متابعة بتجــرد: في ردّ هو الأول لشركة “روتانا” على تصريحات الفنانة شيرين عبد الوهاب بعد اتهامها الشركة بتأخير طرح أغانيها خلال لقاءات تلفزيونية عقب حفلها الأخير في الكويت، نشرت الشركة بياناً صحافياً كذّبت فيه كل ما قالته الفنانة المصرية عن تسليمها أغنيات الألبوم، مؤكدةً اتخاذها كل الإجراءات القانونية ضد ما أشيع.

ونشرت الشركة البيان عبر حسابها الرسمي في “إنستغرام” وجاء فيه: “رداً وتوضيحاً لما ذكر وانتشر في مواقع التواصل الاجتماعي، تؤكد مجموعة “روتانا” للموسيقى، أنها لم تستلم من الفنانة شيرين عبد الوهاب، أو مَن يمثلها أو ينوب عنها، أي أغنية جديدة بصوتها ذات صلة بعقدها مع المجموعة”.

وأضاف البيان: “وبذلك تبقى أغنية “الذهب” والتي نُشرت على منصات الاستماع الرقمية العربية والعالمية، هي آخر ما قدمته الفنانة لـ”روتانا”، و”روتانا” مستعدة لطرح الأغاني فور استلامها للماستر والأوراق القانونية والمخالصات بتوقيع الفنانة شيرين، لذا اقتضى التنويه، وأن كل ما يشاع غير ذلك، هو عار تماماً عن الصحة، كما تحتفظ “روتانا” بكل حقوقها للرد قانوناً على هذه الادعاءات”.

وكانت شيرين عبد الوهاب قد أثارت أخيراً الجدل من جديد، حول علاقتها مع شركة “روتانا للصوتيات والمرئيات”، بعد اتهامها الشركة بتأخير طرح أغانيها خلال لقاءات تلفزيونية عقب حفلها الأخير في الكويت.

main 2024-05-15 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: شیرین عبد الوهاب

إقرأ أيضاً:

مكتبة الملك فهد الوطنية تدشّن مبادرة “حديث المكتبة”

الرياض : البلاد

 أطلقت مكتبة الملك فهد الوطنية مبادرة “حديث المكتبة Library Talks”، التي تهدف إلى التواصل مع روادها والمستفيدين من خدماتها والمجتمع العلمي والثقافي من خلال مشاركة المعرفة والأفكار والابتكار والتجارب لشخصيات بارزة على المستوى الوطني والعالمي في مختلف مجالات المعرفة الإنسانية، حيث تعد المبادرة حلقة وصل بين النخب والمجتمع من خلال سلسلة جلسات شهرية ستحول المكتبة إلى مركز فاعل للتعلم والابتكار والإثراء المعرفي، ومنصة لتعزيز التعلم المستمر من خلال استقطاب خبراء وقادة الفكر والمؤثرين محلياً وعالمياً.

 وبدأت المبادرة باستضافة رئيس شركة “Getty Images” – الرائدة عالمياً في مجال إدارة المحتوى المرئي والمصور – مارك قيتي، لإلقاء محاضرة بعنوان:” رحلة عبر آفاق التقنية”، بحضور عدد من الشخصيات المهتمة بالمجال من داخل المملكة وخارجها، حيث قدّم قيتي عرضاً لتجربته الشخصية وتجربة الشركة في سوق صناعة المحتوى وتسويقه وتبادله، وأهم الأدوار التي تقوم بها الشركة في مجال صناعة وتسويق المحتوى المصور والمرئي عالمياً.

 كما تناول قيتي المعوقات والصعوبات التي تواجه المجال، بالإضافة إلى الدور المهم لشركاء الشركة من أفراد ومؤسسات في صناعة المحتوى وفي حماية حقوق المنتجين والمؤلفين وصناع المحتوى على المستوى الدولي.

مقالات مشابهة

  • احذروا ملابس ومنتجات الأطفال من “شي إن”.. لهذه الأسباب
  • حفلات صيف2024| نانسي عجرم وشيرين عبد الوهاب.. نجمات العرب في تركيا
  • رسميا.. “أرامكو” تطرح 1.5 مليار سهم الأحد المقبل
  • “تقدم” تضع رؤية من 9 محاور لوقف الحرب في السودان وتختار حمدوك رئيسًا ..نص البيان الختامي للمؤتمر التأسيسي
  • البيان الختامي لتنسيقية القوى الديمقراطية المدنية “تقدم”
  • المؤسسة العامة للكهرباء تعلن الانتهاء من صيانة محطة التوليد في “جُبن” بالضالع
  • رسمياً.. دانيل دانيل “عايزة عريس”
  • موظفون بالقضاء الأمريكي يتخطون “المحظور” وينددون بإبادة جماعية تنفذها إسرائيل في غزة
  • مكتبة الملك فهد الوطنية تدشّن مبادرة “حديث المكتبة”
  • “الأمن القومي التركي” يؤكد أهمية زيادة عدد الدول المعترفة بفلسطين