غادة عبد الرازق.. شاركت الفنانة غادة عبد الرازق جمهورها برومو فيلمها الجديد، الذي يحمل اسم «تاتي تاني»، وجاء الفيلم بعد غياب دام لمدة 6 سنوات عن شاشات السنيما.

موعد عرض فيلم تاني تاني

كشفت الشركة المنتجة عن موعد عرض فيلم «تاني تاني»، والمقرر عرضه يوم 22 مايو 2024، بالإضافة إلى نشرها البرومو الرسمي للفيلم، معلقة عليه: «تاني تاني في جميع دور العرض يوم 22 مايو، والذي يعتبر عودة غادة عبد الرازق للسينما بعد غياب 6 سنوات، إذ كان «كارما» هو آخر الأفلام التي شاركت فيها وعُرض عام 2018».

قصة فيلم «تاتي تاني»

وتأتي أحداث فيلم «تاني تاني» في إطار كوميدي، حول شخصية «زيكو» أحمد آدم و«بيبو» بيومي فؤاد، واللذان يتنافسان على كسب قلب صديقتهما القديمة «هدى» غادة عبد الرازق، وتشهد الأحداث العديد من المواقف الكوميدية والمفارقات.

أبطال فيلم «تاني تاني»

ويشارك في بطولة الفيلم بجانب غادة بعد الرازق كل من «أحمد آدم، وبيومي فؤاد، وثراء جبيل، ومحمود حافظ»، والعمل من إخراج شريف إسماعيل وتأليف محمد نبوي وعلاء حسن.

غادة عبد الرازقآخر أعمال غادة عبد الرازق السينمائية

والجدير بالذكر أن، آخر أعمال غادة عبد الرازق السينمائية كانت منذ 6 أعوام بفيلم «حرب كرموز» بطولة كل من، الفيلم كان من بطولة أمير كرارة وغاده عبد الرازق ومايان السيد ومحمود حجازي ومصطفى خاطر وبيومي فؤاد ومحمود حميدة»، والعمل من إخراج وتأليف بيتر ميمي.

غادة عبد الرازقآخر أعمالها الدرامية

ويذكر أن آخر أعمال الفنانة غادة عبد الرازق الدرامية، مسلسل «صيد العقارب» الذي عرض في السباق الرمضاني 2024، وكان من بطولة «أحمد ماجد، رياض الخولي، محمد علي رزق، سيمون، عزوز عادل، منال سلامة، صفاء جلال، مي القاضي، سيف الديربي، محمد علاء، أحمد ماهر، مجدي بدر، سامية عاطف، محمد علي رزق، عماد صفوت، ميار الغيطي، أحمد جمال سعيد، ومحمد صلاح».

اقرأ أيضاًتمهيدًا لعرضه في عيد الأضحى 2024.. تصوير فيلم «اللعب مع العيال» في 5 محافظات (صور)

تراجع إيرادات فيلم «فاصل من اللحظات اللذيذة»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: فيلم تاني تاني موعد عرض فيلم تاني تاني فيلم تاني تاني لـ غادة عبد الرازق غادة عبد الرازق فيلم تاني تاني أحداث فيلم تاني تاني غادة عبد الرازق تانی تانی

إقرأ أيضاً:

«تاني تاني» أعلى فيلم عربي تحقيقا للإيرادات بالسعودية في الأسبوع الجاري

واصل فيلم «تاني تاني» صعوده الكبير في شباك التذاكر السعودي للأسبوع الثاني، بعدما انطلق في صالات المملكة يوم 30 مايو الماضي، إذ استمر في حصد الإيرادات الكبيرة لتصل إلى 2.5 مليون ريال سعودي أي ما يعادل 31 مليونا و719 ألف جنيه مصري وذلك خلال أسبوعين من العرض.

فيلم «تاني تاني»

وصعد فيلم «تاني تاني» إلى المركز الرابع في قائمة أكثر 10 أفلام تحقيقاً للإيرادات في شباك التذاكر السعودي بعدما احتل المرتبة السادسة الأسبوع الماضي، كما يعد الفيلم العربي الوحيد في الخمسة أفلام الأولى في القائمة، وذلك حسب إحصائيات شباك التذاكر التي تنشرها هيئة الأفلام السعودية على موقعها الرسمي.

ولاقت تركيبة فيلم «تاني تاني» الكوميدية بين آحمد آدم وغادة عبد الرازق وبيومي فؤاد ترحيبا كبيرا من الجمهور السعودي والخليجي الذي حرص على مشاهدة الفيلم وخرج سعيداً من المواقف والمفارقات الكوميدية في الأحداث وذلك جعل «تاني تاني» هو الفيلم الأبرز في صالات العرض السعودية خلال الأسبوعين الماضيين.

الفيلم انطلق في دور العرض المصرية يوم 22 مايو الماضى، وهو بطولة غادة عبد الرازق، أحمد آدم، بيومي فؤاد، محمود حافظ، ثراء جبيل، دنيا ماهر، أمير صلاح الدين، سليمان عيد، إبرام سمير، إسلام شوقي ومن تأليف محمد نبوي وعلاء حسين وإخراج شريف إسماعيل.

أحداث فيلم «تاني تاني»

أحداث فيلم «تاني تاني» تدور حول 5 شخصيات رئيسية، حيث تظهر غادة عبد الرازق بشخصية «هدى» التي تعمل موظفة في بنك وهى أرملة ولها ابنة، أما أحمد آدم فيجسد دور زكي «زيكو» وهو أرمل ويعمل في البورصة، فيما يلعب بيومي فؤاد شخصية لبيب «بيبو» الذي يعمل رجل أعمال ويعود إلى مصر بعد انفصاله عن زوجته الأمريكية.

ومن شخصيات فيلم «تاني تاني» أيضاً محمود حافظ خلال أحداث الفيلم بدور عادل وهو شقيق هدى، ويدخل في صراعات كوميدية مع زيكو وبيو، فيما تجسد ثراء جبيل شخصة هدير إبنتها المخطوبة، وتشهد أحداث الفيلم العديد من المواقف والمقارقات الكوميدية بين هذه الشخصيات.

مقالات مشابهة

  • بعد ثلاثة أسابيع فقط.. سحب فيلم غادة عبد الرازق من السينمات
  • بعد انسحابها منه.. مي سليم تعود إلى هذا المسلسل
  • على الرغم من سحبه من دور العرض المصرية.. فيلم "تاني تاني" أعلى فيلم عربي يحقق إيرادات في شباك التذاكر السعودي
  • تفاصيل شخصية سلوى عثمان في مسلسل "روح جدو"
  • تفاصيل مسلسل محمد سامي وعمرو سعد في رمضان 2025
  • «تاني تاني» أعلى فيلم عربي تحقيقا للإيرادات بالسعودية في الأسبوع الجاري
  • سبح فيلم "تاني تاني" لـ غادة عبد الرازق من دور العرض السينمائية
  • سحب فيلم تاني تاني من شباك تذاكر دور العرض
  • بعد غياب لسنوات.. تنس العراق يشارك من جديد في بطولة العرب
  • تعرف على موعد تصوير فيلم "تاني شقة على اليمين" لـ بيومي فؤاد