كشفت صحيفة الديلي ميل البريطانية ان نادي النصر السعودي والذي يلعب له النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو سيتقدم بعرض جديد لنادي توتنهام الانجليزي لضم مدافعه ايمرسون رويال خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة .

وكان نادي النصر قد سبق وتقدم بعرض خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية لضم ايمرسون رويال من نادي توتنهام مقابل 20 مليون جنية استرليني وهو العرض الذي قوبل بالرفض من جانب ادارة نادي توتنهام .

وكان ايمرسون رويال قد فشل في اثبات تواجده داخل قائمة فريق توتنهام تحت قيادة المدير الفني الاسترالي انج بوستيكجلو حيث لم يشارك سوى في 11 مباراة في كافة المسابقات هذا الموسم وهو ما يضعه على لائحة الانتقال هذا الموسم لو ارادت ادارة توتنهام في ظل عدم اقتناع المدير الفني بأمكانياته في مركز الظهير الايمن .

واكدت الصحيفة الانجليزية ان ناديي بايرن ميونخ الالماني وايه سي ميلان الايطالي يرغبان ايضا في ضم ايمرسون رويال الذي يمتد تعاقده مع توتنهام حتى عام 2026 .

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: إيمرسون رويال توتنهام النصر السعودي دوري روشن السعودي كريستيانو رونالدو الانتقالات الصيفية في الدوري السعودي بايرن ميونخ الألماني

إقرأ أيضاً:

السعودية.. تفاعل مع لقطة لرونالدو ومحمد بن سلمان بعد مباراة النصر والهلال

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- تفاعل مستخدمون لمنصة "إكس" (تويتر سابقاً) مع لقطات مصورة تظهر مصافحة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان.

وكان ولي العهد السعودي قد حضر نهائي مسابقة كأس الملك لموسم 2024/2023، بين نادي النصر ومنافسه الهلال، الذي أقيم على أرض ملعب الجوهرة المشعة في جدة، الجمعة.

وفاز فريق "الأزرق الهلالي" بلقب المسابقة عقب تفوقه على نظيره "العالمي" بركلات الترجيح بنتيجة 4/5، بعد نهاية الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل بهدف لمثله.

وخلال منح الأمير محمد بن سلمان الميداليات الفضية لأفراد نادي النصر، والتي تعطى للفريق الخاسر في المباراة النهائية، وجّه ولي العهد السعودي بعض الكلمات لرونالدو قبل أن يتصافحان.

وكان كريستيانو رونالدو (39 عاماً) قد تأثر بخسارة فريقه للقب، إذ شوهد وهو يذرف الدموع عقب نهاية ركلات الترجيح، والّتي ابتسمت لصالح نادي الهلال.

السعوديةالأمير محمد بن سلمانكريستيانو رونالدونادي النصر السعودينادي الهلال السعودينشر السبت، 01 يونيو / حزيران 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

مقالات مشابهة

  • النصر السعودي يكشف مصير استمرار رونالدو مع الفريق بعد ''الليلة الحزينة''
  • نجم أستون فيلا الانجليزي يطلب الرحيل
  • تصرف لافت من سالم الدوسري مع طفلة نصراوية بعد نهائي كأس الملك السعودي
  • كيف تفاعل تركي آل الشيخ والوليد بن طلال مع فوز الهلال بكأس الملك السعودي؟
  • السعودية.. تفاعل مع لقطة لرونالدو ومحمد بن سلمان بعد مباراة النصر والهلال
  • هيبة محمد بن سلمان تطغى على التفاعل بمباراة الهلال والنصر
  • شاهد.. رونالدو يرد بإشارة مثيرة بعد هتاف جماهير الهلال السعودي باسم ميسي
  • التشكيلة الأساسية لمواجهة الهلال والنصر في نهائي كأس السعودية
  • ديلي ميل: ساديو ماني قرر الرحيل عن النصر السعودي والعودة إلى أوروبا
  • فنربخشة يراقب مستقبل ساديو ماني مع النصر السعودي