تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قضت محكمة جنايات شبرا الخيمة، الدائرة الثانية، بالسجن المشدد لمدة 15 عاما، لسائق، لاتهامه، بتعاطي الحشيش أثناء قيادة أتوبيس، وتسبب خطأ في مصرع ربة منزل وشاب، وكذلك التسبب في إصابة إثنين أخرين، بدائرة قسم شرطة أول شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية.

صدر الحكم برئاسة المستشار أيمن عفيفي سالم، وعضوية المستشارين عبد العزيز على محمود، وشيرين صلاح حمدي، ومحمود أبو اليزيد جاب الله، وأمانة سر هاني خطاب.

وتضمن أمر الإحالة الخاص بالقضية رقم 25091 لسنة 2023 جنايات قسم أول شبرا الخيمة، والمقيدة برقم 3660 لسنة 2023 كلي جنوب بنها، أن المتهم "جمال م س"، 30 سنة، سائق، لأنه في يوم 15 / 12 / 2023 بدائرة قسم شرطة أول شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية، أحرز بقصد التعاطي "حشيش" في غير الأحوال المصرح بها قانونا.

كما تسبب خطأ في موت المجني عليهما سهيلة سمير محمد أحمد، وأحمد قاسم راضي عبد الحق، وكان ذلك ناشئا عن إهماله ورعونته وعدم احترازه وعدم مراعاته للقوانين واللوائح.

وتابع أمر الإحالة، أن المتهم تسبب خطأ في إصابة المجني عليهما أيمن محمد عبد الحميد محمد، وجمال توفيق محمد توفيق، وكان ذلك ناشئا عن إهماله ورعونته.

كما قاد مركبة ألية تحت تأثير مخدر وبسرعة تجاوز الحد المقرر على النحو المبين بالأوراق.

وكشفت ملاحظات النيابة العامة، أن المتهم أقر بصدم المجني عليهم حال استجوابه بتحقيقات النيابة العامة، كما ثبت من تقرير مستشفى قليوب التخصصي بإيجابية نتيجة العينة المأخوذة من المتهم بتعاطيه لجوهر الحشيش المدرج بالجدول الأول من قانون المخدرات، وثبت بتفريغ الآلات الرقابية بمحل الواقعة صدم المتهم للمجني عليهم بالأتوبيس قيادته.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: المشدد 15 سنة تعاطي الحشيش شبرا الخيمة مصرع ربة منزل شبرا الخیمة

إقرأ أيضاً:

حملات مكثفة لرفع كفاءة منظومة النظافة العامة بالشوارع والميادين بـ 4 مدن بالقليوبية

أجرى اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، مساء أمس الأربعاء جولة ميدانية إستمرت لما بعد منتصف الليل لمتابعة انتظام منظومة النظافة بمدن قليوب، والخصوص، والخانكة، وشوارع حي شرق، وحي غرب شبرا الخيمة، وذلك بعد تفعيل جداول نوبتجيات في مجالس المدن والأحياء تستمر اعتباراً من المساء وحتى الفجر لمتابعة أي سيارات تلقي مخلفات وردش مباني على الطريق الدائري والمناطق المحيطة به.

وذلك للاطمئنان على أعمال النظافة، ورفع المخلفات بالطرق العامة، في إطار المتابعة الميدانية اليومية للوقوف على أعمال إزالة القمامة المتولدة والمخلفات التي تلقي على الطرق الرئيسية، ونقلها إلى المقلب العمومي بالعبور، وحرص المحافظة على النهوض بمستوى النظافة بالشوارع، والعمل على إزالة أي تراكمات المخلفات.

استهلّ المحافظ الجولة بمتابعة أعمال رفع المخلفات بمنزل ومطلع منطقه أم بيومي أسفل الطريق الدائري بمدينة قليوب مرورا بمحور العصار موجها باستمرار أعمال الكنس ورفع الأتربة من جانبي الطريق للحفاظ على المظهر الحضاري للطريق، موجها بتكثيف أعمال النظافة خاصة في الورديات المسائية لعدم عرقلة الحركة المرورية.

جاءت الجولة بحضور كل من المهندس هيثم الدسوقي رئيس مجلس مدينة شبرا الخيمة، واللواء محمد سالم رئيس مجلس مدينة قليوب، واللواء محمد صحصاح رئيس حي غرب شبرا الخيمة، واللواء أحمد أنور رئيس حي شرق شبرا الخيمة، والدكتورة سلوى أبو العينين رئيس مجلس مدينة الخصوص، وناصر عبد اللطيف نائب رئيس مجلس مدينة الخانكة، ومحمود شرف نائب رئيس مجلس مدينة قليوب.

مقالات مشابهة

  • المشدد 3 سنوات لعامل بنزينة وسباك سرقا شخصا بالإكراه فى شبرا الخيمة
  • حملات مكثفة لرفع كفاءة منظومة النظافة العامة بالشوارع والميادين بـ 4 مدن بالقليوبية
  • السجن المشدد 7 سنوات لـ «عاطل» وحبس شقيقه سنة لاتهامهم بالقتل في شبرا الخيمة
  • السجن المشدد 7 سنوات لـ «سائق» لاتهامه بقتل شخص طعناً بـ القليوبية
  • المشدد 7 سنوات لسائق لاتهامه بقتل شخص طعنا بشبرا الخيمة
  • المشدد 7 سنوات لعاطل وبراءة زوجته لاتهامهما بقتل نجل زوجته بالقليوبية
  • المشدد 7 سنوات للمتهم بقتل نجل زوجته في القليوبية
  • المشدد 7 سنوات للمتهم بقتل ابن زوجته بالقليوبية
  • المشدد 7 سنوات لسائق بتهمة قتل شخص خلال مشاجرة بينهما فى شبرا الخيمة
  • المشدد 7 سنوات لعاطل وحبس شقيقه سنة وبراءة زوجته لاتهامهم بقتل ابنها بشبرا