تاريخ جديد في انتظار الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عندما يواجه نهضة بركان المغربي علي ستاد القاهرة، في إياب نهائي بطولة الكونفيدرالية الإفريقية.

ورغم خسارة الزمالك بهدفين مقابل هدف في الإياب، فإن التفاؤل يسيطر بشدة عشاق تاريخ الفريق الأبيض، الذين يأملون تكرار سيناريو نهائي بطولة أبطال الدوري الإفريقية عام 1996، عندما خسر الزمالك في الذهاب 2/1 أمام شوتنج ستارز النيجيري في إيبادان، قبل أن يفوز الزمالك بالنتيجة ذاتها في الإياب علي ستاد القاهرة ويحسم اللقب الرابع بركلات الترجيح من نقطة الجزاء.

كما أن خسارة الزمالك 2/1 أمام بوهانج الكوري في سيول في ذهاب البطولة الأفروأسيوية عام 1997، لم يقف حائلا أمام تتويج الزمالك باللقب بالفوز على ستاد القاهرة بهدف محمد صبري.

كل ذلك بجانب أن نهضة بركان كان الجسر الذهبي لتتويج الزمالك بالكونفيدرالية للمرة الأولى في تاريخ الفريق الأبيض عام 2019.

ويعتمد البرتغالي جوزيه جوميز، مدرب الزمالك، علي عدد من الأسلحة التهديفية التي يعول عليها الآمال في إضافة فريقه للبطولة القارية المرموقة للمرة الثانية في تاريخه، مثل: محمود عبد الرازق شيكابالا وأحمد السيد زيزو والتونسي سيف الدين الجزيري والبنيني سامسون أكينولا.

كما أن المساندة الجماهيرية تعتبر أحد أهم الأسلحة التي يعتمد عليها الفريق الأبيض، خاصة أن التونسي معين شعباني، مدرب بركان، علي دراية تامة بالكرة المصرية، لكونه سبقت له قيادة الترجي للتتويج بلقب بطولة دوري أبطال إفريقيا علي حساب الأهلي قبل ست سنوات، بجانب قيادته للمصري البورسعيدي.

موعد مباراة الزمالك ضد نهضة بركان في بطولة نهائي الكونفدرالية

وحدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف»، مساء غدا الأحد، الموافق 19 من شهر مايو الجاري، ليكون هو موعد مباراة الزمالك ضد نهضة بركان، وذلك في ذهاب نهائي بطولة كأس الاتحاد الإفريقي «الكونفدرالية» هذا الموسم 2023/2024.

وتنطلق مباراة الزمالك ضد نهضة بركان في نهائي الكونفدرالية، عند تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والتاسعة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ضد نهضة بركان في نهائي الكونفدرالية

وتُعد مجموعة قنوات بين سبورتس هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات بطولة الكونفدرالية هذا الموسم 2023/2024، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ضد نهضة بركان، وتحديدًا عبر شاشة قناة beIN Sports HD

تفاصيل الاجتماع الفني الخاص بمباراة الزمالك ونهضة بركان المغربي

عُقد الاجتماع الفني لمباراة الزمالك أمام نهضة بركان المغربي في إياب نهائي بطولة كأس الكونفدرالية، المقرر له في الساعة الثامنة مساء غد الأحد بإستاد القاهرة الدولي.

وأسفر الاجتماع عن ارتداء الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لزيه التقليدي وهو القميص الأبيض، والشورت الأبيض، على أن يرتدي حارس مرمى فريق الزمالك زيه باللون الأخضر الكامل.

وتقرر أن يرتدي فريق نهضة بركان زيه المكون من القميص البرتقالي والشورت الأسود، في حين يرتدي حارس مرمى الفريق المغربي زيه باللون الأزرق.

معلق مباراة الزمالك ونهضة بركان في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية 2024

تقام مباراة الزمالك ضد نظيره فريق نهضة بركان، وذلك ضمن إطار منافسات إياب نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم 2024، على أرضية استاد القاهرة الدولي.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: موعد مباراة الزمالك مباراة الزمالك القادمة نهضة بركان موعد مباراة الزمالك اليوم موعد مباراة الزمالك القادمة موعد مباراة الزمالك القادمة في الكونفدرالية الزمالك ونهضة بركان الزمالك ضد نهضة بركان مباراة الزمالك ونهضة بركان موعد مباراة الزمالك ونهضة بركان موعد مباراة الزمالك ونهضة بركان اليوم موعد مباراة الزمالك ضد نهضة بركان موعد مباراة نهضة بركان والزمالك مباراة نهضة بركان والزمالك مباراة الزمالک ضد نهضة برکان فی نهضة برکان فی نهائی نهائی الکونفدرالیة نهائی بطولة لکرة القدم

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة مصر ضد بوركينا فاسو في تصفيات كأس العالم والقنوات الناقلة

مصر ضد بوركينا فاسو.. يبحث عشاق الكرة الإفريقية والمصرية، عن موعد مباراة مصر ضد بوركينا فاسو، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة من تصفيات كأس العالم 2026 والتي تقام في الولايات المتحدة الأمريكية والمكسيك وكندا.

