أكد الإعلامي هاني حتحوت، أن الزمالك حقق فوزًا هو الأغلى خلال عام 2024، والذي كان سببًا في التتويج ببطولة الكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه، بعد الفوز على نهضة بركان، بهدف دون مقابل، مساء الأحد.

وقال حتحوت، ببرنامج «الماتش» على قناة «صدى البلد»، إن أحمد حمدي، سجل هدفًا رائعًا، بمهارة عالية، ليساهم في حصد فريقه للقب الغالي، ويكون سببًا في حصول النادي على مبلغ 2 مليون دولار كمكافأة التتويج باللقب.

وأشار إلى أن هدف أحمد حمدي كان صعبًا وغاليًا على قلوب الجماهير البيضاء، خاصة وأن نهضة بركان عاد إلى المباراة من جديد بعد الهدف، وهاجم الأبيض في أكثر من فرصة، لولا يقظة خط الدفاع بالتحديد حسام عبد المجيد وحمزة المثلوثي.

واختتم تصريحاته، بأن الجماهير كانت الحدث الأبرز والأهم في مباراة نهائي الكونفدرالية، خاصة وأنهم تحملوا حرارة الأجواء القاسية من أجل مؤازرة الفريق الأبيض الذي لم يخذلهم بحصده اللقب.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الزمالك نهضة بركان الزمالك ونهضة بركان الزمالك ضد نهضة بركان نهضة بركان والزمالك مباراة الزمالك ونهضة بركان موعد مباراة الزمالك ونهضة بركان موعد مباراة نهضة بركان والزمالك مباراة نهضة بركان والزمالك الزمالك ونهضة بركان بث مباشر

إقرأ أيضاً:

أحمد فتوح يكشف حقيقة التفاوض مع الأهلي.. وتفاصيل عرض الـ 80 مليون جنيه


 


أكد اللاعب أحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ومنتخب مصر، أنه لم يتفاوض مطلقًا مع النادي الأهلي خلال الفترة الماضية.

أحمد فتوح يكشف حقيقة التفاوض مع الأهلي.. وتفاصيل عرض الـ 80 مليون جنيه


وقال أحمد فتوح في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج الكورة مع فايق المذاع عبر قناة MBC Masr 2:" لم أتفاوض مع النادي الأهلي وكنت مقرر البقاء فى نادي الزمالك ولكن كنت أنتظر أن اتفق مع إدارة النادي، وجالي عروض كثير من أجل الرحيل وبمبالغ كبيرة".

أحمد فتوح: قعدت في الزمالك فترة "مش باخد جنيه".. وكان عليا ديون 12 مليون أحمد فتوح يكشف حقيقة طلب كهربا وإمام عاشور انضمام للأهلي


وتابع:" جالي عرض من نادي مصري ليس الأهلي أو بيراميدز بمنحة تعاقد فقط 80 مليون جنيه، وهو رقم كبير ولم أطلب من نادي الزمالك 100 مليون منحة تعاقد أو حتي نصف الرقم.


واختتم أحمد فتوح حديثه قائلا:" لم أطلب هذه الأرقام وقررت البقاء فى نادي الزمالك ورفضت الرحيل.

مقالات مشابهة

  • البطولة الإحترافية. إتحاد طنجة ونهضة بركان يفوزان وبرشيد يغادر القسم الأول
  • أحمد فتوح يكشف حقيقة التفاوض مع الأهلي.. وتفاصيل عرض الـ 80 مليون جنيه
  • أحمد فتوح: قعدت في الزمالك فترة "مش باخد جنيه".. وكان عليا ديون 12 مليون
  • عاجل.. طبيب الزمالك يكشف موعد سفر أحمد حمدي لألمانيا لإجراء جراحة الرباط الصليبي
  • نجح في إبعاد اللاعبين عن الضغوطات قبل نهائي الكونفدرالية.. المدير الإداري للزمالك يشيد بـ "جوميز"
  • ملخص أخبار الرياضة اليوم.. أحمد حمدي يوجه رسالة خاصة لجماهير الزمالك وشيكابالا يعلق على عقوبتي الشحات والشيبي
  • أحمد حمدي يتغنى بـ عبدالله السعيد ويكشف كواليس رفضه عرض بيراميدز
  • أحمد حمدي يوجه رسالة خاصة إلى جماهير الزمالك ويكشف موعد خضوعه لجراحة الصليبي
  • "مولود في الزمالك".. شيكابالا يوجه رسالة مؤثرة لـ أحمد حمدي
  • أحمد حمدي يتوجه إلى ألمانيا السبت المقبل