كتب- محمد فتحي:

تصوير: هاني رجب:

أعلنت وزارة النقل والمواصلات، تشغيل 5 محطات المترو بالخط الثالث اليوم الأربعاء، تجريبي للركاب بعد الانتهاء من عملية الإنشاء.

وانطلقت عملية التشغيل للمحطات الجديدة في تمام الساعة الخامسة من صباح اليوم أمام الجمهور بالخط الثالث للمترو.

وبحسب وزارة النقل، فإن المحطات الجديدة للمترو هي: "التوفيقية، ووادي النيل، وجامعة الدول العربية، وبولاق الدكرور، ومحطة جامعة القاهرة".

ووفقا للوزارة، فإن المحطات التي تم تشغيلها اليوم هي محطات الجزء الثالث من المرحلة الثالثة من الخط الثالث للمترو التي تقع بنطاق محافظة الجيزة بمناطق العجوزة والدقي والمهندسين وبولاق الدكرور.

ويبلغ طول الجزء الأخير المقرر تشغيله 7.1 كيلو مترات، والممتد من محطة التوفيقية حتى جامعة القاهرة مرورًا بشارع وادي النيل وجامعة الدول العربية وبولاق الدكرور.

ويشمل هذا الجزء 5 محطات 3 محطات نفقية هي "التوفيقية - وادي النيل - جامعة الدول" ومحطة سطحية وهي بولاق الدكرور، ومحطة علوية وهي جامعة القاهرة، بعد الانتهاء بنجاح من فترة التشغيل التجريبي بدون ركاب لهذا الجزء.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: معبر رفح التصالح في مخالفات البناء أسعار الذهب مهرجان كان السينمائي الطقس سعر الدولار سعر الفائدة رد إسرائيل على إيران الهجوم الإيراني رأس الحكمة فانتازي طوفان الأقصى الحرب في السودان وزارة النقل محطات مترو الأنفاق الجديدة التوفيقية

إقرأ أيضاً:

المستشار تركي آل شيخ يعرض برومو فيلم ولاد رزق 3

روج المستشار تركي آل شيخ لفيلم ولاد رزق الجزء الثالث، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام”.

وعلق المستشار تركي آل شيخ: "بالتوفيق ان شاء الله..برعاية موسم الرياض".

 

https://www.instagram.com/reel/C7o-GRmIjB5/?utm_source=ig_web_copy_linkأحداث  فيلم "ولاد رزق" الجزء الثالث: 

 

 

ومن المقرر عرض فيلم ولاد رزق الجزء الثالث، في دور العرض السينمائي يوم 13 يونيو القادم في موسم عيد الأضحى المبارك 2024، للمنافسة به في شباك التذاكر.
 

 

كما تدور أغلب أحداث فيلم ولاد رزق 3، في دولة السعودية، تحديدًا بمدينة الرياض، والبوليفارد، حيث ظهر الفنان محمد ممدوح وهو يتحدث مع ولاد رزق عن مكان العملية الجديدة، قائلًا:  في ماتش ملاكمة هيتلعب في موسم الرياض، ثم أشار إلى بقية تفاصيل العملية.

  الأبطال المشاركين في فيلم  ولاد رزق ج3 

 

ويضم فيلم ولاد رزق 3 عددا كبيرا من النجوم، ومن أبرزهم: أحمد عز، عمرو يوسف، كريم قاسم، آسر ياسين، محمد ممدوح، ماجد الكداوني، رازن مغربي  وغيرهم من الفنانين كضيوف شرف وأبرزهم إياد نصار وكريم عبدالعزيز، والعمل من تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان، ويحمل اسم العمل القاضية.

ولاد رزق القاضية

 

 

ويأتي الجزء الثالث من العمل بشكل مختلف عن الجزأين السابقين، حيث يشهد دعم من هيئة الترفيه السعودية، برئاسة المستشار تركي آل الشيخ، ويحظى الفيلم بحملات دعائية ضخمة واهتمام إعلامي كبير، خاصة بعد الإعلان عن ميزانيته الإنتاجية الضخمة التي وصلت إلى 8 ملايين دولار، مما يعد رقمًا ضخمًا بالنسبة لإنتاج فيلم عربي.

   إيرادات الجزء الأول والثاني من ولاد رزق: 

 

 

 

ويذكر أن حقق الجزآن الأول والثاني من فيلم ولاد رزق  نجاحًا كبيرًا على المستوى الجماهيرى وشباك التذاكر، حيث تم عرض الجزء الأول في عام 2015 وحقق إيرادات بلغت 24 مليون جنيه، والثانى عام 2019 وتخطت إيراداته حاجز الـ 100 مليون ويحتل المركز الثالث في قائمة أعلى الأفلام تحقيقًا للإيرادات في تاريخ السينما المصرية بعد ".

 

مقالات مشابهة

  • يطبق حتى عيد الأضحى.. إجراء عاجل من مترو الأنفاق في أول يوم لشهر يونيو 2024 - (تفاصيل)
  • المستشار تركي آل شيخ يعرض برومو فيلم ولاد رزق 3
  • طرح البوستر الرسمي لفيلم " ولاد رزق 3" (صور)
  • تقليل زمن التقاطر للمترو داخل محطات الخط الأخضر الثالث
  • 4.5 دقيقة.. تقليل زمن التقاطر بالخط الثالث لمترو الأنفاق اعتبارًا من السبت المقبل
  • السبت.. تقليل زمن التقاطر داخل المحطات بالخط الثالث للمترو
  • الخط الثالث للمترو يعلن تقليل أوقات انتظار القطارات حتى عيد الأضحى
  • يقضي على الكثافات المرورية.. تطوير ورصف طريق المريوطية فيصل بـالجيزة - فيديو
  • كان مجمع قمامة.. صورة ترصد تطوير شارع الثلاثيني في الطالبية بـالجيزة
  • 26 صورة ترصد تطوير طريقي الطرفاية ومركز التنمية المحلية بسقارة