قال البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إن مباراة نهضة بركان صعبة جدًا، وفريق نهضة بركان منافس قوي.

وأضاف المدير الفني في المؤتمر الصحفي:" شيكابالا خارج قائمة لقاء الغد للإصابة، وكلا الفريقين وصلا للنهائي من قبل، ونستطيع أن نقول أن المباراة نحو 180 دقيقة والآن نحن بين الشوطين وأمامنا 90 دقيقة في لقاء الغد بمثابة الشوط الثاني".

وتابع:" نعلم أن الزمالك أكبر من نهضة بركان وجميع المشجعين يعلمون ذلك، ونتطلع لقلب النتيجة لمصلحة الفريق من أجل تحقيق الفوز".

كاسترو يعلق على ضياع الفوز أمام الهلال الصحف الأوروبية صباح اليوم.. لاجازيتا: اليوفي بطل كأس إيطاليا.. آس: بيلينجهام وفينيسيوس يشكلان نصف مدريد جوميز: الزمالك أكبر من نهضة بركان وهذا سر استبعاد محمود علاء

وقال جوميز:" لا أقول أن نهضة بركان فريق سيئ ولكني أقول أن الزمالك كنادي أكبر من نهضة بركان ولا أريد تحريف إجابتي".

وأضاف:" نريد مباراة عادلة غدًا، وسنبذل قصارى جهدنا في اللقاء من أجل حصد اللقب وإسعاد الجماهير".

وتابع جوميز:" نهضة بركان كان أفضل من الزمالك في بداية لقاء الذهاب، وسجل هدفين ولكن الزمالك نجح في العودة وتسجيل هدف، وأحترم نهضة بركان ولاعبيه وجهازه الفني، وأرغب أن تكون هناك عدالة في المباراة ويربح الفريق الأفضل في الملعب".

وأضاف جوميز:" أوباما وشلبي عادا للفريق وسيشاركان في تدريب اليوم، ومتاحين لمباراة الغد، والبنيني سامسون لاعب جيد، وأحيانًا يشارك في مركز الجناح ويدخل إلى العمق مثلما حدث في مباراة دريمز الغاني وسجل هدف من نفس المركز".

وتابع المدير الفني:" وجود ضغط على الفريق أمر طبيعي عندما نصل لهذا المستوى ونخوض نهائي بطولة قارية، ونخوض المباراة في ملعبنا وأمام جماهيرنا بعد الخسارة بهدفين مقابل هدف، وعلينا أن نبذل قصارى جهدنا في الملعب".

وفيما يخص استبعاد محمود علاء وبعض اللاعبين قال:" هذا قراري  ومحمود علاء لاعب كبير جدًا، وعندما يكون جاهز بدنيًا سيتواجد مع الفريق".

وتابع:"فريق نهضة بركان لديه نقاط قوة، وفي حالة اعتماد الزمالك فقط على خوض مباراة الإياب على ملعبه فسيخسر فريقه المباراة، ولا بد من بذل أقصى جهد في اللقاء".

واختتم المدير الفني قائلًا:" أتمنى أن تكون مباراة الغد قوية وممتعة للجميع ويستطيع الزمالك الفوز في نهاية المباراة".

ويلتقي الزمالك مع نهضة بركان في الثامنة مساء غدًا الأحد باستاد القاهرة الدولي، في إياب نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: استبعاد القاهره قرار روبى جيل مصلحة محمود علاء مشجعين ستاد القاهرة دخل جوزيه جوميز كرة جوميز المدیر الفنی

إقرأ أيضاً:

جوميز يعلن تشكيل الزمالك لمواجهة المصري في الدوري الممتاز

أعلن جوزية جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، التشكيل الذي يخوض به مباراته أمام نادي المصري، ضمن في الجولة 26 من بطولة الدوري الممتاز، يوم الإثنين الموافق 17 يونيو.

تشكيل الزمالك لمواجهة المصري في الدوري الممتاز

حراسة المرمى: محمد صبحي.

خط الدفاع: زياد كمال، حمزة المثلوثي، حسام عبد المجيد، محمد شحاتة.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا، عبد الله السعيد، إبراهيم نداي.

خط الهجوم: أحمد سيد زيزو، ناصر منسي، مصطفى شلبي.

ويأمل نادي الزمالك في تحقيق الثلاث نقاط من أجل استمرار مشواره في المنافسة على بطولة الدوري الممتاز، بعد تأخره في ترتيب جدول الدوري الممتاز، وتصدر نادي بيراميدز بفارق عدد كبير من النقاط.

الزمالك

ويسعى جوميز الطامح في تحقيق أول ألقابه المحلية مع نادي الزمالك عقب أن نجح في تحقيق بطولة قارية مع الفارس الأبيض، من خلال الفوز على النادي المصري العنيد، والعودة للمنافسة، بعد أن نجح في الجولة الماضية في الفوز على نادي سيراميكا بثنائية مقابل هدف اللقاء الذي شهد تأخر الأبيض قبل أن يعودوا بريمونتادا والفوز بثلاث نقاط.

وعلى الوجه الآخر يأمل أبناء علي ماهر المدير الفني لنادي المصري في تحقيق الفوز على نادي الزمالك، من أجل تحقيق مفاجأة في الجولة الـ26، خصوصاً وأن هذه المباراة تعد من أقوى المواجهات في هذه الجولة.

مباريات الدوري مستمرة ✅

???? قائمة الفريق لمواجهة المصري غدًا #Zamalek⁩ | ⁦#MostTitledIn20C⁩ | ⁧#الزمالك_أولًا pic.twitter.com/VSI8extUnq

— Zamalek SC (@ZSCOfficial) June 16, 2024

موعد مباراة الزمالك والمصري البورسعيدي

وستكون الأنظار موجهة صوب ملعب برج العرب والذي يحتضن مباراة المصري ضد الزمالك في الجولة 26 من بطولة الدوري الممتاز، يوم الإثنين الموافق 17 يونيو.

وتنطلق مباراة الزمالك ضد المصري البورسعيدي، وذلك في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، الساعة الثامنة مساء بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والمصري البورسعيدي

وتشاهدون مباراة الزمالك والمصري البورسعيدي في الدوري الممتاز، عبر قناة أون تايم سبورتس اتش دي 1.

مقالات مشابهة

  • استبعاد جوميز من مواجهة القمة ضد الأهلي حال إقامتها.. القصة كاملة
  • المصري يتقدم على الزمالك بهدف فخر الدين بن يوسف
  • جوميز يعلن تشكيل الزمالك أمام المصري البورسعيدي
  • جوميز يعلن تشكيل الزمالك لمواجهة المصري في الدوري الممتاز
  • عاجل - شاهد بث مباشر مباراة الزمالك والمصري الدوري 2024
  • الغيابات صداع في رأس جوميز قبل مباراة الزمالك والمصري
  • بالأسماء.. غيابات الزمالك أمام المصري البورسعيدي في الدوري
  • جوميز يحدد بديل عمر جابر في مباراة الزمالك ضد المصري البورسعيدي
  • الاتفاق يقترب من التعاقد مع محمود كهربا
  • الزمالك يواصل إستعداداته لمواجهة المصري البورسعيدي بالدوري