لقاء العمالقة.. شاهد بث مباشر مباراة برشلونة وريال سوسيداد في الدوري الإسباني.. يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة مع فريق ريال سوسيداد، في مواجهة شرسة مساء اليوم الإثنين الموافق 13 مايو، ضمن منافسات الجولة الخامسة والثلاثين من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم.

لقاء العمالقة.. شاهد بث مباشر مباراة برشلونة وريال سوسيداد في الدوري الإسباني 

ويدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة مباراة ريال سوسيداد، وهو يتسلح بعاملي الأرض والجمهور، من أجل الفوز وحصد النقاط الثلاث، مستغلًا تعثر جيرونا في تلك الجولة بالتعادل أمام ألافيس، من أجل خطف وصافة جدول ترتيب الدوري الإسباني هذا الموسم.

ويحتل فريق برشلونة المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإسباني هذا الموسم، وذلك برصيد 73 نقطة من 34 مباراة، خاضهم «البلوجرانا» في المسابقة حتى الآن، بواقع 22 انتصار و7 تعادلات، وتلقت كتيبة تشافي الهزيمة في 5 لقاءات.

بينما يحتل فريق ريال سوسيداد المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الإسباني هذا الموسم، وذلك برصيد 54 نقطة من 34 مباراة، بواقع 14 انتصار و12 تعادل، وتلقى الهزيمة في 8 لقاءات.

موعد مباراة برشلونة ضد ريال سوسيداد في الدوري الإسباني

حدد الاتحاد الإسباني لكرة القدم، مساء اليوم الإثنين، الموافق 13 من شهر مايو الجاري، ليكون هو موعد مباراة برشلونة ضد ريال سوسيداد، وذلك ضمن منافسات الجولة الخامسة والثلاثين من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم «لا ليجا» هذا الموسم 2023/2024.

وتنطلق مباراة برشلونة ضد ريال سوسيداد، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والحادية عشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وريال سوسيداد

وتُعَد مجموعة قنوات بي إن سبورتس هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ضد ريال سوسيداد.

تشكيل برشلونة المتوقع أمام ريال سوسيداد في الدوري الإسبانيحراسة المرمى: تير شتيجن.خط الدفاع: كوندي، أوراخو، كوبارسي، كانسيلو.خط الوسط: كريستينسن، جوندوجان، فيرمين لوبيز.خط الهجوم: لامين يامال، ليفاندوفسكي، رافينها.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: برشلونة مباراة برشلونة وريال سوسيداد بث مباشر مباراة برشلونة وريال سوسيداد موعد مباراة برشلونة وريال سوسيداد مباراة برشلونة ضد ریال سوسیداد مباراة برشلونة وریال سوسیداد سوسیداد فی الدوری الإسبانی ریال سوسیداد فی الدوری لکرة القدم هذا الموسم

إقرأ أيضاً:

مشاهدة مباراة النصر والرياض بث مباشر في الدوري السعودي اليوم

مشاهدة مباراة النصر والرياض بث مباشر اليوم الخميس 23 مايو 2024، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين «روشن» هذا الموسم 2023-2024، والتي تقام على أرضية ستاد «الأمير فيصل بن فهد الرياضية».

ومن المقرر أن تنطلق مباراة النصر والرياض، في الدوري السعودي اليوم، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والعاشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

مشاهدة مباراة النصر والرياض في الدوري السعودي بث مباشر

يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، ضيفًا ثقيلًا، اليوم الخميس، على نظيره الرياض، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين «روشن» هذا الموسم 2023-2024، والتي تقام على أرضية ستاد «الأمير فيصل بن فهد الرياضية».

ويحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، ضيفًا ثقيلًا، على الرياض اليوم، وهو في جعبته 78 نقطة يحتل بهم وصافة ترتيب الدوري السعودي هذا الموسم، من 32 مباراة خاضهم «العالمي» في المسابقة حتى الآن، بواقع 25 انتصاراً، و3 تعادلات، وتلقت كتيبة لويس كاسترو الهزيمة في 4 مباريات.

بينما يدخل فريق الرياض مباراة اليوم أمام النصر، وهو يحتل المركز الرابع عشر بجدول ترتيب الدوري السعودي هذا الموسم، وذلك برصيد 31 نقطة من 32 مباراة، بواقع 7 انتصارات، و10 تعادلات، وتلقى الهزيمة في 15 مباراة.

بث مباشر مباراة النصر والرياض في الدوري السعودي

وتقدم «الأسبوع» بث مباشر مباراة النصر ضد الرياض، اليوم الخميس، الموافق 23 من شهر مايو الجاري، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين «روشن» هذا الموسم 2023-2024، والتي تقام على أرضية أرضية ستاد «الأمير فيصل بن فهد الرياضية».

ومن المقرر أن تنطلق مباراة النصر ضد الرياض، في الدوري السعودي اليوم، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والعاشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

مقالات مشابهة

  • الآن - شاهد مباشر النصر والرياض.. لقاء دوري روشن السعودي 2024
  • عاجل - جاري الآن لقاء الهلال ضد الطائي.. مباراة الدوري السعودي 2024 رابط بث مباشر دون تقطيع
  • مشاهدة مباراة الهلال والطائي بث مباشر في الدوري السعودي اليوم
  • مشاهدة مباراة النصر والرياض بث مباشر في الدوري السعودي اليوم
  • بث مباشر .. مباراة الزمالك وفيوتشر في لقاء الجولة 24 من الدوري
  • فضيحة فساد مالي تلاحق ميسي (شاهد)
  • ليفاندوفسكي يعلق على تعاقد ريال مدريد مع مبابي
  • موقف أحمد فتوح من المشاركة في لقاء الزمالك ضد مودرن فيوتشر
  • ريال مدريد يسجل أفضل سلسل لا هزيمة في الليجا
  • استاد زعبيل يستضيف لقاء منتخبنا مع البحرين في ختام التصفيات الآسيوية لكرة القدم