الوحدة نيوز/ استغل لياندرو تروسار لاعب أرسنال خطأ دفاعيا ليقود فريقه للفوز بهدف وحيد على مانشستر يونايتد واعتلاء صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم الليلة الماضية.

وبفوزه الثاني في آخر 17 مباراة خاضها على ملعب أولد ترافورد، ارتفع رصيد أرسنال إلى 86 نقطة قبل مباراة واحدة على النهاية، بفارق نقطة واحدة أمام مانشستر سيتي حامل اللقب الذي تتبقى له مباراتان.

وسجل تروسار الهدف في الدقيقة 20 عندما انطلق كاي هافرتس دون مقاومة تذكر في الجانب الأيمن قبل أن يلعب الكرة إلى داخل منطقة الجزاء ليضعها اللاعب البلجيكي في الشباك.

ويحتل يونايتد المركز الثامن قبل مباراتين على النهاية بفارق ثلاث نقاط خلف نيوكاسل في ظل مساعيه لحجز مقعد في بطولة قارية الموسم المقبل.

المصدر: الوحدة نيوز

كلمات دلالية: الامم المتحدة الجزائر الحديدة الدكتور عبدالعزيز المقالح السودان الصين العالم العربي العدوان العدوان على اليمن المجلس السياسي الأعلى المجلس السياسي الاعلى الوحدة نيوز الولايات المتحدة الامريكية اليمن امريكا ايران تونس روسيا سوريا شهداء تعز صنعاء عاصم السادة عبدالعزيز بن حبتور عبدالله صبري فلسطين لبنان ليفربول مجلس الشورى مجلس الوزراء مصر نائب رئيس المجلس السياسي نبيل الصوفي

إقرأ أيضاً:

تعليق ناري من هالاند بشأن تمديد عقده مع السيتي

 

علق النجم النرويجي إيرلينج هالاند لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي الإنجليزي على أنباء تجديد عقده مع النادي في الفترة المقبلة.

وانضم إيرلينج هالاند إلى صفوف نادي مانشستر سيتي الإنجليزي في فترة الانتقالات الصيفية لعام 2022 من صفوف نادي بروسيا دورتموند الألماني.

فليك يقرر تصعيد نجم برشلونة الشاب للفريق الأول دي بروين يغازل أندية الدوري السعودي

وقال هالاند في تصريحات صحفية له عن إمكانية تمديد عقده مع السيتي:" لقد أمضيت عامين رائعين ويتبقى لي ثلاث سنوات، هذا حقًا كل ما يمكنني قوله".

وعند سؤال هالاند عن حقيقة وجود مفاوضات في الوقت الحالي لتمديد عقده أكد:" هذا كل ما يمكنني قوله، ما قلته للتو".

وتمكن إيرلينج هالاند من حصد لقب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الماضي مع نادي مانشستر سيتي.

مقالات مشابهة

  • مدرب غير متوقع يقترب من خلافة تين هاج في مانشستر يونايتد
  • نادي تشيلسي يعلن تعاقده مع لاعب مانشستر سيتي السابق
  • الصحف الأوروبية.. تلجراف: روميلو لوكاكو يفتح باب الانتقال إلى دوري روشن السعودي.. ديلي ميل: تشيلسي يرغب في التعاقد مع مهاجم إيفرتون
  • إيقاف أحد مشجعي أرسنال 3 سنوات بعد نطحه روي كين
  • إدانة مشجع بالاعتداء على روي كين أسطورة مانشستر يونايتد
  • قرار مانشستر سيتي يرعب أندية الدوري الإنجليزي
  • رسميًا.. ماديسون يخرج من القائمة النهائية لـ منتخب إنجلترا في يورو 2024
  • تعليق ناري من هالاند بشأن تمديد عقده مع السيتي
  • أمرابط يفجر مفاجأه: كاسيميرو لم يكن مصابًا في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي
  • مانشستر سيتي يطعن في لوائح رابطة الدوري الإنجليزي