يمانيون../
نفذ فرع الهيئة اليمنية للمواصفات والمقاييس وضبط الجودة بمحافظة صعدة نزولاً ميدانياً لمصانع المياه المعالجة كليا وجزئياً.

وأوضح مدير فرع الهيئة بالمحافظة أسامة المؤيد، أن النزول الميداني الذي سيستمر لمدة اسبوعين يهدف إلى الرقابة الدورية والتقييم المستمر لمصانع المياه المعالجة كليا وجزئيا في المحافظة ومتابعة مدى التزام المصانع بتطبيق الاشتراطات الصحية الخاصة بإنتاج المياه، وكذا سحب عينات للفحص لغرض التأكد من سلامة ومطابقة المنتج النهائي للمواصفات القياسية المعتمدة.

وأشار إلى أنه سيتم أثناء النزول توعية أصحاب المصانع بأهمية تطبيق الاشتراطات الصحية للمصانع والعاملين فيها.. لافتا إلى أنه سيتم البدء بتطبيق الإجراءات الخاصة بالحصول على نظام شهادة ممارسة التصنيع الجيد لمصانع المياه المعالجة كليا.

المصدر: يمانيون

إقرأ أيضاً:

"محسن حيدر درويش" تفتتح صالة عرض "جيتور" وتُدشِّن سيارة "T2" الجديدة

 

مسقط- الرؤية

افتتحت شركة محسن حيدر درويش للمركبات صالة عرض جيتور الجديدة والعصرية في العذيبة بسلطنة عُمان، كما شهد الحدث تدشين سيارة جيتور T2  الجديدة كلياً، وهي سيارة دفع رباعي تتميز بقوتها ومتانتها وإطلالتها الأنيقة وتصميمها الذي يُعيد صياغة مفهوم المُغامرة وجودة الأداء على الطريق.

وصُممت سيارة جيتور T2 الجديدة كلياً لتلبية تطلعات محبي القيادة الجريئة والباحثين عن المغامرة في كل مكان، وقد جُهزت بمزايا تجعلها ترتقي بتجربة القيادة، وتأتي هذه السيارة الرياضية المتينة مزودة بمجموعة من المزايا المتطورة والتكنولوجيا الحديثة، مما يجعلها الرفيق المثالي في جميع الرحلات.

وتتميز جيتور 2-0T الدفع الرباعي بمجموعة رائعة من المزايا المصممة لتعزيز السلامة والراحة والرفاهية والأداء، وتأتي السلامة والراحة على رأس الأولويات بفضل تجهيزها بنظام المكابح المانعة للانغلاق  (ABS)، والوسائد الهوائية ونظام الإنذار ضد السرقة وخاصية الفتح التلقائي لمكابح اليد، ونظام التحذير من النقطة العمياء، ونظام منع التصادم، ونظام التوزيع الإلكتروني لقوة الكبح، وطفاية الحريق، ونظام المساعدة في صعود المنحدرات، ونظام منع التشغيل بدون مفتاح السيارة، ومثبتات مقاعد الأطفال، ونظام التحذير عند الانحراف عن المسار.

ولتوفير أعلى مستويات الراحة والرفاهية، فإن سيارة جيتور T2 مجهزة بمقاعد جلدية، ومسند ذراع للمقعد الأمامي، ومقاعد خلفية قابلة للطي، وحاملات أكواب، ومصابيح أمامية قابلة للتكيف، ونظام إضاءة أمامية أوتوماتيكي، ومرايا أبواب كهربائية، ومكيف هواء، وأنابيب عادم من الكروم، وتتضمن باقة التجهيزات التكنولوجية والأداء كاميرا بزاوية 360 درجة، ونظام توجيه فعَّال، وتطبيقات متنوعة لضمان تجربة قيادة سلسة وممتعة.

وتستمد سيارة جيتور T2 قوتها من محرك بنزين رباعي الأسطوانات سعة 2.0 لتر يولد قوة مذهلة تبلغ 254 حصان وعزم دوران يبلغ 390 نيوتن متر؛ وهذا المحرك القوي يضمن لعشاق السيارات الاستمتاع بتجربة قيادة مثيرة ومفعمة بالحيوية، سواء كنت تقود في شوارع المدينة أو على الطرق الوعرة.

وبهذه المناسبة، قال محسن هاني البحراني الرئيس التنفيذي لشركة محسن حيدر درويش للمركبات: "إن هذا اليوم يمثل علامة فارقة بالنسبة لشركتنا حيث نفتتح صالة عرض جيتور الجديدة في العذيبة ونقدم جيتور T2 الجديدة كلياً في السوق العماني، وتعكس جيتور T2 التزامنا الدائم بتقديم سيارات مبتكرة وعالية الجودة لعملائنا الكرام، إذ أنها تجسد مزيجاً من التكنولوجيا المتقدمة والأداء الفائق ووسائل الرفاهية والراحة، يسعدنا أن ندعو محبي المغامرة وعشاق السيارات لخوض تجربة الاستمتاع بالقدرات الفريدة التي تتيحها سيارة جيتور T2 والانضمام إلينا في الاحتفال بهذه المناسبة الهامة".؟

مقالات مشابهة

  • قروض ومحطات طاقة شمسية.. ننشر أهم توصيات التقرير الأول للجنة الخطة والموازنة
  • "الصحة" تدشن رسميا "الخدمات الإلكترونية" في ختام "معرض كومكس"
  • "محسن حيدر درويش" تفتتح صالة عرض "جيتور" وتُدشِّن سيارة "T2" الجديدة
  • هيئة المواصفات تنفذ نزولاً ميدانياً للتفتيش على محطات الغاز بمحافظة إب
  • هيئة المواصفات تنفذ نزولا ميدانيا للتفتيش على محطات الغاز في إب
  • «الصحة» تحدد الإجراء المطلوب حال عدم إصدار إجازة مرضية رغم استيفاء الشروط
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يوقع 5 برامج مع “الصحة العالمية” لصالح دول عربية
  • تطورات جديدة لحالة الفنان مصطفى كامل الصحية
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يوقع 5 برامج مع "الصحة العالمية" لصالح دول عربية
  • “أمانة القصيم” تنفذ 1160 جولة توعوية على المنشآت الصحية بالرس