أكد البرازيلي إديلتون دوس سانتوس نجم فريق الترجي ومنتخب تونس السابق، أن الأهلى والترجي دائما ما تكون مواجهاتهما صعبة ، وهذا أمر طبيعي خاصة وأنهما افضل فريقين في قارة أفريقيا حاليا .

وقال  البرازيلي إديلتون دوس سانتوس نجم فريق الترجي ومنتخب تونس السابق في تصريحات عبر زووم في برنامج رقم 10 مع الاعلامي كريم رمزي بالقناة الأولى: "أتابع حتى الان مباريات فريق الترجي وهناك ثنائي برازيلي يلعب حاليا مع الفريق الترجي وهما اصدقائي واتابع مبارياتهم مع الفريق الذي سبق ولعبت له

واوضح أن الترجي فريق كبير ومنظم ومبارياته على ملعبه في تونس تكون اصعب على الفريق المنافس بعكس مواجهاته التي يخوضها خارج ملعبه.

وأكد نجم الترجي السابق أن أي لاعب يسجل في مرمى الأهلي هو اضافة كبيرة للسيرة الذاتية له، وهدفي في مرمى الأهلي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا  نسخة ٢٠٠١ دائما اتذكره ولن انساه ، ولكن هدف سيد عبدالحفيظ في ستاد المنزه "نكد" علينا وخرجنا بسببه وفشلنا في الوصول لنهائي دوري ابطال افريقيا حينها رغم اننا كنا قريبين من تخطى عقبة الأهلي.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: فریق الترجی

إقرأ أيضاً:

رونالدو: هذا ما يحتاجه منتخب البرتغال للفوز بلقب يورو 2024

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- قال النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إن منتخب بلاده سيجلب الكثير من السعادة للجماهير، بدءاً من نهائيات كأس الأمم الأوروبية هذا العام، المقرر إقامتها على الأراضي الألمانية.

وفي حوار مع الموقع الرسمي لبطولة "يورو" 2024، قال رونالدو: "أعتقد اعتقاداً راسخاً أن هذا الفريق سيجلب الكثير من السعادة للجماهير البرتغالية، بدءاً من البطولة المقبلة، ومع ذلك، في رأيي، أفضل جيل من اللاعبين هو دائماً أولئك الذين يفوزون بالبطولات، أتمنى أن يفوز الفريق باللقب، إنه فريق موهوب بشكل لا يصدق".

وحول ما يحتاجه منتخب بلاده للتتويج بلقب البطولة للمرة الثانية، قال: "كما نعلم جميعاً، أن الموهبة وحدها لا تكفي للظفر باللقب، هناك العديد من الأشياء التي تساعد على الفوز ببطولة كبرى مثل هذه".

وأضاف: "بالفعل لدينا كل المقومات اللازمة للفوز باللقب، ولكننا سنخطو خطوة بخطوة، مباراة تلو الأخرى، مع الإيمان طوال الوقت بقدرتنا على الفوز بها، ما حققناه في عام 2016 كان تاريخياً".

وتابع قائلاً: "لقد وضعنا الآن أقدامنا بثبات على الأرض، ولكن عقولنا مرتفعة في السماء لننظر إلى الأعلى، ونرى أنه من الممكن الفوز باللقب مجدداً".

وأشار اللاعب، البالغ من العمر 39 عاماً، إلى دور الجماهير البرتغالية في مشوار الفريق نحو اللقب، قائلاً: "المشجعون البرتغاليون يلعبون دوراً حاسماً، أريدهم أن يواصلوا ما فعلوه دائماً، دعم المنتخب الوطني واللاعبين، نحن كلاعبين نشعر بهذا الدعم على أرض الملعب، ومعاً سنكون أقوى".

مقالات مشابهة

  • رونالدو: هذا ما يحتاجه منتخب البرتغال للفوز بلقب يورو 2024
  • الهلال يحدد شرطه لبيع ميشايل ديلغادو لـ كروزيرو
  • الأهلي يستأنف تدريباته اليوم استعدادًا لمواجهة فاركو في الدوري
  • «أبوظبي للشراع الحديث» يُحرز ميداليتين في المجر
  • نيوم يبدي اهتمامه بضم محترف الهلال
  • ليفربول يعلن إصابة أسطورته آلان بمرض خطير
  • مجلس الأهلي يكرم فريق كرة الماء
  • الأهلي يكرم فريق كرة الماء
  • ليلى عبداللطيف تكشف حقيقة توقعها خسارة الأهلي أمام الترجي وعيد أضحى حزين بمصر
  • هل يعود إلى مصر؟.. موسيماني يفجر مفاجأة كبرى