تفقد صباح اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية أعمال التطوير بكورنيش شنوان الجديد بشبين الكوم ذلك ضمن الخطة الشاملة لإعادة الرونق الحضاري والجمالي للمحافظة، بحضور اللواء عماد يوسف السكرتير العام للمحافظة، والمهندسة وفاء صبحي مدير عام هيئة الأبنية التعليمية، والمحاسب السيد حسن رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة شبين الكوم، والمهندس أشرف طايل المستشار الهندسي للمحافظة.

واستمع المحافظ إلى شرح تفصيلي من مدير عام هيئة الأبنية التعليمية عن أعمال التطوير بالكورنيش ونسب التنفيذ والتى بلغت 55%، حيث تم الانتهاء من تكسير الأرصفة القديمة المتهالكة وجاري صب القاعدة الخرسانية لسور الكورنيش وتركيب بلاط الانترلوك والبلاطات الخرسانية المطبوعة والبرجولات الخشبية والأعمدة الديكورية، وقد وجه المحافظ بضرورة تكثيف الجهود والعمل على تذليل العقبات لتسريع وتيرة العمل لنهو الأعمال فى أسرع وقت ممكن مؤكدا أن المحافظة تتبنى خطة طموحة لتطوير مداخل المدن وإيجاد متنفسا جماليا للأهالى.

????وفي ذات السياق، تفقد المحافظ أعمال تطوير كورنيش شبين الكوم الجديد بطول 500 م تقريباً، بداية من معهد الكبد وحتى كوبرى القاصد بحي غرب شبين الكوم ضمن خطة المحافظة الشاملة لتطوير المنطقة بالكامل بحضور الاستاذة هناء عقيلة رئيس حي غرب شبين الكوم، واطلع المحافظ على الخرائط الهندسية لمكونات الكورنيش واستفسر من القائمين على الأعمال عن نسب التنفيذ حيث سيتم البدء في تشطيب الكورنيش العلوى، وقد وجه المحافظ برفع معدلات الإنجاز وسرعة نهو الأعمال خلق متنفس حضاري جديد لأهالي شبين الكوم والمترددين على العاصمة، فضلاً عن المساهمة في توفير فرص عمل جادة للشباب.

????كما تابع المحافظ أعمال التطوير بامتداد الكورنيش خلف كوبري القاصد، مشيرا إلى ضرورة المتابعة الميدانية وتذليل العقبات أولاً بأول لتسريع وتيرة العمل، وقد وجه المحافظ رئيس حي غرب شبين الكوم بإزالة الأكشاك المخالفة بمنطقة موقف الباجور وذلك لتوسعة الطريق وتحقيق السيولة المرورية، وكذا إعداد حصر بكافة المناطق وبؤر الرصف المتهالكة بنطاق الحي تمهيدا لإعادة رصفها للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

????هذا وقد أكد محافظ المنوفية استمرار سلسلة جولاته الميدانية بمختلف أرجاء المحافظة لمتابعة تنفيذ المشروعات التنموية والخدمية للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: المنوفية شنوان محافظ المنوفية محافظة المنوفية أعمال التطویر شبین الکوم

إقرأ أيضاً:

تشكيل المصري المتوقع أمام جمهورية شبين اليوم في كأس مصر

استقر المدير الفني علي ماهر على تشكيل فريق المصري البوسعيدي الأساسي الذي سيبدأ به مواجهة اليوم ضد جمهورية شبين في بطولة كأس مصر لكرة القدم.

يستعد فريق المصري البورسعيدي لاستقبال ضيفه فريق شبين الكوم في المباراة التي ستجمع بينهما على ملعب استاد برج العرب، لحساب الجولة 32 من بطولة كأس مصر.

جدول مواعيد مباريات اليوم في كأس مصر والقنوات الناقلة سموحة يتجاوز عقبة لافيينا إلى ثمن نهائي كأس مصر وجاء تشكيل المصري المتوقع للمباراة كالأتي:

حراسة المرمى: عصام ثروت.

الدفاع: كريم العراقي، محمد دبش، وباهر المحمدي، حسين السيد.

الوسط: سمير فكري، أمادو باه، ومعتز زدام.

الهجوم: صلاح محسن، ميدو جابر، فخر الدين بن يوسف.

موعد مباراة المصري وجمهورية شبين والقناة الناقلة

ومن المقرر أن تنطلق مباراة المصري ضد شبين الكوم في تمام الساعة 5:00 مساءً بتوقيت القاهرة، وستذاع عبر قناة أون تايم سبورت الرياضية الحاصلة على حقوق بث كأس مصر.

مقالات مشابهة

  • محافظ المنوفية يناقش آليات تنفيذ مشروعات الخطة الاستثمارية الجديدة
  • محافظ القليوبية ورئيس قضايا الدولة يشهدان وضع حجر أساس مقر الهيئة الجديد بمدينة بنها
  • تشكيل المصري المتوقع أمام جمهورية شبين اليوم في كأس مصر
  • محافظ الغربية يتابع استمرار العمل بكورنيش المحلة الكبرى
  • محافظ دمياط تفتتح حديقة الطفل بكورنيش النيل بمدينة الزرقا
  • نائب محافظ البحيرة تتفقد المنطقة الصناعية بحوش عيسى
  • محافظ القليوبية يتفقد سير العمل في مشروعات حياة كريمة بشبين القناطر
  • محافظ القليوبية: الانتهاء من مشروعات حياة كريمة في شبين القناطر قريبا
  • "رامب" لذوي الهمم بالنصب التذكاري أمام ديوان محافظة الشرقية بالزقازيق
  • محافظ الشرقية يتفقد أعمال تطوير الشوارع بمنشية السادات والكونت شديد