رضوي الشربيني.. خرجت الإعلامية رضوى الشربيني، عن صمتها لتعلق على حوادث الاعتداء على الفتيات من قبل سائقي أوبر، وذلك من خلال بث مباشر عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك».

رضوى الشربيني تهاجم أوبر

وطالبت الإعلامية رضوى الشربيني، بوقف خدمات شركة أوبر داخل مصر، وذلك بعد حوادث الاعتداء على الفتيات من قبل سائقي أوبر خلال الفترة الأخيرة، وكانت آخر واقعه هي محاولة سائق أوبر التعدي على فتاة جسديًا وهددها بالقتل، ولم تكن هذه هي الضحية الأولى، بل تكررت الواقعة قبل شهرين وذهبت ضحيتها حبيبة الشماع، المشهورة إعلاميًا بـ«فتاة الشروق».

رضوي الشربينيهجوم رضوى الشربيني عن شركة أوبر

وقالت الإعلامية رضوي الشربيني، من خلال البث المباشر عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: «دم حبيبة لسه مبردش وبردوا من أوبر»، وتابعت أنها وقت تفاعلها مع قضية حبيبة الشماع أبلغتها والدتها بأنها قامت برفع دعوى قضائية ضد الشركة، ولكن دوي جدوى، ولم يتغير شىء.

الإعلامية رضوي الشربيني

وأضافت قائلة: «إشمعنى أوبر مبيحصلش فيها كده حول العالم؟!.. مين الشخص المسؤول عن إدارة هذه الشركة؟.. فين مجلس الإدارة وهما شايفين الحوادث دي كل كام يوم؟!، وليه مش بنعملهم تحاليل مخدرات ولا بنطلب منهم صحيفة جنائية؟!!».

كما تابعت «الشربينى» أن الجانى في قضية حبيبة الشماع، حُرر ضده عدد كبير من المحاضر من قبل أثناء عمله في شركة أوبر، ولم تتحرك الشركة تجاهه، وظل يعمل كما هو حتى واقعة وفاة حبيبة الشماع والحكم عليه بالسجن 15 عامًا، مضيفة «أنا بتخيل بناتى مكانكم علشان مش لاقية توصيلة تنزل بيها ويحصل فيها كده».

المذيعة رضوي الشربينيمقاطعة شركة أوبر

وعن بيان شركة أوبر للرد على هذه الوقائع، قالت: «إنتوا إزاى ساكتين؟.. إحنا في دولة قانون، وأطالب بمقاطعة أوبر وحذف الأبليكشن».

وشددت على ضرورة محاسبة ومساءلة شركة أوبر عمن يتم تعيينه من السائقين لديها، وانفعلت قائلة: «هنفضل مستنيين إيه؟.. كلكم راع وكلكم مسؤول عن رعيته»، وخاصة أن شركة أوبر من أغلى شركات التوصيل في السعر، ورغم ذلك الأقل أمانًا ولابد من تركيب كاميرات داخل كل سيارة».

اقرأ أيضاًبعد واقعة فتاة التجمع.. حسن الرداد يهاجم شركة أوبر

بعد حوادث التحرش المتكررة.. من هو صاحب شركة أوبر مصر؟

دون إصابات.. حريق هائل في شركة أدوية بمنطقة العوايد شرق الإسكندرية

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أوبر أوبر مصر الشربيني اوبر برنامج رضوى الشربيني حادثة أوبر رضوى الشربيني رضوي الشربيني سيارة أوبر سيدة أوبر شركاء النجاح شركات شركة أوبر شركة اوبر شقيقة أوبر ضحية أوبر فتاة أوبر مقاطعة شركة أوبر واقعة أوبر رضوى الشربینی رضوی الشربینی حبیبة الشماع شرکة أوبر

إقرأ أيضاً:

"إم بي" للهندسة تعلن تداولها في السوق الرئيسي بالبورصة

 أعلنت إم بى للهندسة، الشركة الرائدة في مجال صناعة وتجميع وتوزيع المنتجات الكهربائية ذات الجهد المنخفض،  بداية إدراجها وقيدها فى السوق الرئيسي بالبورصة المصرية خلفا عن تداولها في سوق الشركات المتوسطة والصغيرة بعد استكمالها جميع الاشتراطات المتطلبة للقيد، وذلك بحضور الدكتور أحمد سمير، وزير التجارة والصناعة، وقيادات البورصة المصرية والشركة.

حققت شركة إم بي للهندسة، خلال سنوات إدراجها في سوق الشركات المتوسطة والصغيرة العديد من الإنجازات علي جميع المحاور من أهمها تضاعف راس مال الاستثمارات بنحو يوازي 10 أضعاف، إلى جانب مضاعفة الأرباح التشغيلية الي7 أضعاف،وصافي الدخل الشامل بعد الحقوق الغير مسيطرة إلى 5 أضعاف، إضافة إلى بناء هيكل مؤسسي قوي وفعال علي جميع مستوياته وملائم للنمو القطاعي من خلال شركاتها التابعة ليشكل تواجدها منتج قوي في البورصة المصرية ناتج من  ترسيخ أسس ومبادئ الحوكمة في جميع عملياتها باعتبارها أساس للنمو المستدام للمنشاْت.

