كلف النائب العام المستشار محمد شوقي، يوم الأربعاء الموافق الخامس عشر من مايو لعام ٢٠٢٤؛ فريقًا من أعضاء النيابة العامة، بالانتقال لزيارة وتفتيش "مركز إصلاح وتأهيل ١٥ مايو "، فانتقل الفريق إلى هناك؛ حيث تفقد عنابر النزلاء، فتحقق من نظافتها وجاهزيتها، وملائمتها لأعدادهم، وخُلوها مما ينتهك خصوصيتهم.

كما استمع الفريق إلى عدد منهم حول تقييمهم لأوضاعهم المعيشية؛ فلم يبدوا أية شكاوى وقرروا بتمتعهم بكامل حقوقهم التي كفلها الدستور والقانون.


هذا وقد زار فريق النيابة العامة المركز الطبي الملحق بمركز الإصلاح والتأهيل، ووقف على أحوال النزلاء المترددين عليه، وانتظامهم في تلقي الرعاية الطبية اللائقة.

كما عاين الفريق مناطق التريض، وأماكن الزيارة -مطالعًا دفاترها-، ودور العبادة، ومكتبة الاطلاع، والملاعب الرياضية، وغرف أداء الهوايات.
وفي ختام زيارته؛ تحقق فريق النيابة من أماكن إعداد الطعام، وقوفًا على مدى صلاحية الأغذية فيها، ومدى استيفاء الاشتراطات الصحية بها.
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: النيابة العامة النائب العام المستشار محمد شوقي مركز إصلاح وتأهيل ١٥ مايو

إقرأ أيضاً:

أبو العينين شحاتة مديرا فنيا للنصر للتعدين

أنهى مجلس إدارة نادي النصر للتعدين بأسوان في إجراء التعاقد مع ابو العنين شحاته لمنصب المدير الفني للفريق وقيادته في الموسم الجديد في دوري القسم ب .

وأعلن مجلس الإدارة بأنه سوف يحتفظ بالجهاز الفني الحالي معاون للمدير الفني الجديد وتعين محمد صلاح المدرب السابق مدرب عام للفريق وأعلن مجلس الإدارة بأنه سوف يجتمع مع المدير الفني لمناقشة احتياجات الفريق من لاعبين لدعم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية .

كان عطية صابرالمدير الفني السابق، تقدم باستقالته مؤخرا من تدريب الفريق بعد الهزيمة التي تلقاها أمام فريق المصرية اللإتصالات بهدف نظيف و تأكد هبوط الفريق رسميا للقسم الثاني ب.

واختتم فريق النصر للتعدين بقياده محمد صلاح تعادل مع فريق بترول أسيوط بقيادة أحمد عبد المقصود بهدفين لكلا منهما، واحتل فريق النصر للتعدين المركز التاسع برصيد 12 نقطة .

 

ترتيب مجموعة الهبوط بدوري المحترفين بعد الجولة الختامية  : 

1- ابو قير للاسمده 48 نقطة 

2- بترول أسيوط 41نقطة 

3- وي 39نقطة 

4- أسوان 35 نقطة

5- دكرنس 33 نقطة 

6- مكادى 27نقطة 

7- جمهورية شبين 25 نقطة 

8- النجوم 20 نقطة 

9- النصر للتعدين 12 نقطة 

10- مصر للمقاصة 12 نقطة

 

 

 

إبراهيم حسن: تركيزنا بالكامل على مباراة منتخب مصر وغينيا بيساو استعدادات النصر مستمرة لموقعة بيراميدز بالكأس مالية كفر الزيات يضم بلحة وفايز استعداداً للموسم الجديد القناة يقرر الإطاحة بـ14 لاعب قبل الموسم الجديد حسام عبدالعال مديراً فنياً لأسوان الصباحي أولى صفقات لافيينا استعدادًا للموسم الجديد دمنهور يحسم أولى صفقاته في الانتقالات الصيفية بتروجيت يجدد الثقة "عيد" استعداداً للموسم الجديد لافيينا يجدد الثقة في أحمد صلاح رسمياً.. رضا العيسوي مديراً فنيا للمنصورة

مقالات مشابهة

  • محمد صالح التامك: المندوبية العامة الإدارة السجون وإعادة الادماج وضعت برامج لتأهيل النزلاء الأحداث وتمكينهم من الاندماج في المجتمع
  • الأهلي يستأنف تدريباته اليوم استعدادًا لمواجهة فاركو في الدوري
  • امتحانات الثانوية العامة 2024| تفتيش دقيق لدورات المياه
  • ماذا قال غوارديولا عن إمكانية العودة لتدريب برشلونة ؟
  • أبو العينين شحاتة مديرا فنيا للنصر للتعدين
  • الثانوية العامة 2024.. تفتيش الطلاب بالعصا الإلكترونية داخل اللجان ببني سويف
  • مجلس الأهلي يكرم فريق كرة الماء
  • الأهلي يكرم فريق كرة الماء
  • المصري يواجهه النصر الليبي وديا استعدادا للزمالك
  • فريق بعثة الأمم المتحدة لدعم اتفاق السويد يزور موانئ الحديدة