تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

ما لم يصدقه عقل أن يتم العثور على شاب بعد أكثر من 26 عامًا، منذ اختفائه، كان يعيش الشاب في ولاية الجلفة الجزائرية، وتم العثور عليه في حالة مأساوية بمستودع جاره، وكانت الشرطة الجزائرية وعائلته تبحث عنه طيلة تلك المدة.

والمفقود هو ابن عمران عمر، حيث فقد عائلته الأمل في العثور عليه؛ لأنه لم يتبين له أي أثر يساعدهم في معرفة كونه حي أو ميت، ولكن يشاء القدر ويتم العثور على الشاب المفقود في مستودع بين أكوام التبن في منزل جاره المشتبه فيه، حيث قامت الأجهزة الأمنية الجزائرية والأهالي بتفتيش المنزل حتى العثور عليه.

معلومات صرح بها ابن عم الضحية 

قال أحمد بن عمران ابن عم الضحية، أن عمر لم يتم العثور عليه منذ عام  1998، وكان في السادسة عشر من عمره وقت اختفائه، وجرى البحث عنه من قبل السلطات الجزائرية برفقة الأهل والأصدقاء، وتم نشر صورته وأسمه في وسائل الإعلام الجزائرية، ولكن المحاولات كلها باءت بالفشل.   

مواقع التواصل تفضح الجاني وتشير أنه المتهم الرئيسي في القضية   

عثر أحد أقارب المجني عليه على منشور عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" تم نشره من قبل شخص مقرب من الجاني بسبب خلاف بينهما، وكان المنشور يؤكد فيه أحد أقارب الجاني أن الشاب المختفي موجود في منزل المتهم، وعلى الفور انتقلت عائلة المجني عليه عمر إلى البحث عنه في منزل المتهم، وأبلغ أهل المجني عليه الأجهزة الأمنية الجزائرية بما توصلوا إليه.

السلطات الجزائرية تحتجز 6 أشخاص بينهم المتهم الرئيسي 

أفادت وسائل إعلام جزائرية، أن السلطات الأمنية الجزائرية، نجحت في العثور على 6 أشخاص بينهم المتهم الرئيسي في قضية اختطاف شاب منذ أكثر من ربع قرن في منزل بجوار عائلة المجني عليه، كما تبين من المعلومات الأولية، أن اثنين من المتهمين يخضعوا الآن إلى الرقابة القضائية في قضية الشاب المختطف.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: ربع قرن احتجاز 6 المجنی علیه العثور علیه فی منزل

إقرأ أيضاً:

تأجيل محاكمة 5 متهمين بخطف شاب في التجمع

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قررت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالتجمع الخامس، تأجيل محاكمة 5 متهمين بخطف شاب إثر خلافات مالية بينهما في منطقة التجمع الأول إلى جلسة 29 يونيو للحكم.

تعقد الجلسة برئاسة المستشار وجيه حمزة شقوير، وعضوية المستشارين كامل سمير كامل وسامح عبدالغنى العنتبلي، وشريف سامي وأمانة سر وائل فراج.


وكشفت تحقيقات النيابة العامة في القضية 2674 لسنة 2023 جنايات التجمع الاول، المقيدة برقم 157 لسنه 2023 القاهرة الجديدة، بقيام المتهمين «أحمد .ص»«أحمد .ع»، «محمود.ع»، «مصطفي .أ»، «أسماعيل .ب»، بخطف شاب «محمد .م»، بالاكراه إثر خلافات مالية بينه وبين المتهم الثاني إلا انه استدعي باقي المتهمين وتعدوا عليه بالضرب واقتادوه عنوه مصطحبين إياه بسيارة إلى مخزن بالتوقيع على عدد مستندات لديون مختلفة وعلى عقد بيع سيارته، أجبروه يوقع على إيصالات أمانة وعلى الفور تم القبض عليه وبمواجهتهم أقروا بارتكابهم الواقعة.
 

مقالات مشابهة

  • تحرك قضائى جديد بقضية سفاح التجمع.. تعرف عليه
  • المؤبد لـ3 متهمين قتلوا شخصا داخل الحجز فى الإسكندرية
  • أجبروه على توقيع إيصال أمانة.. تأجيل محاكمة الـ5 متهمين بخطف شاب في التجمع
  • تأجيل محاكمة 5 متهمين بخطف شاب بالتجمع لـ29 يونيو
  • تأجيل محاكمة 5 متهمين بخطف شاب في التجمع
  • 20 معلومة مهمة تكشف التفاصيل الكاملة لقضية سفاح التجمع
  • تحقيقات النيابة: سفاح التجمع الخامس قتل أول سيدة العام الماضى
  • سر استخدام سفاح التجمع للمخدرات مع ضحاياه قبل قتلهن
  • سر استخدام سفاح التجمع لمخدرات مع ضحاياه قبل قتلهن
  • «سادي وصور ضحايا في أوضاع مخلة».. قصص مرعبة يكشفها سفاح التجمع في التحقيقات