أخبارنا المغربية - عبدالاله بوسحابة

أشاد الإعلام المصري بالأخلاق العالية للمغربي "ياسين البحيري"، لاعب فريق نهضة بركان، إثر تدخل هذا الأخير البطولي، والذي حال دون تعرض "دونغا"، لاعب الزمالك، لإصابة كانت ستكون دون شك خطيرة لا قدر الله.

في ذات السياق، خصصت الاعلامية المصرية "لميس الحديدي"، حيزا مهما من برنامجها "كلمة أخيرة" الذي يبث عبر قناة "أون"، من أجل الحديث رفقة ضيوفها عن هذه اللقطة المثيرة التي حبست أنفاس الجميع، قبل أن يشيد الجميع بالروح الرياضية العالية لـ"البحيري" وكذا تدخله البطولي الذي جنب لاعب الزمالك إصابة كانت ستعرضه لخطر محقق.

وكما هو مألوف في مثل هذه المباريات، يكون هاجس الفوز أكثر ما يشغل بال اللاعبين، لأجل ذلك، عادة ما يلجأ كل طرف إلى أساليب غير مشروعة من أجل تحقيق هذا الهدف، إما بالتحايل على القانون أو عبر تعنيف الخصم.. غير أن الموقف البطولي للاعب نهضة بركان، حاز كثيرا من التقدير والاحترام من قبل المصريين، خاصة أن فريقه كان منهزما، ومع ذلك غلّب أخلاقه على كل الاعتبارات الأخرى التي قد يضعها البعض في حسبانهم (الفيديو):

المصدر: أخبارنا

إقرأ أيضاً:

عامر حسين: اختيار بيكهام أفضل لاعب بمباراة الزمالك وسيراميكا خطأ

أكد عامر حسين عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة ورئيس لجنة المسابقات، الخطأ في عدم اختيار عبدالله السعيد لاعب نادي الزمالك، أفضل لاعب بمباراة سيراميكا كليوباترا التي أقيمت ببطولة الدوري المصري الممتاز.

عامر حسين: اختيار بيكهام أفضل لاعب بمباراة الزمالك وسيراميكا خطأ

وقال عامر حسين في تصريحات تليفزيونية: “من يختار رجل المباراة في الدوري لجنة فنية معينة من قبل لجنة المسابقات، وأتفق مع الغاضبين من عدم اختيار عبد الله السعيد رجل مباراة سيراميكا”.

وأضاف: “هناك بعض الإجراءات التي تتم أثرت على الاختيار قبل نهاية المباراة بخمس دقائق كاملة، ولم يكن عبد الله السعيد قد صنع الهدف الثاني وقتها إلى إبراهيما نداي”.

واختتم عامر حسين: “سنقوم بتدارك هذا الأمر في الفترة القادمة ونطلب تأخير اختيار رجل المباراة حتى النهاية من أجل ضمان حصول كل لاعب على حقه”.

وحصل أحمد رمضان بيكهام مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا على جائزة رجل مباراة فريقه أمام الزمالك والتي جمعتهما بإستاد المقاولون العرب، في اللقاء المؤجل من الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وفاز فريق الزمالك على سيراميكا كليوباترا، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الجمعة بإستاد المقاولون العرب، في اللقاء المؤجل من الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

مقالات مشابهة

  • رئيس الجالية المصرية في روسيا يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بعيد الأضحى
  • محمد شريف يعلن تفاصيل فشل انتقاله لـ الزمالك
  • سبب عدم اختيار عبدالله السعيد أفضل لاعب في مباراة الزمالك وسيراميكا
  • عامر حسين: اختيار بيكهام أفضل لاعب بمباراة الزمالك وسيراميكا خطأ
  • الزمالك راحة من التدريبات غدًا بفرمان جوميز
  • أول قرار من جوميز بعد فوز الزمالك على سيراميكا كليوباترا
  • خبير تحكيمي يطالب بطرد لاعب الزمالك أمام سيراميكا كليوباترا
  • منتخب فرنسا :كانتي لا يعاني من أزمة صحية
  • الرسوم العالية التي يفرضها المسجل التجاري للشركات التي ترغب في العمل في السودان أمر محير ومحبط
  • الإعلامية نعمت الطبراني الددا في ذمة الله