ذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن إدارة ريال مدريد تعمل على تقديم كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي للإعلام والجماهير قبل انطلاق كأس الأمم الأوروبية “يورو 2024”.

وأعلن كيليان مبابي رحيله عن باريس سان جيرمان عقب انتهاء الموسم، وحسب ما أكدته الصحف الإسبانية والفرنسية، فإن النجم الفرنسي سينضم للريال بشكل مؤكد.



وينتظر ريال مدريد انتهاء الموسم من أجل الإعلان رسمياً عن انتقال مبابي للفريق الملكي في صفقة انتقال حر.

وأكملت الصحيفة أن ريال مدريد يبحث عن مواعيد لتقديم كيليان مبابي في سانتياجو برنابيو خلال الفترة ما بين 3 إلى 9 يونيو.

وأضافت الصحيفة أن ريال مدريد لا يريد الانتظار حتى نهاية “اليورو” حتى لتقديم مبابي، لذلك سيعمل النادي على تحضير كافة الأمور لتقديمه قبل انطلاق كأس الأمم.

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي رياضة رياضة دولية رياضة عربية رياضة دولية ريال مدريد مبابي سان جيرمان اليورو ريال مدريد سان جيرمان كرة القدم اليورو مبابي رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة رياضة رياضة سياسة سياسة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

صدمة جديدة لـ ريال مدريد بسبب مبابي

وكالات

كشفت تقارير صحفية، مساء اليوم الأربعاء عن عدم جاهزية كيليان مبابي مهاجم منتخب فرنسا، والمنتقل حديثاً إلى ريال مدريد الإسباني.

وأشارت صحيفة “ليكيب” الفرنسية أن مبابي، أن مبابي لن يكون جاهزاً بنسبة 100% خلال دور المجموعات بكأس أوروبا، إذ تثير حالته البدنية وافتقاده إلى التنافسية الكثير من التساؤلات، بعدما أبقاه لويس إنريكي مدرب سان جيرمان على مقاعد البدلاء في عدة مباريات بحجة أن “الفريق يحتاج إلى الاعتياد على اللعب بدونه”، وذلك بعدما تأكد رحيله عن النادي.

وانضم مبابي لصفوف “لوس بلانكوس” بعقد يمتد حتى عام 2029 في صفقة انتقال حر، بعد انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان.

وتعرض اللاعب البالغ من العمر 25 عاماً لكدمة في مباراة فرنسا أمام لوكسمبورغ، لكن أهميته ومشاركته في البطولة التي تقام في ألمانيا لن تكون محل شك، بحسب الصحيفة الفرنسية.

مقالات مشابهة

  • صدمة جديدة لـ ريال مدريد بسبب مبابي
  • شرط وحيد لريال مدريد للموافقة على رحيل سيبايوس
  • ميندي يترقب مصيره مع ريال مدريد
  • ريال مدريد يحدد سعر بيع رودريجو.. وليفربول يترقب
  • باريس سان جيرمان يسعى لإفساد مخطط ريال مدريد حول مبابي
  • بسبب فيليكس.. أتلتيكو مدريد يورط برشلونة
  • "أنا معجب بك".. رسالة مثيرة من زيدان إلى كيليان مبابي
  • عاجل.. تشافي يستقر على مستقبله بعد مغادرة برشلونة
  • كامافينجا يعلق على انضمام مبابي لـ ريال مدريد
  • بايرن ميونخ يعلق على صفقة انتقال مبابي لـ مدريد: جشع بالمال