أما علي الصعيد الاستراتيجي فقد نجحت إم بي للهندسة في تعزبز النمو لأنشطتها بالتحول من النشاط التجاريمن خلال التكامل الخلفي لعملياتها وبناء هياكل صناعية تابعة تدعم عمليات النمو بشكل محوري وأهتمت أيضا بالتنمية المستدامة والتحول للأخضر من خلال قطاعها الخدمي المستحدث العامل في هذا المجال بإعتباره تكامل تنموي لأنشتطها المتجانسة.

 

واعرب الدكتور أحمد بهاء شلبي، العضو المنتدب لشركة إم بي للهندسة، عن سعادته بهذه الخطوة وشكره وتقديره إلى جميع المتعاملين مع الشركة وأختص بالذكر جميع العاملين، مجلس الإدارة، والمساهمين عن استدامة تفاعلهم الإيجابي نحو تحقيق الأهداف التنموية للشركة وتقديم منتج قوي في سوق الأعمال المصري والبورصة المصرية، يسهم دومًا في تحقيق معدلات النمو في قطاع الكهرباء علي الصعيد الصناعي والتجاري والخدمي،مرتكزأ علي تعزيز قوة المنتج المصريفي جميع الأسواق المحلية والخارجية بالاضافة إلى المساهمة الإيجابية في زيادة الأيدي العاملة والتنمية المجتمعية والتنمية المستدامة.

وأوضح العضو المنتدب لشركة إم بي للهندسة،أن خطوة التحول هي الخطوة الأهم في مسيرة النمو الاستراتيجي للشركة، مؤكدا علي استمرارية هدف القائمين علي الشركة في تقديم نموذج أعمال قوي وفعال في السوق الرئيسي كما كان حالها في سوق الشركات المتوسطة والصغيرة، وأن هذا الهدف ليس فقط من خلال الشركة الأمشركة ام بي للهندسة ولكن ايضًا من خلال شركاتها التابعة.

مؤكدأ علي إعتزازه بالخلفية التجارية للمجموعة من خلال شركة ام بي للأنظمة الكهربائية، التي تعد القاطرة المحركة للمجموعة ككل بفضل قدرتها علي إختراق الأسواق، ونفتخر ايضأ بقصة النجاح المحقق للمجموعة في القطاع الصناعي المتنامي عبر مراحله من خلال شركة إم بي للصناعة،  والتي من المخطط لها توسعات جوهرية في المرحلة القادمة، كما نتطلع لتحقيق قصة نجاح مماثلة في القطاع الخدمي أيضًا من خلال شركاتنا التابعة شركة شاحن لحلول المركبات الكهربائي، وشركه إم بي للخدمات اللوجستية.


و الجدير بالذكر أن شركةإم بى للهندسة، أعلنت عن نتائج الأعمال المجمعة عن الفترة المالية المنتهية في 31 مارس 2024 حيث حققت الشركة نموًا في المبيعات بنسبة 91% مقارنة بنفس الفترة العام الماضي، كما حققت نموا إيجابيًا في نسبة مجمل الربح بزيادة تمثل 19% للوصول إلى نسبة 48% مقارنة عن نسبه 41 % عن نفس الفترة العام الماضي، بالإضافة إلى تحقيق نموًا في إجمالي الدخل الشامل بعد حقوق الأقلية بمعامل 7 أضعاف عن نفس الفترة العام الماضي، مصحوبأ بنمو في صافي أرباح الفترة قبل ضرائب الدخل بنسبة 71% علي أساس سنوي عن العام السابق.


 

مقالات مشابهة

  • المتحدة تنعى والدة وزيرة الثقافة
  • الشركة المتحدة تنعى والدة وزيرة الثقافة
  • رضوى الشربيني توجه رسالة لجمهورها.. فما مضمونها؟
  • «أرامكو» تكمل الاستحواذ على حصة 40% في شركة غاز ونفط باكستان
  • الشركة المتحدة تنعي والدة وزيرة الثقافة
  • الشركة المتحدة تنعى والدة وزيرة الثقافة نيفين الكيلاني
  • شركة سفارن للتطوير العقاري قصة نجاح عقارية
  • «مصر للطيران» تقيم احتفالية لتوديع الحجاج المصريين الاثنين المقبل
  • شركة المياه الوطنية توفر وظائف شاغرة في عدة مناطق بالمملكة
  • "إم بي" للهندسة تعلن تداولها في السوق الرئيسي بالبورصة