بعد نجاح فيلم «السرب» الذى يعرض حاليا بصالات العرض السينمائية، يتعاون مخرج العمل أحمد نادر جلال على فيلم سينمائي جديد بعنوان «هيروشيما»، ويتعاون خلاله مع إيمن بهجت قمر، والذى يخوض مجال الإنتاج السينمائي لأول مرة بهذا الفيلم بمشاركة المنتج موسى أبو طالب.

ويجري المخرج أحمد نادر جلال حاليا، جلسات تحضير الفيلم والاستقرار على فريق العمل الذى يشارك خلاله، ومن المقرر بدء التصوير عقب إجازة عيد الأضحي المقبل.

يذكر أن أيمن بهجت قمر يخوض مجال الإنتاج السينمائى لأول مرة بعد النجاح الكبير الذي قدمه في إنتاج العديد من المسرحيات من بينها مسرحية «سيدتى الجميلة»، التي حققت نجاحا ضخما فى مصر وفي المملكه العربيه السعودية.

وينتظر أن يعرض له كمؤلف وكاتب بموسم عيد الأضحى، فيلم «أهل الكهف»، بطولة خالد النبوى، غادة عادل، محمد ممدوح، محمد فراج، أحمد عيد، ريم مصطفى، بيومي فؤاد، هاجر أحمد، رشوان توفيق، باسنت شوقي، صبري فواز، مصطفى فهمي، احمد بدير، أحمد وفيق، جميل برسوم ومن إخراج عمرو عرفة.

وكانت آخر أعمال المخرج أحمد نادر جلال هو فيلم «السرب»، والذى قدم خلالها طفرة سينمائية غير مسبوقة حيث حقق إيرادات تخطت الـ20 مليون جنيه فى أسبوعه الأول، واستخدم خلاله أحدث وسائل التصوير لتنفيذ الاكشن، حيث تدور أحداثه حول الضربة الجوية التى ردت بها مصر على مقتل 21 قبطيا مصريا في درنه على يد الإرهاب الغاشم.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: ايمن بهجت قمر هيروشيما المخرج أحمد نادر جلال أحمد نادر جلال

إقرأ أيضاً:

أسماء جلال تتصدر التريند بسببب ويجز وتنتظر عرض أعمال جديدة

تصدرت النجمة أسماء جلال، التريند على جوجل، وذلك بعد ظهورها برفقة ويجز فى عيد ميلادها.

حيث نشر مطرب الراب الشهير ويجز صور تجمعهما احتفالا بعيد ميلاد أسماء جلال على أنغام “سنة حلوة يا جميل” وذلك عبر خاصية الاستوري، وهو ما جدد شائعات ارتباطهما مرة أخرى.

 أسماء جلال

من ناحية أخرى، تشارك الفنانة أسماء جلال في فيلم "آل شنب".

ليلى

تجسد أسماء جلال في الفيلم شخصية "ليلى" التي تعاني من تحكم والدتها (التي تجسدها ليلى علوي) في حياتها ويموت فجأة أحد أفراد العائلة مما يجبر ليلى ووالدتها على الذهاب إلى الإسكندرية لتقديم واجب العزاء.

وكانت شاركت الفنانة أسماء جلال فى فيلم "الفستان الأبيض" من تأليف وإخراج جيلان عوف.

اقرأ أيضًا.. ليلى علوي ولبلبة تحتفلان بعيد ميلاد أسماء جلال بلوكيشن "آل شلبي"


 

قصة الفيلم

تدور أحداث الفيلم في إطار من الدراما حول صديقتين من حى فقير توشك إحداهما على الزواج، لكن يُتلف فستان زفافها فى نفس يوم الحفل، فتخوض رحلة فى القاهرة مع صديقتها المقربة للبحث عن فستان آخر.

 أسماء جلال

وكانت حرصت حرصت أسرة فيلم “آل شلبي” على الاحتفال بعيد ميلاد الفنانة أسماء جلال، وذلك فى لوكيشن تصوير الفيلم، حيث تواجد فى التصوير والاحتفال بعيد ميلاد أسماء النجمتان ليلى علوى ولبلبة إضافة إلى الفنان خالد سرحان، وتم إحضار التورتة.

عيد ميلاد أسماء جلال 

 

 

أسماء جلال 

كما انضم لأسرة الفيلم الفنانون أسماء جلال ومحمود البزاوى وحسن مالك.

عيد ميلاد أسماء جلال وش فى وش 

من ناحية أخرى، شاركت أسماء جلال مؤخرًا في فيلم "وش في وش" الذى تشارك في بطولته إلى جانب محمد ممدوح، أمينة خليل، أحمد خالد صالح، بيومي فؤاد، أنوشكا، محمد شاهين، محمود الليثي، سامي مغاوري، دنيا سامي، وسلوى محمد علي، وإخراج وليد الحلفاوي، ويجمع الفيلم بين أسماء جلال ومحمد ممدوح وأمينة خليل بعدما تعاون الثلاثى فى مسلسل "خلى بالك من زيزى" الذى تم عرضه في شهر رمضان 2021 الماضى.

 بضع ساعات فى يوم ما 

وتنتظر أسماء جلال عرض فيلم "بضع ساعات في يوم ما" خلال الفترة المقبلة، وهو سيناريو والحوار محمد صادق كاتب الرواية، ويضم الفيلم عددا كبيرا من الفنانين على رأسهم هنا الزاهد، هشام ماجد، مى عمر، أحمد السعدنى، عائشة بن أحمد، مايان السيد، خالد أنور، محمد سلام، هدى المفتى، وتدور أحداث الفيلم خلال 8 ساعات تبدأ من الثانية عشرة بعد منتصف الليل، كما أن قصة الفيلم تتعاقب على عدد من الأبطال.

مقالات مشابهة

  • مخرج بولندي يتحدث عن محاولة جواسيس روس التدخل بـفيلم بوتين
  • اعتمد على التزييف العميق.. مخرج بولندي يتحدث عن محاولة جواسيس روس التدخل بـفيلم بوتين
  • 8 أفلام في موسم صيفي ساخن
  • المخرج أيمن مكرم يكشف حقيقة خلاف الفيشاوي مع زملاؤه في "بنقدر ظروفك"
  • أسماء جلال تتصدر التريند بسببب ويجز وتنتظر عرض أعمال جديدة
  • المخرج أيمن مكرم: أتمنى مي عز الدين ترجع للكوميديا مرة تانية
  • المخرج أيمن مكرم: أحمد الفيشاوي يمتلك مواصفات الممثل العالمي (فيديو)
  • روبي تنقذ صناع فيلم “هيروشيما” بعد انسحاب هذه الفنانة
  • نجوى كرم تستعد لإحياء حفلًا غنائيًا.. تعرف على التفاصيل
  • أديتيا روي كابو يتعاون مع Raj-DK في مشروع جديد