موقع النيلين:
2024-06-07@14:58:13 GMT

لاعب برشلونة السابق يحتال على ناديه

تاريخ النشر: 13th, May 2024 GMT


كشفت تقارير صحفية عن حادثة نصب جديدة وقعت في الدوري الروماني لكرة القدم، بطلها لاعب برشلونة السابق إدغار لي.
وتعاقد نادي دينامو بوخارست الروماني في فبراير الماضي مع إدغار لي لاعب برشلونة السابق، ولكن بعد 3 أشهر من إتمام الصفقة تبين أن شقيقه التوأم إيدلينو هو من يلعب مكانه.
وذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن هناك تحقيق تم فتحه في بوخارست عما كان إيدلينو هو من يلعب مكان شقيقه إدغار، في 5 مباريات، ضمن إطار سعي النادي الروماني لتفادي الهبوط، وفي حالة إثبات ما حدث فإن الفريق مهدد بخصم النقاط التي حصل عليها خلال الـ5 مباريات.


وأوضحت الصحيفة إلى أن من اكتشف تلك الواقعة هو الصحفي دانييل سيندر، حيث قام بملاحظة أن اللاعب يتحدث اللغة الإنجليزية بشكل جيد، وبمعرفته بـ إدغار لي لاعب برشلونة السابق لا يتحدث سوى اللغة البرتغالية.
وصرح فلوريان برونيا رئيس دينامو يوخارست السابق بشأن الواقعة وقال: “أنا مندهش، قمت باتصالات هاتفية مع الأصدقاء وتأكدت من صحة الخبر، لا يمكنني تصديق ذلك”.
وأشار الصحفي الروماني إيمانويل روسو إلى أن نادي دينامو طلب من اللاعب المتواجد رفقه الفريق رؤية رخصة قيادته ورفض اللاعب ذلك، الأمر الذي أكد الشكوك حوله.
أما شقيق إدغار لي التوأم قضى معظم حياته المهنية في الدوريات الدنيا بالبرتغال وبولندا.
ويحتل دينامو بوخارست المركز الـ14 في ترتيب الدوري الروماني برصيد 29 نقطة.

روسيا اليوم

المصدر: موقع النيلين

كلمات دلالية: لاعب برشلونة السابق

إقرأ أيضاً:

اللاعب السعودي عبدالله الشمري يحقق انتصاراً مميزاً في بطولة العالم للبلياردو

حقّق لاعب المنتخب السعودي للبلياردو عبدالله الشمري انتصاره في الجولة الأولى من بطولة العالم للبلياردو (9كرات)، وذلك بفوزه على المصنف الثامن عالميًا ديفيد الكايد، في لقاء مثير انتهى بنتيجة (9 - 7).

وشارك الشمري في البطولة التي تُقام على صالة الأمير عبدالله الفيصل الرياضية، ببطاقة دعوة كأحد اللاعبين السعوديين الـ13، وحقق فوزاً رائعاً رغم التوقعات التي كانت ترجح فوز اللاعب الإسباني المتوج ببطولة الماسترز العالمية للبلياردو مرتين، حيث قدّم النجم السعودي أفضل أداء في مسيرته، ليسجل هذا الفوز التاريخي بداية جديدة بطموحات كبيرة للرياضيين السعوديين في لعبة البلياردو.

وعبّر اللاعب عبدالله الشمري عن سعادته الغامرة بفوزه التاريخي، وقال: "لا شيء مستحيل على أبناء المملكة العربية السعودية، الذين يجدون الدعم والاهتمام الكبيرين، وكل ما علينا فعله أن نؤمن بقدراتنا ونستمتع بكل لحظة نخوض فيها منافسات رياضية، لم يكن اللقاء سهلاً مع لاعب يعد من أمهر لاعبي العالم، وفاز بعدد من الألقاب في مسيرته، وأطمح -بإذن الله- إلى جانب زملائي في كتابة نجاحات أخرى من خلال هذا الحدث العالمي".

وبهذا الفوز اقترب الشمري من حجز مقعد له في الدور 64 من بطولة العالم للبلياردو، التي يعتمد نظام التأهل فيها على الإقصاء المزدوج، كما سيواجه الشمري في اللقاء المقبل نظيره اللاعب الصيني كو بينغ هان، حيث يشهد هذا الدور مشاركة مجموعة من المواهب السعودية الأخرى إلى جانب أفضل 100 لاعب في العالم، مما يجعله اختباراً حقيقياً لقدرات الشمري وزملائه في الفريق السعودي على التأهل إلى مراحل متقدمة من البطولة.

يُذكر أن البطولة التي تحتضنها المملكة للمرة الأولى، تقام بتنظيم من الاتحاد السعودي للبلياردو والسنوكر، وإشراف وزارة الرياضة، بالتعاون مع الجولة العالمية للبلياردو (9كرات)، حيث تعد النسخة الحالية الأولى من بين 10 نسخ متتالية ستستضيفها المملكة.

مقالات مشابهة

  • فليك يتمسك بإستمرار دي يونج مع برشلونة
  • مفاجأة في قائمة منتخب إسبانيا النهائية لبطولة يورو 2024
  • «جوهرة ليفركوزن» يشعل الصراع بين برشلونة والريال
  • كومباني يطالب بايرن ميونخ بضم لاعب برشلونة
  • آخر تطورات أولى صفقات برشلونة في صيف 2024
  • ليكيب تتوج لامين يامال كأفضل لاعب شاب
  • في بطولة العالم للبلياردو.. ختام منافسات دور الإقصاء المزدوج بتأهل (64) لاعبًا
  • باريس سان جيرمان يهاجم مبابي بعد رحيله عن الفريق: «لاعب غير راقي»
  • تعرف على قائمة «المرغوب فيهم» للاستمرار في برشلونة
  • اللاعب السعودي عبدالله الشمري يحقق انتصاراً مميزاً في بطولة العالم للبلياردو