أوضح لطفي لبيب، أن الفنان الشاب طه دسوقي، من أفضل النجوم حاليا وهو ممثل جيد، وكانت بدايته معه على المسرح القومي ومتنبأ له بمستقبل كبير، وسيعيد الكوميديا لمسارها الحقيقي.


 

تصريحات لطفي لبيب 

وتابع لطفي لبيب، في مداخلة هاتفية مع الإعلامية نهال طايل ببرنامج «تفاصيل» المذاع على قناة صدى البلد 2،:" كاملة أبو ذكرى من أشطر المخرجين وأحمد نادر جلال وأشتغلت معاها فيلم واحد صفر وأخدت عليه جوائز كتير ومصر غنية بالمواهب وياريت نركز عليهم".

 

وأردف لطفي لبيب، إلى أنه تعاون مع الزعيم عادل إمام في أكثر من عمل فني، وهناك كيمياء كثيرة بينهما، متنميا له الصحة وطيلة العمر وهو فنان لن يتكرر مرة أخرى، معقبا: "ربنا يديك الصحة ويخليك لينا ونحافظ على تراثك ولا نسيْ له وكفاية اللي أنت عملته.. أنت 60 سنة سينما وكان الله في عونك وأجمل ما فيه إهتمامه بأسرته رغم إنشغاله الدائم وده المبهج فيه".

 

وبسؤاله هل هناك تواصل بينهما، قال أن كل منهما يقيم في منطقة مختلفة عن الأخر فضلا أنه يعاني من ألم في قدمه ولا يستطيع القيادة.


 مواعيد برنامج تفاصيل 

 

 

جدير بالذكر أن برنامج تفاصيل يعرض يومي الأحد والاثنين والاربعاء في تمام الساعة الثامنة مساء عبر فضائية صدى البلد 2 وهو من تقديم الإعلامية نهال طايل، ويستضيف البرنامج عدد من نجوم الفن للحديث معهم عن أعمالهم الفنية وأبرز تفاصيل حياتهم كما أنه برنامج إجتماعي خدمي.

 

آخر أعمال لطفي لبيب 

 

يذكر أن آخر أعمال لطفي لبيب، في العام الماضي كان مشاركته في فيلم مرعي البريمو حيث ظهر كضيف شرف في الفيلم أمام محمد هنيدي، والفيلم بطولة عدد  من نجوم الفن منهم: غادة عادل، علاء مرسي، مصطفي أبو سريع، محمد محمود، أحمد بدير، لطفي لبيب، ومن تأليف إيهاب بليبل، وإخراج سعيد حامد.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: لطفي لبيب الفنان لطفي لبيب تصريحات لطفي لبيب برنامج تفاصيل آخر أعمال لطفي لبيب لطفی لبیب

إقرأ أيضاً:

أول تعليق من ماندو العدل بعد اصابته بجلطة في القلب

 

خرج المخرج ماندو العدل، نجل المنتج جمال العدل، ليطمئن جمهوره ومحبيه على حالته الصحية، بعد تعرضه لجلطة في القلب، خلال الأيام الماضية.

وكتب ماندو عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، قائلا: "متشكر جدا لكل الناس اللي دعولي ولكل اللي زارني وكل اللي بعتلي رسالة يتطمن عليا، تجربة صعبة لكن الحمد لله ربنا عداني منها، الحمد لله علي كل شئ".

 

تفاصيل إصابة ماندو العدل بجلطة في القلب

 

الجدير بالذكر أن المخرج ماندو العدل، تعرض لأزمة صحية شديدة، السبت الماضي، أدت إلى إصابته بجلطة في القلب، وكشف ذلك من خلال منشور له عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".


آخر أعمال محمد جمال العدل


 
يذكر أن  آخر أعمال المخرج ماندو العدل الفنية هو فيلم "ع الزيرو"، بطولة الفنان محمد رمضان، وحقق العمل نجاحًا كبيرًا في شباك التذاكر، وتدور أحداث الفيلم في إطار من الحركة والتشويق، حول حمزة الملقب بـ "دراجون"، ولديه طفلا مريضا يسعى لعلاجه لكن حالته المادية متعثرة، ثم تتطور الأحداث ليصبح واحدا من الأغنياء من خلال دخوله عالم تجارة الأعضاء.

مقالات مشابهة

  • شكرا يا زعيم.. أحمد التهامي يوجه رسالة للفنان عادل إمام
  • «رد الجميل».. أحمد التهامي يوجه رسالة مؤثرة للزعيم عادل إمام
  • عاجل.. رئيس الزمالك يصدم إمام عاشور
  • عاجل.. رئيس الزمالك يتحدث عن حق رعاية إمام عاشور ومفاوضات ضم حجازي
  • لبيب يصدم الأهلي بخصوص إمام عاشور ويكشف عن بند جديد في عقد زياد كمال
  • يسرا: ثلاثة أفلام الأقرب إلى قلبى مع الزعيم عادل إمام
  • اعسل من العسل.. ويزو برفقة محمد إمام من كواليس فيلم "اللعب مع العيال"
  • محتاج أعمل برنامج.. محمود التميمي يكشف عن أمنية لم يحققها سمير صبري
  • أول تعليق من ماندو العدل بعد اصابته بجلطة في القلب
  • واحد شاى وصلحه| فى يومه العالمى.. عادل إمام استخدمه رمزا للرشوة والحب.. وطقوس المشروب حاضرة على مائدة الأفلام