نشرت وزارة الدفاع الروسية، الأربعاء، لقطات تُظهر منظومة "غراد وأوراغان" (MLRS) الصاروخية المتعددة، تستهدف معاقل ومعدات عسكرية أوكرانية في اتجاه دونيتسك وعلى الضفة اليمنى لنهر دنيبرو.

اعلان

وقال بيان رسمي صادر عن وزارة الدفاع الروسية إن منظومة  إطلاق الصواريخ المتعددة "غراد"، التابعة لقوات المنطقة الجنوبية، ضربت مواقع وحدات القوات المسلحة الأوكرانية في اتجاه دونيتسك".

وأضاف " وتواصل وحدات المدفعية التابعة لقوات المجموعة الشمالية، شن ضربات دقيقة على المنشآت والمواقع العسكرية والتحصينات".

وتابع البيان: " وتقوم  منظومة إطلاق الصواريخ المتعددة "أوراغان"، التابعة لوحدة مدفعية قوات دنيبرو، بمهام إطلاق النار ليلاً ونهاراً، لتدمير المركبات والمركبات المدرعة ومستودعات الذخيرة والتحصينات التابعة للقوات الأوكرانية المسلحةعلى الضفة اليمنى لنهر دنيبرو".

ويأتي ذلك بينما أكد بلينكن خلال زيارته لكييف، الثلاثاء،وقوف واشنطن الدائم إلى جانب أوكرانيا، وأن "مليارات الدولارات من المساعدات العسكرية الأمريكية المقدمة إلى كييف ستحدث فرقاً نوعياً في الميدان".

المصادر الإضافية • أ ب

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية ألمانيا: "أين ينفجر القطار؟".. عراقي يسبب حالة ذعر وعملية أمنية كبيرة على خلفية ترجمة خاطئة فيديو: مقتل 8 أشخاص وإصابة 40 آخرين في انقلاب حافلة في فلوريدا دراسة: عقار "ويغوفي" لعلاج السمنة يساعد على الوقاية من أمراض القلب قصف أسلحة صاروخ دونيتسك روسيا الغزو الروسي لأوكرانيا اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next مباشر. حرب غزة بيومها الـ222: معارك ضارية وقصف جوي مستمر وواشنطن تمد إسرائيل بحزمة أسلحة جديدة بمليار دولار يعرض الآن Next بالغناء والعزف على الغيتار بملهى في كييف.. بلينكن للأوكرانيين "نحن والعالم الحر معكم" يعرض الآن Next ألمانيا: "أين ينفجر القطار؟".. عراقي يسبب حالة ذعر وعملية أمنية كبيرة على خلفية ترجمة خاطئة يعرض الآن Next بايدن يرسل المزيد من الذخائر إلى إسرائيل بقيمة مليار دولار وفق مسؤولين في الكونغرس يعرض الآن Next لقاء التطبيع.. المغرب يتحول إلى مصنع مهم للمسيرات العسكرية الإسرائيلية اعلانالاكثر قراءة البيت الأبيض: لا نعتبر ما تقوم به إسرائيل في غزة إبادة جماعية الحرب في غزة| البيت الأبيض يراقب "عن كثب" الوضع في رفح وإصابات خطيرة في صفوف الجيش الإسرائيلي بوتين يحدد الصين محطة لأول رحلة خارجية له منذ بدئه ولاية خامسة كرئيس لروسيا برلمان جورجيا يوافق على "القانون الروسي" والاتحاد الأوروبي يحذر تبليسي نجاح أول رحلة تحليق بالبدلة المجنّحة في العالم عبر جسر لندن

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم غزة فلسطين إسرائيل حركة حماس روسيا الاتحاد الأوروبي طوفان الأقصى شرطة فرنسا العراق جو بايدن Themes My EuropeالعالمBusinessالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةسفرثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpski

المصدر: euronews

كلمات دلالية: غزة فلسطين إسرائيل حركة حماس روسيا الاتحاد الأوروبي غزة فلسطين إسرائيل حركة حماس روسيا الاتحاد الأوروبي قصف أسلحة صاروخ دونيتسك روسيا الغزو الروسي لأوكرانيا غزة فلسطين إسرائيل حركة حماس روسيا الاتحاد الأوروبي طوفان الأقصى شرطة فرنسا العراق جو بايدن السياسة الأوروبية یعرض الآن Next

إقرأ أيضاً:

شاهد: احتجاجات في فرنسا بعد تحقيق اليمين المتطرف صعودا مدويا في الانتخابات الأوروبية

خرج المئات من الأشخاص في باريس، احتجاجاً على نتائج الانتخابات الأوروبية، التي سجلت صعودا مدويا لليمين المتطرف.

