تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، إلى مطار قرطاج في تونس منذ قليل على متن طائرة خاصة؛ استعدادًا لمواجهة الترجي التونسي في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وكانت بعثة الأهلي غادرت مطار القاهرة مساء الأربعاء وسط حالة من التركيز استعدادا لنهائي الاميره الأفريقية.

وكان في استقبال بعثة الأهلي خالد بيبو، مدير الكرة بالنادي، وسمير عدلي المدير الإداري المتواجدان في تونس  للترتيب لاستقبال بعثة الفريق والاطمئنان على الترتيبات الخاصة بالإقامة ‏والانتقالات وملعب التدريب.

ويلتقي الأهلي مع الترجي الرياضي التونسي في العاشرة مساء يوم السبت المقبل على الملعب الأولمبي حمادي العقربي بمدينة رادس، في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: بعثة الأهلي في تونس الأهلي والترجي التونسي

إقرأ أيضاً:

مفاجأة.. الأهلي قد يشارك في بطولة قارية جديدة

تقارير صحفية تكشف عن مساعي الاتحادين الآسيوي والأفريقي لكرة القدم لإحياء بطولة كأس الآفروآسيوية للأندية، التي كانت تُقام بين بطلي دوري أبطال إفريقيا وآسيا في الفترة من 1986 إلى 1998.

الأهلي قد يشارك في بطولة قارية جديدة

وبحسب صحيفة "الاتحاد" الإماراتية، فإن الاتحادين يبحثان حاليًا إعادة تنظيم البطولة مرة أخرى، ابتداءً من هذا العام، حيث ستُجمع فريقا الأهلي بطل دوري أبطال إفريقيا، والعين بطل دوري أبطال آسيا.

ووفقًا للتقارير، يُقترح أن تُنظم البطولة في الثلاث نسخ القادمة بقارة آسيا، لتضمن الالتزام بمعايير التنظيم وجودة الملاعب والاستضافة. كما تُشير التقارير إلى وجود شركات تبدي رغبتها في دعم البطولة ماليًا.

قرار عاجل من حسام حسن بشأن محمد الشناوي قبل مواجهة غينيا بيساو نشرة منتصف اليوم.. الأهلي يحسم أول صفقاته وكولر يرفض إذاعة ودية النجوم.. جوميز يفاجئ لاعبي الزمالك ويحدد شروط الصفقات الجديدة

ويُطرح أيضًا اقتراح بأن تُقام المباريات في نظام المباراة الواحدة، كما كانت تجري في النسخ الأولى من البطولة، بسبب ضيق الوقت، على الرغم من وجود اقتراح ضعيف بتنظيمها بنظام الذهاب والإياب.

وتشير التقارير إلى اقتراب اختيار دول غرب آسيا، مثل قطر أو السعودية، لاستضافة البطولة، نظرًا لتتويج العين بطلًا لآسيا والأهلي بطلًا لإفريقيا.

مقالات مشابهة

  • عقم هجومي.. نسور قرطاج يسقطون في فخ ناميبيا بتصفيات المونديال
  • سلة الأهلي تفوز على الاتحاد وتتعادل في سلسلة نهائي دوري السوبر
  • مانشستر يونايتد يفتح باب الرحيل أمام سانشو
  • الأهلي يواصل تدريباته اليوم استعدادا لمواجهة فاركو بالدوري الممتاز
  • اليوم.. الأهلي يواجه الاتحاد في ثاني مبارايات نهائي دوري سوبر السلة
  • مفاجأة.. الأهلي قد يشارك في بطولة قارية جديدة
  • الترجي التونسي يخطط لضم نجم الأهلي في الصيف
  • منتخب تونس يختتم استعداداته لمواجهة ناميبيا في تصفيات مونديال 2026
  • 3 مباريات تُدشن دوري أبطال آسيا للسلة في دبي غداً
  • منتخب مصر يغادر مطار القاهرة متجهًا نحو أوزفالدو فييرا استعدادًا لمواجهة غينيا بيساو