الأسبوع:
2024-06-03@02:46:15 GMT

عمر العبد اللات يستعد لطرح ألبوم «ديار ليلى»

تاريخ النشر: 20th, May 2024 GMT

عمر العبد اللات يستعد لطرح ألبوم «ديار ليلى»

يستعد الفنان عمر العبد اللات، «صوت الأردن» لطرح مجموعة من أعماله الفنية الغنائية الجديدة خلال الفترة المقبلة، في «ميني ألبوم» يحمل عنوان «ديار ليلى»، ويضم خمسة أغنيات، تنوعت بها الأشكال الموسيقية.

أعمال عمر العبد اللات

الأغنيات هي: "كتبت من الشعر"، و"ظلمتني"، وهما من أشعار الأمير خالد الفيصل، وأغنية: "سبع وثمان" من أشعار الأمير محمد السديري، وأغنية "أيها الرجل" من أشعار العباس بن الأحنف، وأغنية "ديار ليلى" من أشعار قيس ابن الملوح، وجميعها من ألحان الموسيقار الدكتور طلال، وتولي توزيع جميع الأغنيات الموزع سيروس، إشراف عام خالد أبو منذر.

المطرب عمر العبد اللات

وعن تعاونه الأول مع الموسيقار الدكتور طلال، قال العبد اللات: «يضم الميني ألبوم، خمس أغنيات رائعة، ستكون ضمن أرشيفي الفني المتميز، من ألحان الموسيقار طلال الذي تشرفت بالتعامل معه، من خلال ثقته الكبيرة أن صوتي قادرا على توصيل أعماله ونغماته، بإحساس مميز يصل إلى الجمهور العربي بسهولة، وهذه الثقة من الموسيقار الكبير، تمنحني دفعة قوية لتقديم الأفضل والمتميز».

تنوعت الأعمال الغنائية بين القصيدة الفصحى والقصيدة المكبلهة، مما منح للأعمال الغنائية مساحة إبداعية.

وكان العبد اللات، انتهى مؤخرا، من تصوير أغاني الـ«ميني ألبوم»، بطريقة الفيديو كليب في إمارة دبي، حيث صور مع المخرج عماد باسيل أغنية "كتبت من الشعر"، والمخرج كابي المعلولي، ومع المخرج أحمد منصور أغنية "سبع وثمان".

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الموسيقار طلال صوت الاردن ألبوم ديار ليلى ديار ليلى من أشعار

إقرأ أيضاً:

مي سليم تزهر بالبنفسج

خضعت الفنانة مي سليم  لجلسة تصوير جديدة وخطفت الأنظار إليها وشاركت متابعيها ببعض الصور عبر حسابها الشخصي بالإنستجرام.


وتألقت مي سليم بإطلالة جذابة تشبه زهرة الربيع حيث ارتدت فستان طويل مجسم، بدون أكمام، صمم الفستان من قماش الكريب مع الخرز البنفسج، وعكس الفستان قوامها الممشوق وزنها المثالي.

وتزينت ببعض المجوهرات المرصعه بحبات الألماس لتزيد من فخامة إطلالتها.

أما من الناحية الجمالية، اعتمدت تسريحة شعر جذابة على طريقة الويفي الواسع ووضعت مكياجًا ناعمًا مرتكزًا على ألوان النود مع تحديد عينيها في الكحل والماسكرا السوداء ولون الكشمير في الشفاه.

وكثيرًا ما تنجذب للأزياء الجذابة  المواكبة لأحدث صيحات الموضة للتتناغم مع قوامها الرشيق  ووزنها المثالي وهذا ما جعلها محط أهتمام إعجاب متابعيها.
مي سليم
مي سليم من مواليد 6 نوفمبر 1983 مغنية وممثلة أردنية.

عن حياتها
ولدت في ابو ظبي في الإمارات العربية المتحدة من أب فلسطيني وأم لبنانية، وهي شقيقة الفنانة ميس حمدان والإعلامية دانا حمدان، درست إدارة الأعمال بالأكاديمية البحرية. وفي نوفمبر 2010 عُقد قرانها على رجل الأعمال المصري «علي الرفاعي» وفي أكتوبر 2011 أنجبت طفلتها الأولى «لي لي» انفصلت عن زواجها بعام 2012. وفي عام 2018 تزوجت من الممثل «وليد فواز»، لكن تلك الزيجة لم تستمر سوى شهر واحد فقط.

الحياة الفنية
عملت كموديل في الكليبات الغنائية في بداياتها الفنية، مثل كليب «عيني» لهشام عباس وحميد الشاعري، وقدمت منذ بداية مشوارها الفني ثلاث ألبومات منها: «قلبي بيحلم» وهو أول ألبوم غنائي تقدمه ثم ألبوم «إحلوت الأيام»، ثم ألبوم «لينا كلام بعدين» وقدمت كليب «طال» من إخراج رامي محمد، وقدمت كذلك أغنية «أكيد في مصر» وأغنية «هو ده» التي تم تصويرها أيضا في لبنان، بالإضافة إلي أغنية «أحسن ناس» مع المغني محمود العسيلي ثم أغنية «سيبه» ثم أغنية «مين الي قلك عني» وأيضاً أغنية «سكتالو»، اتجهت بالفترة الأخيرة إلى مجال التمثيل في السينما والتلفزيون في مصر وعملت بأدوار عدة، كما شاركت شقيقاتها ميس ودانا تقديم برنامج التوك شو «حساء الأخوات» على شبكة أو إس إن عام 2012.

 

مقالات مشابهة

  • يوري مرقدي يفصح عن كلمة السر لطرح "أنا عربي" بعد اعتزاله.. "عقلي توقف ولم استطع السكوت"
  • مي سليم تزهر بالبنفسج
  • سلمى عادل لـ«الأسبوع»: سعيدة بمشاركتي في «قلع الحجر».. وأغنية «عالي عالي» هتعجب الجمهور
  • عبد اللاه: ملف الدعم العيني يحتاج لطرح المميزات والعيوب أمام المواطنين
  • عيد الثقيل: الأمير الوليد بن طلال نقل الهلال نقلة تاريخية
  • محمد شاهين يستعد لطرح أغنية "ملعونة المشاعر"
  • “غير ملتزم” .. مقترح بايدن بشأن غزة سيفشل لأنه يواصل تسليح اسرائيل
  • بمشاركة فرقة التذوق للموسيقى العربية.. انطلاق أولى حفلات صيف 2024 بالمركز الثقافي بطنطا
  • ما جديد التحقيقات في جريمة قتل الشاب عزام أبو ليلى؟
  • مدير وعظ القاهرة: الصلاة تسقط عن العبد إذا انتقل إلى دار الآخرة