بفوزه على الوحدة 2- صفر، أمس الإثنين، بالجولة الـ24 من دوري أدنوك للمحترفين، تلقى العين دفعة معنوية كبيرة قبل إياب النهائي الآسيوي الذي يجمعه أمام يوكوهاما مارينوس الياباني في استاد هزاع بن زايد بمدينة العين.
ويأمل العين في تحقيق الفوز بفارق هدفين في لقاء الإياب من أجل التتويج باللقب القاري للمرة الثانية في تاريخه، وكانت مباراة الذهاب على ملعب الفريق الياباني قد انتهت بفوز يوكوهاما 2-1.


وأكد العين تفوقه في استاد آل نهيان بدوري أدنوك للمحترفين، للمرة الخامسة على التوالي أمام الوحدة، إذ كان آخر فوز حققه أصحاب الأرض في 26 مايو 2019، ليحل العين ضيفاً على الوحدة في 5 مواجهات حقق فيها الفوز جمعياً وحافظ على شباكه نظيفة، وكانت نتيجة هذه المواجهات 2-صفر، و4-صفر، و1-صفر، و3-صفر، و2-صفر، على الترتيب.
وقال الأرجنتيني هيرنان كريسبو المدير الفني لفريق العين في تصريحات له عقب اللقاء ” الفوز في كرة القدم مهم جداً ويرفع معنويات اللاعبين قبل الآسيوية، إذ تنتظرنا مباراة مهمة وتاريخية يوم السبت المقبل، نتطلع فيها إلى كتابة سطور جديدة في سجل إنجازات نادي العين”.
وأضاف ” سعيد بما قدمه اللاعبين الشباب أمام فريق الوحدة، وحرصهم على إظهار الشخصية القوية والشجاعة، خاصة وأن اغلبهم تحت 21 عاماً، إذ تمكنوا من تحقيق الفوز في وقت مناسب نحتاج فيه لجهود الجميع”.
وكان مدرب العين قد دفع بمجموعة من لاعبي الفريق الاحتياطيين في لقاء الوحدة، من أجل إراحة اللاعبين الأساسيين قبل النهائي الآسيوي.وام


المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

مدرب ألمانيا يوجه رسالة لـ موسيالا بعد الفوز الكبير على اسكتلندا

وجه يوليان ناجلسمان، المدير الفني للمنتخب الألماني الأول لكرة القدم، رسالة لمهاجم الماكينات جمال موسيالا،وذلك عقب الفوز الكبير على اسكتلندا.

يورو 2024.. ألمانيا تنهي سلسلة نحس البدايات أمام اسكتلندا


وكان المنتخب الألماني قد نجح في تحقيق الفوز على نظيره الاسكتلندي بخمسة أهداف مقابل هدف واحد، في افتتاح بطولة أمم أوروبا "يورو" 2024.
وكان ناجلسمان في تصريحات عقب نهاية مباراة ألمانيا واسكتلندا: "بالطبع، سعيد على المستوى الشخصي لـ موسيالا، لأنه أهدر بعض الفرص الكبيرة في كأس العالم 2022، لقد أبقاه هذا الأمر مشغولًا".
وتابع: "الأهم ألا يقتصر الأمر على حصول شخص واحد على المكافأة، بل أن نتمكن من مشاركتها "حيث شارك عدة لاعبين في تسجيل الأهداف في تلك المباراة".
وشدد: "سأسمح للاعبين بالراحة غدًا، ثم سنبدأ يوم الأحد استعداداتنا لمباراة المجر، يمنحني الفريق الكثير من الطاقة، لقد استمتعت كثيرًا مع هذه المجموعة من اللاعبين، لقد أدى الفريق أداءً جيدًا للغاية وأنا سعيد جدًا بذلك".
ويستعد المنتخب الألماني لخوض مواجهة قوية أمام نظيره المجري في الجولة الثانية من دور المجموعات بأمم أوروبا.

مقالات مشابهة

  • هيدينك: مبابي سيضع أنشيلوتي في حيرة وأتوقع فوزه بجائزة الأفضل باليورو
  • برايتون يتعاقد مع أصغر مدرب في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز
  • قواعد إيقاف اللاعبين في كأس أوروبا
  • مدرب ألمانيا يوجه رسالة لـ موسيالا بعد الفوز الكبير على اسكتلندا
  • مدرب فاركو: حاولت تحفيز اللاعبين من أجل تحقيق الفوز وسعيد بأدائهم
  • بعد الفوز على فاركو.. مارسيل كولر يبرر استبدال أنتوني موديست
  • مدرب صور: قيادتي لصور لم تكن مغامرة .. ودوري الهواة فكرة ناجحة
  • تستحق المتابعة.. أبرز 6 مباريات في دور المجموعات ببطولة يورو 2024
  • مودرن فيوتشر: الفوز على الجونة قفزة كبيرة.. وهذه تفاصيل المبنى الجديد
  • إسماعيل مطر لـ«الاتحاد»: اعتزلت في الوقت الذي أريده رغم قدرتي على العطاء