يلا شوت .. بدون تقطيع مشاهدة مباراة الزمالك ونهضة بركان اليوم بث مباشر في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية ، تعتبر القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الزمالك ونهضة بركان مباشر اليوم في ذهاب نهائي الكونفدرالية 2023/2024، أحد الأسئلة التي تتردد في أذهان جماهير القلعة البيضاء، وذلك قبل ساعات من انطلاق النهائي القاري، والذي يسعى خلاله نادي الزمالك إلى حصد أول ألقابه خلال الموسم الحالي، خاصة في ظل تعثر الأبيض مؤخرًا في مسابقة الدوري الممتاز، والابتعاد عن المنافسة بشكل كبير، بل احتمالية عدم المشاركة في البطولات الإفريقية النسخة المقبلة؛ لذلك تبحث جماهير كرة القدم عن موعد مباراة الزمالك اليوم ضد نهضة بركان والقنوات الناقلة لها بث مباشر.

وينقل موقع بوابة الوفد ، آخر أخبار الفرق الرياضية المحلية والعالمية، ومواعيد مباريات اليوم في مختلف البطولات حول العالم؛ لذلك نرصد لكم فيما يلي، القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الزمالك بث مباشر اليوم أمام نهضة بركان المغربي في كأس الاتحاد الإفريقي، بالإضافة إلى موعد مباراة الزمالك ونهضة بركان اليوم في نهائي كأس الكونفيدرالية.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الزمالك ونهضة بركان مباشر اليوم في ذهاب نهائي الكونفدرالية 2023/2024

قناة الرياضية المغربية الأرضية أعلنت بفخر عن نقل مباراة الزمالك ونهضة بركان بث مباشر اليوم، في إطار ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية لموسم 2023-2024. هذا الإعلان يأتي في إطار جهود القناة لتوفير تغطية شاملة لهذا الحدث الكروي المهم، وتقديم الفرصة للمشجعين المغاربة لمتابعة مباراة فريقهم المفضل بشكل مجاني ومباشر.


لمشاهدة مباراة الزمالك ونهضة بركان بث مباشر كأس الكونفدرالية الأفريقية 

لمشاهدة مباراة الزمالك ونهضة بركان بث مباشر كأس الكونفدرالية الأفريقية 

ومن المهم التأكيد على أن هذه الخدمة المجانية متاحة للمشاهدين داخل حدود دولة المغرب فقط، ويأتي هذا القرار تنفيذًا للوائح والاتفاقيات التي وضعتها الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" بشأن حقوق بث المسابقات الكروية المختلفة.

باستخدام التردد المحدد، يمكن للمشجعين المغاربة الاستمتاع بمتابعة هذه المباراة المثيرة والمشوقة ومؤازرة فريقهم المفضل في مشواره نحو اللقب الإفريقي المرموق. إن هذه البادرة تعكس التزام القناة بتلبية احتياجات المشجعين وتوفير فرصة لهم لمشاهدة المباريات الكروية الكبيرة بشكل مجاني وسهل الوصول.

بذلك، يمكن للجماهير المغربية الانضمام إلى هذه الأجواء الرياضية المثيرة ومشاهدة اللقاء عبر قناة الرياضية المغربية الأرضية، والاستمتاع بأداء الفرق وتنافسها في هذه المواجهة المهمة في سبيل الفوز بلقب كأس الكونفدرالية الإفريقية.

تردد قناة الرياضية المغربية TNT

القمر الصناعي: يوتلسات 7 غرب

التردد: 11513

معدل الاستقطاب: رأسي

معدل الترميز: 27500

معامل تصحيح الخطأ: 2/3

 

 

موعد مباراة الزمالك ونهضة بركان مباشر اليوم في نهائي كأس الكونفدرالية

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم أن موعد مباراة الزمالك ضد نهضة بركان بث مباشر اليوم في نهائي كأس الكونفدرالية 2023/2024، سيكون في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وفي تمام الساعة 11:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي، وفي تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت عواصم دول المغرب العربي.