منتخب مصر

وتقدم «الأسبوع» خلال التقرير التالي، موعد مباراة مصر ضد بوركينا فاسو في تصفيات كأس العالم 2026، وكذلك القنوات الناقلة لتلك المواجهة التي يترقبها عشاق الكرة الإفريقية والفراعنة.

مباراة مصر ضد بوركينا فاسو في تصفيات كأس العالم

ويقع منتخب مصر في المجموعة الأولى بتصفيات كأس العالم 2026، والتي تضم كل من منتخبات «بوركينا فاسو - غينيا بيساو - سيراليون - جيبوتي - إثيوبيا».

ونجح منتخب مصر في تحقيق الفوز خلال الجولتين الأولى والثانية، على حساب جيبوتي في القاهرة بسداسية نظيفة، قبل الفوز على سيراليون بثنائية نظيفة في الجولة الثانية والتي أقيمت خارج الديار.

منتخب مصر

بينما سقط منتخب بوركينا فاسو بفخ التعادل في الجولة الأولى أمام منتخب غينيا بيساو بهدف لكل منتخب، قبل أن يحقق الفوز في الجولة الثانية على حساب المنتخب الإثيوبي بثلاثية نظيفة.

ترتيب مجموعة مصر في تصفيات كأس العالم 2026

وجاء ترتيب مجموعة منتخب مصر على النحو التالي:

1- منتخب مصر 6 نقاط.

2- منتخب بوركينا فاسو 4 نقاط.

3- منتخب غينيا بيساو 4 نقاط.

4- منتخب سيراليون نقطة.

5- منتخب إثيوبيا نقطة.

6- منتخب جيبوتي 0 نقاط.

محمد صلاح نجم منتخب مصرقائمة منتخب مصر لمباراة بوركينا فاسو في تصفيات كأس العالم 2026

وجاءت قائمة منتخب مصر على النحو التالي

حراسة المرمى: محمد الشناوي - مصطفى شوبير - محمد عواد - مهدي سليمان.

خط الدفاع: محمد عبد المنعم - رامي ربيعة - ياسر إبراهيم - أحمد رمضان بيكهام - محمد هاني - أكرم توفيق - محمد حمدي - أحمد فتوح.

خط الوسط: مروان عطية - حمدي فتحي - أحمد نبيل كوكا - إمام عاشور - أحمد سيد زيزو - ناصر ماهر - مصطفى فتحي - محمود حسن تريزيجيه.

خط الهجوم: مصطفى محمد - محمد الشامي - أحمد أمين أوفا - محمد شريف - محمد صلاح.

منتخب مصرموعد مباراة مصر ضد بوركينا فاسو في تصفيات كأس العالم

وحدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف»، مساء الخميس المقبل الموافق 6 من شهر يونيو، ليكون هو موعد مباراة مصر ضد بوركينا فاسو، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة من تصفيات كأس العالم 2026.

منتخب مصر

وتنطلق مباراة مصر ضد بوركينا فاسو، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والعاشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد القاهرة الدولي.

القنوات الناقلة لمباراة مصر ضد بوركينا فاسو في تصفيات كأس العالم

وتُعد مجموعة قنوات بين سبورتس هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات تصفيات كأس العالم 2026، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة مصر ضد بوركينا فاسو.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة الرجاء ضد الوداد في الدوري المغربي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة ريال مدريد ضد بوروسيا دورتموند بنهائي أبطال أوروبا والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة بوروسيا دورتموند أمام ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة
  • موعد افتتاح بطولة يورو 2024 والقنوات الناقلة لأمم أوروبا
  • موعد مباراة البنك الأهلي وبتروجيت بكأس مصر والقنوات الناقلة
  • أحمد حمدي يتوجه إلى ألمانيا السبت المقبل
  • موعد مباراة النصر ضد الهلال في نهائي كأس الملك والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة مصر ضد بوركينا فاسو في تصفيات كأس العالم والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الهلال ضد النصر في نهائي كأس الملك والقنوات الناقلة والتشكيل
  • نهضة بركان يضمن مقعدا في كأس الكاف