وقع الدكتور ناصر الجيزاوي رئيس جامعة بنها، والدكتور عادل علي أحمد، رئيس المعهد القومي لعلوم البحار والمصايد، بروتوكول تعاون بين الجامعة، والمعهد القومي لعلوم البحار والمصايد في إطار التعاون المشترك بين الجانبين.

جاء ذلك بحضور الدكتور محمود الزعبلاوي عميد كلية الزراعة، والدكتورة أماني عباس عميدة كلية الطب البيطري، والدكتور محمد هيكل عميد كلية العلوم وعدد من الوكلاء، وضم وفد المعهد القومي لعلوم البحار والمصايد، الدكتورة عبير السحرتي نائب رئيس المعهد، والدكتور أشرف عبد السميع، والدكتورحسام عيسي رئيس شعبة تربية الاحياء المائية.

وأكد الدكتور ناصر الجيزاوي علي حرص جامعة بنها على تعزيز التعاون مع مؤسسات المجتمع المدني والمراكز البحثية، من أجل تعظيم الإستفادة من خبرات الباحثين من كلا الجانبين لخدمة كافة المجالات البحثية ذات الأولوية التى تلبى احتياجات الدولة المصرية للنهوض بالمجتمع وإيجاد حلول علمية متقدمة للتحديات التى تواجه الدولة.

كما أكد " الجيزاوي " علي أهمية توطيد التعاون وربط البحث العلمي ومخرجاته بالجانب التطبيقي، بهدف تحقيق التطور والريادة في مجالات العلوم البحرية، والبحث العلمي في البلاد.

من جانبه أعرب الدكتور عادل علي أحمد، عن سعادته ببروتوكول التعاون مع جامعة بنها والذى يهدف إلى توطيد التعاون المشترك في كافة المجالات البحثية وخاصة لتطوير القطاع البحري وتعزيز دوره في تحقيق التنمية المستدامة في مصر.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: اخبار جامعة بنها البحث العلمي بروتوكول بروتوكول تعاون جامعة بنها رئيس جامعة بنها المعهد القومی لعلوم البحار والمصاید جامعة بنها

إقرأ أيضاً:

بروتوكول تعاون بين جامعة عين شمس ومجمع الإصدارات المؤمنة والذكية

وقع الدكتور محمد ضياء زين العابدين، رئيس جامعة عين شمس، واللواء مهندس أحمد محمد عبد السلام، الرئيس التنفيذي لمجمع الإصدارات المؤمنة والذكية بروتوكول تعاون بين الطرفين، لوضع آلية التنسيق التي تسمح بتعظيم الإستفادة من مجمع الإصدارات المؤمنة والذكية وجامعة عين شمس.

يأتى البروتوكول على ضوء توجيهات رئيس الجمهورية، بشأن قيام كافة جهات الدولة بالاعتماد على قدرات مجمع الإصدارات المؤمنة والذكية في إنتاج وإصدار وتخصيص كافة الوثائق والمحررات المؤمنة، وانطلاقاً من حرص الدولة على تطوير الصناعة التكنولوجية المتقدمة واتجاه الدولة إلى التحول الرقمي.

وعلي ضوء البروتوكول يلتزم مجمع الإصدارات المؤمنة والذكية بتنفيذ وإنتاج وتطوير كافة الإصدارات الخاصة بجامعة عين شمس والأنظمة الخاصة بها، طبقاً لأحدث المقاييس العالمية وطبقاً لما يتم الاتفاق عليه، مع توفير الوثائق والمحررات المؤمنة التي يمكن إصدارها لمصلحة الجهات الحكومية( شهادات الجامعات وغيرها من الوثائق الأخرى)، مع توفير بيئة استضافة والدعم الفني لكافة المشروعات القومية والتي تديرها جامعة عين شمس.

يذكر أن مجمع الإصدارات المؤمنة يعد من أكبر الكيانات العالمية في مجال إنتاج وإصدار الوثائق والمحررات المؤمنة والكروت الذكية والأنظمة التكنولوجية الخاصة بها كما يحرص المجمع على ضمان توصيل خدماته ومنتجاته إلى كافة قطاعات المستفيدين في جميع أنحاء جمهورية مصر العربية وكذلك توفير منافذ تقديم الخدمات الأفراد المجتمع المصري.

اقرأ أيضاًضياء رشوان يؤكد رفض مصر القاطع إعطاء شرعية للوجود الإسرائيلي على معبر رفح

رئيس الرعاية الصحية: نظام التأمين الصحي الشامل مشروع قومي رئاسي

مقالات مشابهة

  • بروتوكول تعاون بين جامعة عين شمس مجمع الإصدارات المؤمنة
  • المنشاوي يستعرض تقريراً حول إنجازات جامعة أسيوط البحثية ونشاطها الدولي
  • المنشاوي يستعرض تقريراً حول إنجازات جامعة أسيوط البحثية
  • المنشاوي يستعرض تقريرا حول إنجازات جامعة أسيوط البحثية
  • بروتوكول تعاون بين جامعة عين شمس ومجمع الإصدارات المؤمنة والذكية
  • بروتوكول تعاون بين "الجلالة" و"سيمينز" لتعزيز التعليم في التصوير الطبي
  • توقيع بروتوكول تعاون بين جامعة الجلالة و"سيمينز هيلثنيرز"
  • انطلاق المؤتمر السنوي الثالث للدراسات العليا بالعلوم التطبيقية في بنها
  • جامعة الفجيرة توقع 3 اتفاقيات جديدة للتعاون في مجالات البحث العلمي
  • جامعة أسيوط تستعرض إنجازاتها البحثية ونشاطها الدولي الواسع مع طلاب الوفد الروسى