجيع استخدام التكنولوجيا في القطاع المصرفي
  • 4 خدمات إلكترونية تقدمها وزارة العدل
  • الطائرات مصانع البيانات للذكاء الاصطناعي.. ثورة كبيرة لا تشمل الطيارين