تلقى النادي الأهلي موافقة الجهات الأمنية على حضور 55 ألف مشجع لمباراة الفريق الأول لكرة القدم أمام نظيره الترجي التونسي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقال مصدر إن النادي الأهلي حصل على موافقة الجهات الأمنية بحضور 55 ألف مشجع لمباراة فريق الكرة أمام الترجي التونسي بإياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

عاجل.

. الأهلي يوجه 4 طلبات لاتحاد الكرة عبر خطاب رسمي الأهلي يؤدي مرانه اليومي استعدادًا لمواجهة الترجي التونسي بنهائي دوري أبطال إفريقيا  55 ألف مشجع في مباراة الأهلي والترجي

وأضاف المصدر بأن النادي الأهلب سيحصل على ٥٢ ألف و٣٠٠ تذكرة، فيما سيكون العدد المتبقي لجمهور الترجي التونسي.

وكان الأهلي قد تأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا بعدما تخطى نظيره مازيمبي الكونغولي بثلاثة أهداف نظيفة.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الكون النادى الاهلى أمنية كرة القدم عاجل مباراة مباراة الاهلي دوري أبطال أفريقيا التونسي جمهور اتحاد الكرة مازيمبي الجهات الأمنية الترجي التونسي دوری أبطال إفریقیا الترجی التونسی ألف مشجع

إقرأ أيضاً:

ماجد سلطان: دبي جاهزة لاستضافة دوري أبطال آسيا للسلة

 
دبي (الاتحاد)
عبر الدكتور ماجد سلطان عضو مجلس الإدارة، المدير التنفيذي لنادي شباب الأهلي عن تفاؤله باستضافة النسخة الأولى من بطولة دوري أبطال آسيا لكرة السلة في نسحته الأولى، والتي تعتبر من أقوى البطولات في القارة الآسيوية، بمشاركة 7 أندية بالإضافة لشباب الأهلي والتي تمتلك في رصيدها إنجازات وبطولات وخامات من اللاعبين على مستوى عال مما يجعلنا نتفاءل بمستواها الفني قبل انطلاقتها.
وأكد ماجد إلى أن إدارة النادي تبذل قصارى جهدها لكي تخرج الاستضافة بالشكل اللائق، وشكر مجلس إدارة النادي في دعمها المستمر لقطاع الألعاب الرياضية، وأضاف: في ظل ثقة الاتحادين الدولي والآسيوي لكرة السلة بقدرات أبناء شباب الأهلي في تقديم نسخة أولى استثنائية، ويعتبر هذا مصدر فخر لنا جميعاً.
وقال: نسابق الزمن قبل انطلاق البطولة لتكون كل الترتيبات للحدث القاري على أفضل صوره، سواء من ناحية فريقنا المشارك في البطولة، وكذلك رغبتنا في تشريف السلة الإماراتية في هذا المحفل المهم، وتوجه بالشكر إلى مجلس إدارة نادي الشارقة على موافقتهم لانتداب اللاعب عمر خالد العمري للمشاركة مع الفريق في البطولة.
وأشاد ماجد سلطان باللجنة المنظمة وتعاونها الكامل مع الاتحاد الآسيوي في متطلبات التنظيم والدعم اللوجستي، مؤكداً أن اللجان في حالة اجتماعات دورية من أجل الخروج بتنظيم قوي ورائع.
وأشار إلى أن الفرق المشاركة سوف تتوافد إلى دبي بحلول يوم غد (الجمعة)، وتم وضع برنامج لاستقبال الوفود وتجهيز كافة متطلبات الفرق الراحة وإقامتهم في أرقى الفنادق في دبي، وشكر ماجد سلطان الجهات المساندة لاستضافة الحدث كدائرة الاقتصاد والسياحة دبي ومجلس دبي الرياضي، وشرطة دبي، الإدارة العامة للدفاع المدني في دبي، ومؤسسة دبي للإسعاف، والمتطوعين.

أخبار ذات صلة سلة شباب الأهلي يلتقي أبطال الصين وماليزيا في دوري آسيا «دبي الرياضي» يستضيف قرعة دوري أبطال آسيا للسلة

مقالات مشابهة

  • مفاجأة.. الأهلي قد يشارك في بطولة قارية جديدة
  • الترجي التونسي يخطط لضم نجم الأهلي في الصيف
  • 3 مباريات تُدشن دوري أبطال آسيا للسلة في دبي غداً
  • موعد المباراة الثانية بين الأهلي ضد الاتحاد في نهائي دوري سوبر السلة
  • سلة الأهلي تخسر أمام الاتحاد في أولى مباريات نهائي دوري السوبر
  • القنوات الناقلة لقمة الأهلي ضد الاتحاد السكندري في نهائي دوري سوبر السلة
  • عاجل.. اتحاد الكرة يعلن حسم مشاركة ناديين في دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية الموسم المقبل
  • موعد مباراة الأهلي والاتحاد في نهائي دوري سوبر السلة والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الأهلي والاتحاد في نهائي دوري سوبر السلة
  • ماجد سلطان: دبي جاهزة لاستضافة دوري أبطال آسيا للسلة