تشكيل الزمالك ضد نهضة بركان

يتوقع أن يختار البرتغالي جوزيه جوميز، تشكيل الزمالك اليوم، لمواجهة نهضة بركان المغربي في ذهاب نهائي الكونفدرالية كالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: محمد عواد.خط الدفاع: عمر جابر - حمزة المثلوثي - حسام عبد المجيد - أحمد فتوح.خط الوسط: زياد كمال - نبيل عماد دونجا - أحمد حمدي - أحمد سيد زيزو- إبراهيما نداي.خط الهجوم: سيف الدين الجزيري.تشكيل نهضة بركان ضد الزمالك

ينتظر أن يكون تشكيل فريق نهضة بركان، لمواجهة الزمالك اليوم في نهائي كأس الكونفدرالية 2023/2024، كالتشكيل الآتي:

حراسة المرمى: حمزة حمياني.خط الدفاع: إيسوفو دايو - عبدالحق عسال - عادل طاهف - حمزة الموساوي.خط الوسط: الفحلي - أيوب خيري - محمد المرابيط - يوسف مهري.خط الهجوم: ياسين لبحيري - بول باسين.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الزمالك نهضة بركان الزمالك ضد نهضة بركان نهضة بركان الغاني الزمالك المصري مشاهدة مباراة الزمالك اليوم مشاهدة مباراة نهضة بركان اليوم دوري أبطال أفريقيا أبطال أفريقيا محمد صلاح تشكيل الزمالك تشكيل نهضة بركان قناة bein sports premium بث مباشر قناة beIN Sports تطبيق شاهد القنوات الناقلة القنوات المفتوحة بث مباشر الزمالك الزمالك أمام نهضة بركان الزمالك دوري أبطال أفريقيا الزمالك ضد نهضة بركان مباشر الزمالك لايف الزمالك مباشر الزمالك مباشر اليوم الزمالك ونهضة بركان الزمالك ونهضة بركان بث مباشر الزمالك ونهضة بركان مباشر بث مباشر الزمالك اليوم بث مباشر الزمالك ونهضة بركان بث مباشر مباراة الزمالك ونهضة بركان تشكيل الزمالك أمام نهضة بركان مباراة الزمالك أمام نهضة بركان مباراة الزمالك اليوم بث مباشر مباراة الزمالك اليوم مباشر مباراة الزمالك اليوم مباشرة مباراة الزمالك بث مباشر مباراة الزمالك ضد نهضة بركان مباراة الزمالك مباشر مباراة الزمالك ونهضة بركان مباراة الزمالك ونهضة بركان بث مباشر مشاهدة الزمالك ونهضة بركان بث مباشر مشاهدة مباراة الزمالك الان مشاهدة مباراة الزمالك اليوم مباشر مشاهدة مبارا مباراة الزمالک ونهضة برکان نهائی کأس الکونفدرالیة موعد مباراة الزمالک نهضة برکان بث مباشر الکونفدرالیة 2023 2024 الیوم فی نهائی کأس مباشر الیوم فی فی ذهاب نهائی

إقرأ أيضاً:

شاهد بالبث المباشر تونس اليوم.. مشاهدة تونس × غينيا الاستوائية Twitter بث مباشر دون "تشفير أو فلوس" | تصفيات كأس العالم 2026

يخوض منتخب تونس لكرة القدم مواجهة قوية أمام نظيره غينيا الاستوائية، في إطار الجولة الثالثة من المجموعة الثامنة بتصفيات إفريقيا المؤهلة إلى كأس العالم 2026. وتقام المباراة على ملعب حمادي العقربي برادس في العاصمة التونسية تونس، مساء اليوم الأربعاء، الخامس من يونيو 2024، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

وتستعرض لكم بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها الإلكتروني كافة الخدمات التي يحتاجها متابعيها وقرائها، وتسهيل جميع عمليات البحث ذات الصلة في جوجل.

لذلك ترصد بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها، كافة التفاصيل والمعلومات المطلوبة عن مباراة تونس وغينيا الاستوائية من خلال السطور التالية في التقرير الآتي.

تونس تستضيف غينيا الاستوائية في مواجهة حاسمة بتصفيات كأس العالم 2026

يدخل "نسور قرطاج" المباراة بمعنويات عالية بعد تحقيقهما انتصارات في الجولتين الماضيتين، حيث فاز على ساوتومي وبرينسيب بأربعة أهداف دون رد، ثم على مالاوي بهدف دون رد. ويتصدر المنتخب التونسي المجموعة برصيد 6 نقاط، متساويًا مع منتخب ناميبيا، بينما يتذيل غينيا الاستوائية الترتيب دون أي نقاط.

