الفن و المشاهير، هذا ما سأله رامي جمال لمتابعيه فهل هناك ديو يجمعه مع تامر عاشور ؟،نشر الفنان المصري رامي جمال صورة له على حساباته الخاصة موجهاً سؤالاً لمتابعيه ، .،عبر صحافة لبنان، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر هذا ما سأله رامي جمال لمتابعيه .. فهل هناك ديو يجمعه مع تامر عاشور ؟، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

هذا ما سأله رامي جمال لمتابعيه .. فهل هناك ديو يجمعه...

نشر الفنان المصري رامي جمال صورة له على حساباته الخاصة موجهاً سؤالاً لمتابعيه ، ومعلقاً: "لو تحبوا أعمل دويتو ويبقى لايق قوي، يبقى مع مين؟ راجل أو ست".

وانهالت عليه التعليقات، وطالبه معظم المتابعين بديو غنائي يجمعه بمواطنه المصري الفنان تامر عاشور، وجاءت التعليقات كالتالي: "نفسي أسمع حاجة بصوتك إنت وتامر عاشور"، "ياريت تامر عاشور"، "إنت وتامر عاشور هتكون أحلى كآبة في الدنيا".وعبر رامي جمال عن حبه الشديد وعن علاقة الصداقة الوطيدة التي تجمعه بتامر عاشور في تصريحات تليفزيونية سابقة.وكان رامي جمال قد طرح أغنيته الجديدة "جي بي أس" على صفحته الشخصية بموقع الفيديوهات الشهير منذ ثلاثة اسابيع والأغنية من كلمات محمود طلعت وألحان أحمد العدل ومن توزيع ومكس وماستر أحمد حسام وإلهامي دهيمة.وكلمات الاغنية :"جايلك يا حبيبي بصو في قلبي شوق فظيعوقفلت ال GPSعلشان وياك اضيع

دور بينا في الشوارعنرل حبه الأزازده قمرنا لسه طالعوعيونك دول لذاذالناس مكسلين وانا و انت سهرانيننسمع مزيكا رايقه ونلف شمال يمين

جايلك يا حبيبي بصو في قلبي شوق فظيعوقفلت ال GPSعلشان وياك اضيع

الدنيا هس هسوالجو معاك خطيرايوه هنسهر ونصللصبح ده مش كتير

دور بينا في الشوارعنرل حبه الأزازده قمرنا لسه طالعوعيونك دول لذاذالناس مكسلين وانا و انت سهرانيننسمع مزيكا رايقه ونلف شمال يمين"

45.195.74.238



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل هذا ما سأله رامي جمال لمتابعيه .. فهل هناك ديو يجمعه مع تامر عاشور ؟ وتم نقلها من موقع الفن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

فاروق صبري.. من هو كاتب أفلام المشاهير الراحل؟

توفي الكاتب والمنتج السينمائي المصري الشهير فاروق صبري، مساء الثلاثاء، عن عمر ناهز 80 عاما، بعد صراع مع المرض.

إقرأ المزيد وفاة منتج سينمائي مصري شهير

عمل صبري مع نخبة من أبرز نجوم مصر، مثل عادل إمام وسمير غانم ونور الشريف وسمير صبري وإلهام شاهين ولبلبة وغيرهم. وهو من أبرز كتاب ومنتجي حقبة الستينيات في القرن الماضي.

ويعتبر الراحل أحد مؤسسي شركة "الإخوة المتحدون" للإنتاج الشهيرة، التي قدمت مئات الأعمال الفنية التي أصبحت من كلاسيكيات الفن المصري، ورئيس مجلس إدارة "غرفة صناعة السينما"، وعضو مجلس إدارة "اتحاد الصناعات المصرية".

ومن أبرز أعماله: "البعض يذهب للمأذون مرتين"، و"خلي بالك من جيرانك"، و"إحنا بتوع الأوتوبيس"، و"اقتل مراتي ولك تحياتي". كما قدم أعمالا مسرحية مثل "الزعيم" و"كعب عالي".

وكان آخر أعمال فاروق صبري السينمائية فيلم "الظالم والمظلوم"، الذي طرح في السينما عام 1999، من بطولة الفنان الراحل نور الشريف.

فاروق صبريخلي بالك من جيرانكالبعض يذهب للمأذون مرتينإحنا بتوع الأوتوبيس

المصدر: RT

مقالات مشابهة

  • تضم ثلة من المشاهير.. محكمة كويتية تبت في قرار منع مسرحية أثارت جدلا
  • العيدروس والصعفاني يعلقون على تعادل اليمن مع النيبال.. ''أضعف منتخبات الكرة الأرضية!''
  • فاروق صبري.. من هو كاتب أفلام المشاهير الراحل؟
  • نشوى عزام لـ"البوابة نيوز": المعرض العام 44 حدثا تشكيليا يليق بالفن المصرى
  • الصفعة المقدسة!
  • إلغاء حفل تامر عاشور وأحمد سعد في الإمارات
  • بعد صفعة عمرو دياب للمعجب.. تامر عاشور يتصدر التريند بتصرفه مع الجمهور
  • إلغاء حفل تامر عاشور في أبو ظبي.. وهذا تعليقه
  • شبانة: هناك أزمة قادمة بين الأهلي والمنتخب الأوليمبي بسبب إمام عاشور وعبدالمنعم
  • تامر حسين يروج لأغنية جديدة مع رامي صبري