استعاد برشلونة المركز الثاني بفوزه على ضيفه ريال سوسييداد 2-0 يوم الاثنين في ختام المرحلة الـ35 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

ويدين النادي الكتالوني بفوزه إلى جناحيه لامين جمال ورافينيا اللذين سجلا الهدفين في الدقيقتين 40 و90+3 من ركلة جزاء تواليا.

هدف برشلونه الاول عن طريق لامين جمال ????????????????
1-0 pic.

twitter.com/WRFT0JTOlC

— روف ???????? ???? (@fcbrcl) May 13, 2024

هدف برشلونه الثاني عن طريق رافينها ❤️
نهايه المباراه
2-0 pic.twitter.com/F7cRJYf2Ur

— روف ???????? ???? (@fcbrcl) May 13, 2024

ورفع برشلونة رصيده إلى 76 نقطة في المركز الثاني معززا حظوظه في خوض كأس السوبر الموسم المقبل والتي تشهد مشاركة بطلي الدوري والكأس ووصيفيهما، حيث بات يتفوق بفارق نقطة واحدة أمام جيرونا قبل ثلاث مراحل من نهاية الموسم.

واستفاد برشلونة من تعثر جاره الكتالوني جيرونا، مفاجأة الموسم، أمام مضيفه ديبورتيفو ألافيس 2-2 الجمعة الماضي في افتتاح المرحلة.

ويحل برشلونة ضيفا على ألميريا أول الهابطين إلى الدرجة الثانية الخميس المقبل، ويستضيف رايو فايكانو الـ16 الأحد المقبل، قبل أن ينهي موسمه في الدوري في ضيافة إشبيلية الـ12.

في المقابل، يلعب جيرونا مع ضيفه فياريال التاسع غدا الثلاثاء، ويحل ضيفا على فالنسيا الثامن، قبل أن يختم الموسم باستضافة غرناطة ثاني الهابطين.

المصدر: وكالات

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: برشلونة

إقرأ أيضاً:

تعرف على الفائز بجائزة أفضل لاعب في ريال مدريد

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

توج الدولي الإنجليزي جود بيلينجهام بجائزة أفضل لاعب في نادي ريال مدريد الإسباني بموسم 2023-2024، بعدما قدم موسمًا استثنائيًا في أول ظهور له بقميص الملكي.

ويعد حصول بيلينجهام على جائزة أفضل لاعب في ريال مدريد، في أول موسم له مع النادي، إنجازًا هائلًا، بعدما لعب دورًا محوريًا في قيادة الميرينجي لتحقيق لقب الدوري الإسباني وكأس السوبر الإسباني ودوري أبطال أوروبا، ليصبح أحد أهم نجوم الفريق المدريدي في الفترة الحالية ولسنوات مقبلة.

ولم يكتف بيلينجهام هذا الموسم بهذه الجائزة، بل حصد أيضًا جائزة أفضل لاعب في الدوري الإسباني وجائزة أفضل لاعب شاب في دوري أبطال أوروبا، ليثبت أنه أحد أفضل اللاعبين الشباب في العالم.

وتمكن بيلينجهام من تسجيل 23 هدفًا وصنع 11 آخرين خلال 42 مباراة شارك فيها مع ريال مدريد في جميع المسابقات.

تصريحات بيلينجهام

وعبر بيلينجهام عن سعادته الغامرة بحصوله على جائزة أفضل لاعب في ريال مدريد، قائلًا: «أنا فخور للغاية بحصولي على هذه الجائزة، وأشكر الجماهير على تصويتهم لي. أشعر بسعادة غامرة لكوني جزء من هذه العائلة الرائعة، وأتمنى أن أكون قد قدمت لهم ما يسعدهم خلال مشاهدتي ألعب».

وأضاف: «بكل صراحة، لقد استمتعت بكل لحظة قضيتها مع ريال مدريد. من الصعب وصف شعوري بالكلمات، لكن التواجد مع هؤلاء اللاعبين في هذا الفريق يعد شرفًا عظيمًا لي».

واختار جود بيلينجهام هدفين من بين أفضل لحظاته في الموسم، قائلًا: «هدفي من خارج منطقة الجزاء ضد برشلونة كان رائعًا لأنه أعادنا إلى المباراة، وأيضًا هدفي ضد نابولي بعد مراوغة رائعة».

مقالات مشابهة

  • كوندي يقترب من الاتحاد
  • استبعاد كوبارسي ويورنتي وجارسيا من تشكيلة إسبانيا في «يورو 2024»
  • الأزمة المالية تمنع برشلونة من تسجيل عقود 9 لاعبين
  • إستبعاد مدافع برشلونة من قائمة إسبانيا النهائية لـ يورو 2024
  • عاجل.. اتحاد الكرة يعلن حسم مشاركة ناديين في دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية الموسم المقبل
  • آخر تطورات أولى صفقات برشلونة في صيف 2024
  • أندية الدوري الإنجليزي توافق على استمرار تقنية الـ«VAR» خلال الموسم المقبل
  • العراق يهزم إندونيسيا بهدفين دون رد في التصفيات الآسيوية المزدوجة
  • تعرف على الفائز بجائزة أفضل لاعب في ريال مدريد
  • آرسنال يصوب سهامه نحو صفقة من الليجا