اهتزت مدينة الصخيرات على وقع جريمة قتل بشعة راه ضحيتها شخص على يد وزجته، لأسباب شكلت موضوع تحقيق مفعل من قبل مصالح الدرك الملكي.

وحسب مصادر مطلعة. إلى أن الهالك تلقى طعنة غادرة بواسطة السلاح الأبيض، داخل منزل الأسرة الكائن بإحدى الإقامات السكنية.

وأضافت ذات المصادر، فإن الهالك فارق الحياة نتيجة النزيف الذي تعرض له بعد تلقيه طعنة بواسطة سلاح أبيض من طرف زوجته

.

المصدر: مراكش الان

إقرأ أيضاً:

جرائم بشعة بحق الفلسطينيين.. استمرار مجاز الاحتلال في خيام النازحين

البلاد – واس

‎أدانت رابطة العالم الإسلامي، بأشدّ العبارات، استمرارَ قوات الاحتلال الإسرائيلية في ارتكاب المجازر الجماعية بحق الشعب الفلسطيني، ومواصلتها استهداف خيام النازحين الفلسطينيين العزّل في رفح.

‏وفي بيانٍ للأمانة العامة للرابطة، ندَّد معالي أمينها العام، رئيس هيئة علماء المسلمين، الدكتور محمد بن عبدالكريم العيسى، بهذه الانتهاكات الإسرائيلية المتواصلة لكافّة القرارات والقوانين والأعراف الدولية والإنسانية، التي تتمّ على مرأى ومَسمعٍ من العالَم بأسره، حيث تتفاقم هذه الكارثة الإنسانية غير المسبوقة التي يمرّ بها الشعب الفلسطيني، وباتت وصمة عار في جبين الإنسانية.

ودعا للتدخّل العاجل لوقف هذه المجازر المروّعة، وإيقاف هذه الكارثة الإنسانية غير المسبوقة التي يمرّ بها الشعب الفلسطيني.
كما أدانت الحكومة الأردنية بأشد العبارات استهداف قوات الاحتلال الإسرائيلي مجدداً خيام النازحين الفلسطينيين في رفح، واستمرارها بارتكاب جرائم الحرب البشعة بحق الفلسطينيين في غزة، في انتهاك صارخ لقواعد القانون الدولي والقانون الدولي الإنساني وقرارات محكمة العدل الدولية.

وأكد الناطق الرسمي باسم وزارة الخارجية الأردنية السفير سفيان القضاة، إدانة الأردن واستنكارها المطلق لاستمرار الاحتلال الإسرائيلي بتحدي القانون الدولي والإرادة الدولية الداعية لوقف الحرب، وارتكابها لجرائم الحرب في غزة، مجدداً دعوته للمجتمع الدولي بضرورة التحرك بشكل فوري وفاعل ووقف هذه الانتهاكات والجرائم التي تتنافى وجميع القيم والمبادئ الإنسانية.

كما جدد السفير القضاة مطالبته للمجتمع الدولي بضرورة محاسبة المسؤولين عن هذه الجرائم، وإلزام الاحتلال الإسرائيلي بالرضوخ للقانون الدولي والقرارات الدولية التي تدعو لوقف الحرب وضمان حماية المدنيين، وإيصال المساعدات الإنسانية الكافية والمستدامة لجميع أنحاء القطاع.

واعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي أمس، 17 فلسطينياً خلال عمليات اقتحام واسعة نفّذتها في عدة بلدات في مدينة الخليل جنوب الضفة الغربية.

وأفاد نادي الأسير الفلسطيني، أن قوات الاحتلال اعتقلت 13 فلسطينياً خلال عملية اقتحام بلدة سعير شمال مدينة الخليل، كما اعتقلت قوات الاحتلال كذلك أربعة فلسطينيين في بلدة الشيوخ بالخليل، بعد مداهمة واقتحام العديد من المنازل الفلسطينية.

إلى ذلك، واصلت دبابات وجرافات الاحتلال الإسرائيلي على وقع عمليات القصف الجوي المكثف احتلال المزيد من الأحياء والمحاور الرئيسة في مدينة رفح جنوب قطاع غزة، واحتلت محور صلاح الدين جنوب المدينة، قاطعةً بذلك كل الطرق المؤدية إلى معبري رفح وكرم أبو سالم، وتستخدم المعبران لنقل البضائع والمساعدات الإنسانية للقطاع، كما احتلت دبابات الاحتلال مخيمات يبنا والشابورة والبرازيل وأحياء الجنينة، ومنطقة المشروع، وذلك بعد احتلال كل البلدات الشرقية من المدينة، وتترافق عملية احتلال أحياء المدينة مع استمرار عمليات تدمير واسعة للمنازل والمنشآت والبنية التحتية. وتشير إحصائيات أولية فلسطينية أن عدد المنازل التي دُمرت في رفح منذ بدء الاجتياح يتجاوز 2000 منزل، يضاف لذلك تهجير نحو مليون نازح من المدينة.

من جانبها أكدت وزارة الصحة الفلسطينية، أن عدد الشهداء في مدينة رفح خلال الـ 48 ساعة ارتفع إلى أكثر من 90 شهيداً ومئات الجرحى، معظمهم من الأطفال والنساء، يتزامن ذلك مع خروج كل مستشفيات المدينة عن الخدمة الطبية، بسبب القصف واحتلال المحاور الرئيسة في المدينة.

مقالات مشابهة

  • محاكمة سيدة أوسيم المتهمة بقتل زوجها
  • سيدة تلاحق زوجها بدعوى نفقة فرش وغطاء بعد هجره لها وتعرضها للابتزاز
  • طلب تحريات حول إصابة سيدة وعشيقها تعدى عليهما زوجها فى السلام
  • سيدة تطالب بالانفصال عن زوجها خلعا بعد شهور من زواجهما.. تفاصيل
  • إصابة سيدة وعشيقها تعدى عليهما زوجها في السلام
  • سيدة تطالب بزيادة نفقة أبنائها للضعف بعد زواج زوجها بأخرى.. التفاصيل
  • جرائم بشعة بحق الفلسطينيين.. استمرار مجاز الاحتلال في خيام النازحين
  • ”جريمة بلا رحمة: عصابة تقتل سائق قات في حضرموت بتواطؤ عناصر أمنية”
  • سيدة تلاحق زوجها بدعوى حبس بسبب 650 ألف جنيه.. أقرأ التفاصيل
  • خلال24 ساعة.. ضبط أطنان من دقيق أبيض وبلدي مدعم