تُعدّ هذه المباراة هامة للغاية بالنسبة لمنتخب تونس، حيث يسعى إلى تعزيز صدارته للمجموعة وحصد المزيد من النقاط في طريقه نحو التأهل إلى المونديال. بينما يبحث منتخب غينيا الاستوائية عن تحقيق فوزه الأول في التصفيات وتحسين موقعه في المجموعة.

الموعد والقنوات الناقلة.. مباراة جنوب السودان وتوجو اليوم في تصفيات كأس العالم 2026 مجانا ودون أشتراك..شاهد مباراة جنوب السودان وتوجو اليوم دون تقطيع بث مباشر - تصفيات كأس العالم 2026 موعد مباراة تونس وغينيا الاستوائية


يُسدل الستار مساء اليوم الأربعاء، الخامس من يونيو 2024، على فعاليات الجولة الثالثة من المجموعة الثامنة بتصفيات كأس العالم 2024، عندما يلتقي منتخبا تونس وغينيا الاستوائية في مواجهة قوية على ملعب حمادي العقربي برادس في العاصمة التونسية.

وتنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت تونس، والساعة الثامنة مساءً بتوقيت جرينتش، والساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر والسعودية.

القنوات الناقلة لمباراة تونس وغينيا الاستوائية في تصفيات كأس العالم 2026

 

تتوفر العديد من الخيارات لمشاهدة مباراة تونس وغينيا الاستوائية في تصفيات كأس العالم 2026، إليك بعض القنوات الناقلة:

1. قنوات SSC السعودية:

SSC 1 HD: هي القناة الناقلة الحصرية للمباراة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

2. القناة الوطنية التونسية الأولى:

ستقوم القناة ببث المباراة مباشرةً من خلال الترددات المتاحة على القمرين الصناعيين عرب سات ونايل سات. جدول التردداتالقناةالترددالقمر الصناعيمعدل الترميزالاستقطابSSC 1 HD11744نايل سات27500أفقيSSC 1 HD3922عرب سات6000أفقيالقناة الوطنية التونسية الأولى11050عرب سات28000أفقيالقناة الوطنية التونسية الأولى11744نايل سات27500أفقي
 معلق مباراة تونس وغينيا الاستوائية في تصفيات كأس العالم 2026


يمكنك الاستماع للتعليق علي مباراة تونس وغينيا الاستوائية بصوت المعلق الرياضي المصري حاتم بطيشة.

تشكيل تونس المتوقع ضد غينيا الاستوائية


من المتوقع أن يبدأ منتصر الوحيشي المدير الفني المؤقت لمنتخب تونس مباراة غينيا الاستوائية بالتشكيل التالي..

حراسة المرمى: بشير بن سعيدخط الدفاع: على العابدي- منتصر الطالبي- ديلان برون- يان فاليريخط الوسط: إلياس السخيري- عيسى العيدوني- محمد على بن رمضانالهجوم: حمزة رفيعة- إلياس العاشوري- سيف الله لطيف

مقالات مشابهة

  • يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة تونس أمام غينيا الاستوائية بث مباشر دون تقطيع
  • مشاهدة مباراة فرنسا ولوكسمبرج الودية بث مباشر اليوم
  • مشاهدة مباراة تونس وغينيا الإستوائية بث مباشر في تصفيات كأس العالم اليوم
  • مجانا ودون أشتراك..شاهد مباراة تونس وغينيا الاستوائية اليوم دون تقطيع بث مباشر - تصفيات كأس العالم 2026
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة تونس وغينيا الاستوائية اليوم في تصفيات كأس العالم 2026
  • يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة تونس ضد غينيا الاستوائية بث مباشر دون تقطيع | تصفيات كأس العالم 2026
  • شاهد بالبث المباشر تونس اليوم.. مشاهدة تونس × غينيا الاستوائية Twitter بث مباشر دون "تشفير أو فلوس" | تصفيات كأس العالم 2026
  • مجانا ودون أشتراك..شاهد مباراة جنوب السودان وتوجو اليوم دون تقطيع بث مباشر - تصفيات كأس العالم 2026
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة جنوب السودان وتوجو اليوم في تصفيات كأس العالم 2026
  • يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة جنوب السودان ضد توجو بث مباشر دون تقطيع | تصفيات كأس العالم 2026