ضبطت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات في الكويت مواطنًا من الأسرة الحاكمة بتهمة زراعة مخدر الماريجوانا في منزله. 

وأعلنت وزارة الداخلية الكويتية في بيانها، الثلاثاء، أن جهود قطاع الأمن الجنائي ممثلة في الإدارة العامة لمكافحة المخدرات أسفرت عن ضبط المواطن وثلاثة أشخاص من الجنسية الآسيوية بحوزتهم مواد مخدرة.

تم العثور في منزل المواطن على 270 شتلة ماريجوانا مختلفة الأحجام، ونحو 5.13 كيلوغرامات من الماريجوانا الجاهزة للاستخدام، و4150 حبة كبتاجون، و620 سيجارة ماريجوانا، و50 جرامًا من مادة الحشيش المخدرة، و21 جرامًا من الكوكايين، و6 علب زيت الماريجوانا، و27 جرامًا من الفطر المخدر، و2 سيجارة إلكترونية من مادة الماريجوانا، و3 قطع من حلويات الماريجوانا، و10 زجاجات خمر.

أوضحت الوزارة أنه جارٍ اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة تمهيدًا لإحالة المتهمين والمضبوطات إلى نيابة المخدرات، حيث جهة الاختصاص لاتخاذ اللازم بحقهم. 

أكدت الوزارة على استمرار الجهود الأمنية لضبط كل من تسول له نفسه الاتجار بالمواد المخدرة وترويجها، وأنه لا أحد فوق القانون.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الماريجوانا الكويت الاسرة الحاكمة

إقرأ أيضاً:

مكافحة المخدرات تقبض على شخص بمنطقة القصيم لترويجه مادة الإمفيتامين المخدر

المناطق_واس

قبضت المديرية العامة لمكافحة المخدرات على مواطن بمنطقة القصيم لترويجه مادة الإمفيتامين المخدر، وجرى إيقافه واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه، وإحالته إلى النيابة العامة.

وتهيب الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات، وذلك من خلال الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، وعبر البريد الإلكتروني [email protected]، وستعالج جميع البلاغات بسرية تامة.

أخبار قد تهمك مكافحة المخدرات تقبض على (4) أشخاص بمنطقة جازان لترويجهم (45) كيلوجرامًا من مادة الحشيش المخدر 27 مايو 2024 - 9:15 مساءً مكافحة المخدرات تقبض على شخص بمحافظة ينبع لترويجه مواد مخدرة 25 مايو 2024 - 4:27 مساءً

مقالات مشابهة

  • ضبط 4,770,000 قرص من مادة الإمفيتامين المخدر داخل شحنة قوالب خرسانية .. فيديو
  • ضبط 4,77 ملايين قرص من مادة الإمفيتامين المخدر
  • جازان.. القبض على 4 أشخاص لترويجهم الحشيش المخدر
  • مكافحة المخدرات تقبض على شخص بمنطقة القصيم لترويجه مادة الإمفيتامين المخدر
  • القبض على مواطن بالقصيم لترويجه الإمفيتامين المخدر
  • القصيم.. القبض على شخص لترويجه الإمفيتامين المخدر
  • سقوط 4 مواطنين في قبضة مكافحة المخدرات بـ45كيلو من الحشيش
  • القبض على 4 أشخاص لترويجهم 45 كيلوجرامًا من الحشيش بجازان
  • ضبط مواطن لترويجه مادة الإمفيتامين المخدر بالقصيم
  • الموت يفجع الأسرة الحاكمة في السعودية.. وبيان للديوان الملكي