اعلان

تجمع مئات الأشخاص في باريس مساء الأحد للتعبير عن غضبهم إزاء نتيجة الانتخابات البرلمانية للاتحاد الأوروبي التي وضعت حزب التجمع الوطني اليميني المتطرف في مرتبة متقدمة على الأحزاب الأخرى في فرنسا.

وردد حشد محبط من الناخبين من الخضر والاشتراكيين واليسار المتطرف شعارات مناهضة للفاشية ودعوا إلى تحالف قوى اليسار قبل انتخابات مبكرة مفاجئة.

وقال الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، الأحد، إنه حل الجمعية الوطنية بعد أن تكبد حزبه هزيمة ثقيلة في انتخابات البرلمان الأوروبي.

زلزال سياسي في فرنسا.. ماكرون يحل الجمعية الوطنية ويحدد موعدًا جديدًا للانتخابات المبكرةالتغطية الحصرية للانتخابات الأوروبية.. النتائج الأولية ونسب المشاركة أولًا بأولألف مزارع يتظاهرون في بروكسل قبل أيام من الانتخابات الأوروبية

وحقق حزب التجمع الوطني اليميني المتطرف فوزاً تاريخياً في فرنسا بحصوله على أكثر من 32% من الأصوات، وفقاً لاستطلاعات الرأي، أي ضعف حصيلة حزب التجديد الوسطي الذي يتزعمه ماكرون.

المصادر الإضافية • أ ب

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية ملثم يرسم مثلثين باللون الأحمر على مبنى القنصلية الأمريكية في سيدني ورئيس الوزراء يندد بالتخريب شاهد: مشاهد جوية لفيضانات في جنوب النمسا حرب غزة: استقالات بالجملة في إسرائيل وواشنطن تدعو مجلس الأمن للتصويت على مقترح الهدنة احتجاجات أحزاب - يمين فرنسا إيمانويل ماكرون الانتخابات الأوروبية يمين متطرف اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next مباشر. حرب غزة: استقالات بالجملة في إسرائيل وواشنطن تدعو مجلس الأمن للتصويت على مقترح الهدنة يعرض الآن Next مباشر. التغطية الحصرية للانتخابات الأوروبية.. النتائج الأولية ونسب المشاركة أولًا بأول يعرض الآن Next في يوم واحد 4 استقالات متتابعة في إسرائيل: غانتس وآيزنكوت وقائد فريق في الجيش الإسرائيلي يعرض الآن Next زلزال سياسي في فرنسا.. ماكرون يحل الجمعية الوطنية ويحدد موعدًا جديدًا للانتخابات المبكرة يعرض الآن Next روسيا تنشر فيديو لقصف مواقع في أوكرانيا بواسطة طائرات مسيّرة اعلانالاكثر قراءة شاهد: مظاهرة حاشدة لأمريكيين يدعمون فلسطين أمام البيت الأبيض الأسيرة المحررة نوعا أرغماني: رأيت الموت أمام عيني 4 مرات بفعل القصف الإسرائيلي على غزة عائلة الضابط الإسرائيلي المقتول أثناء تحرير الرهائن ترفض حضور بن غفير والسياسيين في جنازة ولدهم شاهد: مئات الآلاف يشاركون في مسيرة فخر المثليين في فينا "هاي شكل وحدة مخطوفة إلها 9 أشهر".. قناة إسرائيلية تفصل مذيعة بسبب حديثها عن مظهر الأسيرة المحررة اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم الانتخابات الأوروبية 2024 غزة إسرائيل الصراع الإسرائيلي الفلسطيني حركة حماس فلسطين انتخابات البرلمان الأوروبي الشعبوية اليمينية الشرق الأوسط فلاديمير بوتين ضحايا Themes My Europeالعالمأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةسفرثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpski

مقالات مشابهة

  • أوكرانيا تعلن اعتراض 5 صواريخ و24 طائرة روسية دون طيار خلال 24 ساعة
  • قبيل انطلاق مؤتمر برلين... رئيس وكالة الإعمار الأوكرانية مصطفى نعيم يستقيل من منصبه
  • القوات الإسرائيلية تقتل الطفل الفلسطيني محمد النبريسي في غارة ليلية على مخيم الفارعة للاجئين
  • اكثر من 19 ألف صاروخ غير موجه أطلق على إسرائيل منذ بدء الحرب وفق الجيش الإسرائيلي
  • أوكرانيا تعلن تدمير منظومات صواريخ متطورة لروسيا
  • شاهد: وزارة الدفاع الروسية توثق عمليات قصف مدفعي مكثف في أوكرانيا
  • الجيش الروسي يحرر بلدة في دونيتسك
  • شاهد: احتجاجات في فرنسا بعد تحقيق اليمين المتطرف صعودا مدويا في الانتخابات الأوروبية
  • شاهد: مشاهد جوية لفيضانات في جنوب النمسا
  • شاهد: الجيش الإسرائيلي يواصل توغله في شمال القطاع