هنأت الفنانة لبلبة الزعيم عادل إمام بمناسبة عيد ميلاده، وذلك خلال مداخلة هاتفية لها عبر قناة «DMC».

وقالت الفنانة لبلبة: «عايزة أهنيه بعيد ميلاده، وأقوله كل سنة وأنت طيب يا أحب إنسان لقلبي، أعطيت السعادة لملايين من جمهورك، سنيين طويلة فى المسرح وفي التليفزيون والإذاعة والسينما، وأعطيت السعادة للدنيا كلها، بحبك قوي، ووحشتني قوى، والدنيا دمها تقيل من غيرك».

وأضافت قائلًة: «النهاردة الدنيا كلها بتحتفل بعيد ميلاد الزعيم، وبالإضافة الى الأعمال الكثيرة التى اشتغلت فيها مع الزعيم عادل إمام، هناك أيضًا مسلسلين مهمين جدًا زودوا مشواري الفني مع عادل إمام، وهما «صاحب السعادة»، و«مأمون وشركاه»، وهذين المسلسلين أعتبرهم مثل 10 أفلام من اللىي اشتغلت فيهم مع عادل إمام».

وتابعت: «كانت كواليسنا جميلة جدًا، وكل كواليس الأستاذ عادل جميلة ولذيذة ومنظمة، بيقعد كتير مع السيناريو والمخرج قبل ما يبتدي يشتغل، لكن لما بيشتغل بتكون كل حاجة مُنضبطة، وبيدينا إحساس أننا كلنا أسرة واحدة، بناكل مع بعض، بنفكر مع بعض، وببقي نازلة من بيتي ومبسوطة أن عنيا هتشوفه وهنشتغل مع بعض، أنا عملت معاه أنجح أفلامه، والمسلسلين اللى عملتهم ناجحين جدًا».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: لبلبة عيد ميلاد عادل إمام عادل إمام الزعيم عادل إمام عادل إمام

إقرأ أيضاً:

معتز هشام عن مشاركته في مسلسل كوبرا: كان نفسي اشتغل مع محمد عادل إمام.. فيديو

تحدث الفنان معتز هشام، عن مشاركته في مسلسلات «الحشاشين- ليه لأ- الكوبرا» التي تم عرضها في سيزون رمضان الماضي، موضحًا أنه نال إشادة الجمهور خاصة عن دوره في مسلسل كوبرا.

وقال الفنان معتز هشام خلال حواره ببرنامج سبوت لايت الذي تقدمه الإعلامية شيرين سليمان على قناة صدى البلد: «مسلسل ليه لا دا حاجة كويسة، أنا مبسوط علشان ليا مسلسلين تم عرضهم وراء بعض».

وتابع: «كان نفسي اشتغل مع الفنان محمد عادل إمام، فرحت جدا لما الدور جالي في مسلسل كوبرا، كنت بشتغل أنا وأنا مبسوط ومحمد عادل إمام عسل جدا وشبهنا وكان بيهزر معانا، والكواليس معه حلوة أوي».

وأكمل: «كزبرة كمان شاطر ومذاكر دوره كويس، والأغنية اللي عملها في المسلسل حلوة أوي كمان، ومش كل واحد بيمثل يبقى درس تمثيل، لكن الموهبة التي ترجح كفة الفنان وتجلب له العديد من الأدوار».

وعن دوره في مسلسل الحشاشين، أوضح معتز هشام، أنه يشكر كل القائمين على العمل لكونه عمل تاريخي وخرج بصورة مميزة للجمهور، مشيرًا إلى المخرج بيتر ميمي تواصل معه مباشرة للمشاركة في المسلسل.

مقالات مشابهة

  • هالة صدقي تكشف سبب غيابها عن جمهورها(تفاصيل)
  • أنا عندي أخ.. عمرو وهبة يهنئ هشام جمال بعيد ميلاده (صور)
  • موعد عرض الجزء الثاني من المسلسل الوثائقي "أم الدنيا" لـ سوسن بدر
  • أرمينيا: بوتين هنأ باشينيان بعيد ميلاده
  • شهيرة تدعو بالرحمة لمحمود ياسين في ذكرى عيد ميلاده: يارب تبقى وسط الصالحين
  • تفاصيل احتفال الكنيسة الأرثوذكسية بعيد دخول العائلة المقدسة أرض مصر اليوم
  • معتز هشام عن مشاركته في مسلسل كوبرا: كان نفسي اشتغل مع محمد عادل إمام.. فيديو
  • ردا على عادل إمام.. خالد يوسف: نجيب الريحاني أعظم ممثل في تاريخ السينما
  • ماذا قالت نيللي كريم قبل الانفصال عن هشام عاشور بساعات؟.. «وهم السعادة»
  • يسرا تستعيد ذكريات فيلمها مع عادل إمام.. وهذه أمنيتها