ضمن الثنائي الدولي الجزائري، نبيل بن طالب، وآدم أوناس، المشاركة في منافسة رابطة أبطال أوروبا الموسم المقبل.

بعد ضمان نادي ليل المركز الثالث في “الليغ1” المؤهل مباشرة لدور مجموعات رابطة الأبطال مباشرة، بعد الفوز يوم الأحد المنصرم، أمام نانت بهدفين مقابل هدف في الجولة 33 من الدوري الفرنسي، وبلوغ النقطة 58 في ترتيب “الليغ1” هذا الموسم، بفارق الهداف عن صاحب المركز الرابع نادي بريست، وخسارة المنافس المباشر على المركزين الثالث والرابع في سلم ترتيب بطولة الدوري الفرنسي “الليغ1″، نادي نيس، أمام باريس سان جيرمان في نفس الجولة، أمس الأربعاء.

وتوسع الفارق بين نادي ليل صاحب المركز الثالث في الترتيب على الملاحق وخامس الترتيب نيس صاحب 57 نقطة إلى 4 نقاط، قبل جولة واحدة من ختام الدوري الفرنسي.

وتجمد رصيد نادي نيس في النقطة 54 بعد هذه الخسارة، في المركز الخامس في “الليغ1” من “الليغ1″، وبهذا يكون الدولي الجزائري بوداوي قد ضمن المشاركة في منافسة دوري المؤتمرات الأوروبية الموسم المقبل.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

رابطة الدوري الفرنسي توقف محمد كامارا بسبب إخفائه شعارا يدعم المثليين

أعلنت رابطة دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم معاقبة الدولي المالي محمد كامارا لاعب نادي موناكو، بالإيقاف 4 مباريات، بسبب إخفائه شعار دعم حملة المثليين خلال مباراة فريقه أمام نانت في ختام المسابقة.

وقال موقع شبكة "راديو مونت كارلو" الدولية بالإنترنت، اليوم الجمعة، "عاقبت اللجنة التأديبية في الدوري الفرنسي لكرة القدم محمد كامارا (موناكو) بالإيقاف 4 مباريات لإخفائه شعار مكافحة رهاب المثلية خلال الجولة الرابعة والثلاثين والأخيرة من الدوري الفرنسي، ثم لرفضه متابعة أنشطة التوعية ضد هذه الآفة".

اقرأ أيضا list of 2 itemslist 1 of 2بسبب الصيام والتضامن مع غزة.. الجزائري بوداوي سئم "العنصرية" بفرنسابسبب الصيام والتضامن مع غزة.. الجزائري ...list 2 of 2مبابي يقدم لاعبا لريال مدريد قبل يورو 2024مبابي يقدم لاعبا لريال مدريد قبل يورو ...end of list

وتابع "عقوبة لن يستأنف عليها ناديه، حيث أكد المدير العام لموناكو تياغو سكورو أن النادي سيحترم قرار اللجنة، ومنذ البداية، كان موقف النادي واضحا للغاية، ونحن آسفون حقا ونعتذر مرة أخرى عن سلوك أحد لاعبينا. ولهذا السبب نحترم القرار تماما".

وقام اللاعب (24 عاما) بتغطية شارة الحملة بشريط أبيض خلال مباراة فريقه الأخيرة في الموسم أمام نادي نانت في 19 مايو/أيار الجاري، حيث فاز فريقه بأربعة أهداف، وساهم فيها بتسجيل هدف وحيد من ركلة جزاء.

مقالات مشابهة

  • بعد رفضه دعم المثلية.. الدوري الفرنسي يوقف السنغالي كامارا
  • رابطة الدوري الفرنسي توقف محمد كامارا بسبب إخفائه شعارا يدعم المثليين
  • رابطة الدوري الفرنسي توقف محمد كامارا 4 مباريات لرفضه دعم المثلية
  • إيقاف لاعب لإخفائه شعار حملة لمناهضة رهاب المثلية
  • توقيف لاعب بالدوري الفرنسي لإخفائه شعار حملة لمناهضة رهاب المثلية
  • بينت: سنرى نسخة أقوى من جاكسون الموسم المقبل مع تشيلسي
  • أزمة في ريال مدريد قبل نهائي الأبطال
  • استقبال الأبطال الرياضيين المنعم عليهم من طرف صاحب الجلالة بأداء مناسك الحج
  • الرباط.. استقبال الأبطال الرياضيين المنعم عليهم من طرف صاحب الجلالة بأداء مناسك الحج
  • مدرب دورتموند يحسم موقفه من مشاركة بن سبعيني في نهائي رابطة الأبطال