فجر حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، ثورة غضب بعد تصريحاته الأخيرة عن بعض نجوم الدوري المصري الممتاز، ورأيه في مستوى اللاعبين بالفترة الأخيرة، بغد متابعة المباريات.

وتستعد الفراعنة لخوض مباراتين حاسمتين أمام بوركينا فاسو وغينيا بيساو، في التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى كأس العالم.

- الشيخ يرد على حقيقة انتقاده مدرب مصر

وحسم أحمد الشيخ نجم نادي الإسماعيلي الجدل حول منشور نسب له ردا على تصريحات حسام حسن الأخيرة عبر شاشة قناة أون تايم سبورتس مع سيف زاهر قائلا:" فوجئت باتصالات عديدة من إعلاميين وصحافيين، وبعض الأصدقاء بشأن منشور نسب لي".

ميدو: هذا اللاعب مفتاح فوز الزمالك بكأس الكونفدرالية أمام نهضة بركان المغربي أحمد طارق: أتمنى الاستمرار مع غزل المحلة والانضمام للمنتخب الأولمبي

وتابع:" قمت بكتابة منشور من حسابه الشخصي أن المنشور المتداول لا يخصه بأي شكل وهو مفبرك، ولا أستطيع التحدث على مدرب منتخب مصر وأخلاقي لا تسمح بذلك".

على جانب آخر، أكد حسام حسن أنه قام بدعوة محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، للانضمام إلى معسكر منتخب مصر القادم، والأمر الآن في يد اللاعب سواء بالموافقة أو الرفض.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: كأس العالم منتخب مصر الدوري المصري حسام حسن سيف زاهر الدوري المصري الممتاز منتخب مصر الأول مدرب منتخب مصر نهضة بركان المغربي التصفيات الافريقية

إقرأ أيضاً:

تفاصيل إصابة إمام عاشور أمام بوركينا فاسو.. هاني حتحوت يكشف

أعلن الإعلامي هاني حتحوت، تعرض إمام عاشور لاعب وسط منتخب مصر الأول، في مباراة بوركينا فاسو التي جرت مساء اليوم بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لمونديال 2026.

وقال هاني حتحوت، خلال برنامج «الماتش» الذي يقدمه على قناة «صدى البلد »، إن إمام عاشور تعرض لإصابة خلال مشاركته في مباراة مصر وبوركينا فاسو ولذلك فشل في استكمال المباراة.

وأوضح هاني حتحوت، إن إصابة إمام عاشور ليست مقلقة، ولكن مشاركته في المباراة المقبلة ضد غينيا بيساو، لن تحسم إلا بعد خضوع اللاعب لفحوصات طبية خلال الساعات المقبلة.

اقرأ أيضاًحسام حسن يعلن إصابة إمام عاشور وموقفه من مباراة غينيا بيساو

نادر السيد: الشناوي لا يتحمل هدف بوركينا.. وربيعة نجم المباراة

ضياء السيد: حسام حسن غير طريقة لعب منتخب مصر لرغبته في إشراك كل النجوم

مقالات مشابهة

  • بعد ظهورهما معًا.. والد حلا شيحة يكشف حقيقة ارتباطها بـ أحمد سعد
  • والد حلا شيحة يكشف حقيقة ارتباطها بالمطرب أحمد سعد: صورة عادية
  • حسام حسن يكشف سر تفوق منتخب مصر أمام بوركينا ويهدي الفوز لـ فلسطين
  • تفاصيل إصابة إمام عاشور أمام بوركينا فاسو.. هاني حتحوت يكشف
  • عاجل.. حسام البدري يكشف قراره تجاه تصريحات أفشة لو كان مديرًا للكرة
  • حسام حسن يكشف حقيقة خلافه مع محمد صلاح
  • حسام البدري يكشف حقيقة تجاهله مصافحة الخطيب
  • صباح الكورة.. الزمالك يستعيد نجمه المعار وشوبير يهاجم الاتحاد الافريقي.. 3 لاعبين أنصفوا حسام حسن والزمالك يكشف حقيقة رواتب فريق الطائرة سيدات
  • شوبير حارسًا وعمر كمال أساسيًا.. "أبومسلم" يكشف توقعاته لتشكيل المنتخب أمام بوركينافاسو
  • دونجا يكشف حقيقة وجود خلافات مع حسام حسن