قرر اللواء أشرف عطية محافظ أسوان عزل واستبعاد مديرة مدرسة النفق للتمريض من الوظيفة، مع تولى وكيلة المدرسة بتسيير الأعمال وذلك لحين شغل الوظيفة بالطرق القانونية، وذلك بعد ثبوت نقل نجلتها وعدد من الطالبات من مدرسة أبو سمبل السياحية للتمريض إلى بعض المدارس بمدينة أسوان، على الرغم من عدم مطابقة شروط ومجموع الالتحاق بين مدرسة أبو سمبل السياحية والمدارس الواقعة بمدينة أسوان مخالفة للوائح والضوابط القانونية المنظمة لذلك مما أثار حفيظة باقي الطالبات وأولياء الأمور.

ووجه المحافظ، بالتحقيق مع كافة المختصين والمسئولين عن نقل الطالبات بالصف الأول أثناء العام الدراسي الحالي 2023/2024 لتوقيع العقوبات الرادعة عليهم فى حالة ثبوت عدم الالتزام بالقواعد والضوابط المنظمة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أولياء الأمور محافظ أسوان أبو سمبل السياحية

إقرأ أيضاً:

برئاسة نائب محافظ القاهرة.. حملات مكثفة لإعادة الانضباط إلى شوارع مصر الجديدة

تواصل حملات إعادة الإنضباط برئاسة الدكتور إبراهيم صابر نائب محافظ القاهرة عن المنطقة الشرقية، عملها بمنطقة الكوربة بمصر الجديدة لليوم الثالث على التوالي، بهدف القضاء على ظاهرة الباعة الجائلين بالتنسيق مع شرطة المرافق ورفع الإشغالات التي تعيق حركة المارة.

نائب محافظ القاهرة تتابع تحويل منطقة شق الثعبان لمدينة عالمية للرخام والجرانيت محافظ القاهرة:هناك إقبال كبير من أصحاب المحال على مراكز إصدار تراخيص المحال

ويأتى ذلك فى ضوء توجيهات اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة بتكثيف الحملات الدورية للقضاء على ظاهرة الإشغالات وإعادة الانضباط إلي الشارع.

ورصدت الحملة في شارع شفيق غربال بمصر الجديدة قيام بعض الأشخاص بغلق مدخل الجراج وتحويله إلى محلات وتمت إزالة المخالفة فى المهد وإعادة فتح الجراج وإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالف.

شارك في الحملة اللواء حسام لبيب رئيس حي مصر الجديدة والأجهزة التنفيذية المعاونة بالتنسيق مع شرطة المرافق، من أجل متابعة ورصد وإزالة كافة أشكال الإشغالات والتعديات التى تعوق حركة المارة وتشوه المظهر العام لتحقيق الانضباط للشارع مع إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد المخالفين.

وأكد الدكتور إبراهيم صابر، أن الحملات مستمرار لمنع عودة الإشغالات التى تعوق حركة المرور تسهيلاً على المواطنين.

 

مقالات مشابهة

  • برئاسة نائب محافظ القاهرة.. حملات مكثفة لإعادة الانضباط إلى شوارع مصر الجديدة
  • بحزمة برامج تدريبية.. جامعة الأميرة نورة تؤهل الطالبات لسوق العمل
  • وقف مراقب واستبعاد رئيسي لجنتين تحبط محاولات الغش الإلكتروني بامتحانات الإعدادية بسوهاج
  • محافظ المنوفية يقرر صرف 100 ألف جنيه لكل متوفي في حادث معدية أبو غالب ويوجه بحصر كافة المعديات ومراجعة تراخيصها
  • الوزراء يوافق على تعديل مسمى كلية المعاملات القانونية الدولية
  • محافظ أسوان يتابع نسب تنفيذ 13 مشروعا في نصر النوبة
  • قرار حكومي بتعديل مسمى كلية المعاملات القانونية الدولية بجامعة المنصورة الجديدة
  • ابتدائية تطوان تصدر حكما مخففا في حق مستشار وزير العدل السابق بطل قضية الوظيفة مقابل المال
  • «تعليم القليوبية» تحيل رئيس لجنة و4 طلاب بامتحانات الإعدادية للتحقيق
  • محافظ أسوان: توريد 225 ألفًا و427 طنًا من القمح حتى الآن