دمشق-سانا

أحرزت الفارسة شام الأسد لقب بطولة تيم سبيرت ماسترز لقفز الحواجز التي أقامها اتحاد الفروسية بالتعاون مع أكاديمية تيم سبيرت ضمن صالتها المغلقة وعلى مدى ثلاثة أيام.

وحازت الفارسة شام الأسد على اللقب بعد فوزها بنهائي البطولة لفئة ديموند تور التي وصل ارتفاع حواجزها حتى 150 سم، وحل ثانياً الفارس مؤيد الجاموس تلاه الفارس همام الخولي.

كما فازت الفارسة شام الأسد بلقب فئة بلا تينوم تور التي جرت منافساتها على حواجز بلغ ارتفاعها حتى 140 سم، وجاءت الفارسة بشرى الأسد بالمركز الثاني والفارس مؤيد الجاموس في المركز الثاني مكرر.

وذهبت صدارة فئة غولد تور لارتفاع حواجز حتى 130 سم للفارسة شام الأسد تاركة المركز الثاني للفارس جاد اللحام والثالث للفارسة ميرا الخولي.

وتعد مباريات تيم سبيرت ماسترز من أصعب المباريات في رياضة القفز على الحواجز لأنها تحتاج الكثير من المهارة والخبرة من الفارس والجواد وهي عبارة عن شوط أصلي وأربع جولات، وفي حال اجتاز الفارس المسلك يتأهل للجولة التالية.

محمد الرحيل

المصدر: الوكالة العربية السورية للأنباء

إقرأ أيضاً:

زاموارنو: البرازيل والأرجنتين الأقرب لحصد الكوبا وفرنسا ستفوز باليورو

تحدث تصريحات إيفان زاموارنو أسطورة منتخب تشيلي وفرق ريال مدريد السابق عن المنتخبات الأقرب للتتويج ببطولة كأس الكوبا أمريكا التي تنطلق في الصيف المقبل.

نجم ريال مدريد السابق: صفقة مبابي تأخرت كثيرا.. وأتوقع تتويجه بالكرة الذهبية

كما تحدث عن توقعاته عن المنتخبات الأقرب لحسم لقب كأس أمم أوروبا التي تستضيفها ألمانيا مشيرا إلى أن هناك العديد من المنتخبات القوية المرشحة على رأسها ألمانيا وإنجلترا، وفرنسا

أضاف زاموارنو في تصريحات تلفزيونية أن منتخبات البرازيل والارجنتين اوروجواي اعتادت ان تلعب في افضل المستويات بالبطولات العالمية وسيكونا ابرز المرشحين للفوز بلقب كوبا اميركا.

وتابع: منتخب البرازيل ليس في افضل حالاته ولكن يمتلك مدرب كبير واتمنى ان ينافس منتخب تشيلي على لقب البطولة هذا العام.

وواصل: منتخب فرنسا يتفوق على كافة المنتخبات الاوروبية الاخرى ويمتلك مجموعة لاعبين متماسكة وفرصه اكبر في الفوز بلقب يورو ٢٠٢٤.

وأضاف: اعتقد ان منتخبا ألمانيا وانجلترا سيكون لهم حظوظ للمنافسة على بطولة امم اوروبا ثم يأتى في ترتيب المنافسة بعد ذلك منتخبا اسبانيا وايطاليا.

مقالات مشابهة

  • رصاص الحوثي تكشف نواياه.. إصابة سائق جرافة اثناء إزالة الحواجز الترابية في خط الجوبة- مأرب
  • “أكاديمية بوذيب” للفروسية تستضيف الدوري الصيفي لقفز الحواجز
  • المؤيدي وجمعان يكرمان أبطال بطولة الجمهورية لبناء الأجسام
  • «أكاديمية بوذيب» تستضيف «صيفي قفز الحواجز»
  • ليكيب تتوج لامين يامال كأفضل لاعب شاب
  • نتائج متقدمة لأبطال سبورتنج من الهمم ببطولات الجمهورية
  • تعرف على 5 نجوم يرتقب تألقهم في يورو 2024
  • يورو 2024.. 5 نجوم من المنتظر تألقهم
  • زاموارنو: البرازيل والأرجنتين الأقرب لحصد الكوبا وفرنسا ستفوز باليورو
  • يورو 2024.. 5 نجوم من المنتظر تألقهم في كأس أمم أوروبا