صحافة العرب - العالم : ننشر لكم شاهد مرصد الزلازل الأردني تسجيل 3 زلازل في البحر الميت، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي سجل مرصد الزلازل الأردني، الثلاثاء، 3 زلازل أرضية في منطقة البحر الميت  وقال مدير المرصد المهندس غسان سويدان، إن ال زلزال الأول سجل في .، والان مشاهدة التفاصيل.

مرصد الزلازل الأردني: تسجيل 3 زلازل في البحر الميت

سجل مرصد الزلازل الأردني، الثلاثاء، 3 زلازل أرضية في منطقة البحر الميت.

. وقال مدير المرصد المهندس غسان سويدان، إن الزلزال الأول سجل في تمام الساعة 5.:05 صباحا بتوقيت عمان، بقوة 3.2 درجة على مقياس ريختر في منطقة البحر الميت.

وأضاف أن الزلزال الثاني سجل في تمام الساعة 9:46 صباحا توقيت عمان، بقوة 2.1 درجة على ريختر في البحر الميت، وبعمل 9 كلم.

وأشار إلى أن الزلزال الثالث كانت قوة 1.9 درجة على مقياس ريختر، حيث سجل في تمام الساعة 10:43 صباحا توقيت عمان في ذات الموقع، وبعمق 4 كلم.

وأكدت المرصد أن هذه الزلازل تعتبر صغيرة وغير مؤثرة وهي معتادة في هذه المنطقة، ولا يوجد أي شيء يدعو للقلق.

107.167.122.25



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مرصد الزلازل الأردني: تسجيل 3 زلازل في البحر الميت وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: زلزال ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس سجل فی

إقرأ أيضاً:

طقس العرب يحذر من طقس الأحد والاثنين

#سواليف

تشير أحدث مخرجات الخرائط الجوية الصادرة من مركز “طقس العرب”، أنه وبفعل اتساع #المرتفع_الجوي_المداري المتواجد فوق الجزيرة العربية، تندفع نحو المملكة بمشيئة الله #كتلة_هوائية_حارة لتؤثر على المنطقة اعتباراً من يوم الأحد، بحيث يطرأ ارتفاع واضح على درجات #الحرارة نهار الأحد لتصبح الأجواء حارة في مختلف المناطق وحارة جداً في الأغوار والبحر الميت والعقبة.

توغل الكتلة الحارة في أجواء المملكة يوم الإثنين ودرجات الحرارة متوقعة في منتصف الأربعينات في الأغوار والبحر الميت

وتشير أحدث البيانات الجوية الخاصة في توقع درجات الحرارة السطحية في مركز “طقس العرب”، أنه ومع اشتداد تأثير الكتلة الهوائية الحارة يوم الإثنين يتوقع أن توالي درجات الحرارة ارتفاعها لتصبح الأجواء حارة إلى شديد الحرارة في مختلف مناطق المملكة، وسط درجات حرارة متوقعة في منطقة الأغوار والبحر الميت ما بين 44 – 46 درجة مئوية.

بينما يتوقع أن تتراوح درجات الحرارة يوم الإثنين في أحياء العاصمة عمان ما بين 36-39 درجة مئوية وسط أجواء حارة إلى حارة جدا في مختلف المناطق، كما يتوقع أن تنشط الرياح على فترات ما بعد ظهر وعصر يوم الإثنين تكون مثيرة للغبار والأتربة خاصة في الطرقات الصحراوية

مقالات ذات صلة بالتفاصيل.. المقترح الذي أعلنه بايدن وقابلته حماس بإيجابية 2024/06/01 #طقس_حار إلى شديد الحرارة الإثنين يستدعي الإنتباه من التعرض المباشر والطويل لأشعة #الشمس 

وتستدعي الحالة الجوية المتوقعة على المملكة الأسبوع القادم الانتباه من التعرض الطويل والمباشر لأشعة الشمس خاصة في المناطق المنخفضة ومناطق الأغوار والبحر الميت والعقبة، نظراً لما يمكن أن يرافق الحالة الجوية من تأثيرات جانبية، وتالياً أهم التوصيات التي ينصح باتباعها  : 

القيادة بحذر على الطرق الصحراوية نظراً للرياح والغبار يُنصح بعدم التعرض المباشر والطويل لأشعة الشمس عدم ترك الأطفال ولو لفترة قصيرة داخل المركبات المغلقة بين فترة الظهر والعصر  عدم ترك المواد القابلة للاشتعال داخل المركبات لفترات طويلة  التخلص الآمن من السجائر، لمنع نشوب الحرائق

والله تعالى أعلم

مقالات مشابهة

  • طقس العرب يحذر من طقس الأحد والاثنين
  • من قبلي لبحري.. مواعيد القطارات اليوم السبت 1 يونيو 2024
  • زلزال بقوة 5.7 درجة يضرب منطقة التبت
  • لو مسافر الإسكندرية.. جدول مواعيد القطارات اليوم السبت 1 يونيو 2024
  • حدث فلكي نادر يشهده العالم يوم 29 يونيو المقبل.. هل يسبب زلازل وبراكين؟
  • الأردن يعلن استضافته مؤتمرا إنسانيا دوليا بشأن غزة 11 يونيو المقبل
  • مرصد الأزهر يدين حادث طعن في مدينة مانهايم الألمانية
  • زلزال بقوة 4.5 ريختر يضرب أرمينيا
  • لو مسافر الإسكندرية.. جدول مواعيد القطارات اليوم الخميس 30 مايو 2024
  • طاقم حكام عُماني لمباراة الأردن وطاجكستان بتصفيات المونديال