بوابة الوفد:
2024-09-22@10:43:39 GMT

حي المرج يخصص 4 أفدنة لإقامة مستشفى عام

تاريخ النشر: 21st, May 2024 GMT

 تفقد الدكتور إبراهيم صابر نائب المحافظ للمنطقة الشرقية، والمهندس محمد عبدالهادي رئيس حي المرج، أعمال إزالة التعارضات والإشغالات المتعارضة مع محور مؤسسة الزكاة، ضمن أعمال التوسعة والتطوير، وذلك في إطار توجيهات اللواء خالد عبدالعال محافظ القاهرة.

أكد المهندس محمد عبدالهادي رئيس حي المرج، أنه جاري العمل على إزالة بعض العقارات وعددها نحو 18 عقار على محور شارع مؤسسة الزكاة  ضمن أعمال التوسعة والتطوير

وأشار رئيس حي المرج في تصريح خاص لـ"الوفد" إلى أنه جاري الانتهاء من تطوير محور الفيروز "التروللي"، الرابط بين حي السلام والمرج شرق القاهرة، كما يجري العمل على تطوير   7 محاور أخرى ضمن مشاريع الدولة التنموية لرفع كفاءة الحي.

وأشار إلى تخصيص 4 أفدنة لإقامة مستشفى عام بحي المرج بجوار قصر الأميرة نعمة، وتستعد الهيئة الهندسية الآن لتنفيذ المشروع ضمن الخدمات التي تقدمها الدولة للمواطنين في إطار استراتيجية التنمية المستدامة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الدكتور إبراهيم صابر المرج مستشفى

إقرأ أيضاً:

استرداد 8 أفدنة أراضي أملاك الدولة من المتقاعسين عن تقنين أوضاعهم بالمنيا

شنت الوحدة المحلية في مركز سمالوط بالمنيا، حملة مكبرة بقرية العزيمة لضبط التعديات على الطريق الصحراوي الغربي، وأسفرت عن استرداد 8 أفدنة وإزالة التعديات والمباني المخالفة.

استرداد الأراضي غير المقننة

وتأتي هذه الحملة في إطار توجيهات اللواء عماد كدواني محافظ المنيا، لاستعادة أراضي أملاك الدولة من المواطنين الذين لم يستكملوا إجراءات التقنين ولم يتعاقدوا مع إدارة أملاك الدولة بالمحافظة.

إجراءات قانونية ضد المخالفين

ووجه محافظ المنيا، نداءً لجميع المواطنين الذين سبق لهم التقدم بطلبات لتملك الأراضي التي قاموا باستصلاحها، بضرورة الإسراع في استكمال إجراءات التعاقد مع الجهات المعنية وفقًا للقوانين واللوائح المنظمة.

وشدد على أن الحملات المكبرة ستستمر في استرداد الأراضي غير المقننة، كما حدث في قرية العزيمة، إذا لم يتم الالتزام بإجراءات التقنين المطلوبة.

مقالات مشابهة

  • استرداد 8 أفدنة أراضي أملاك الدولة من المتقاعسين عن تقنين أوضاعهم بالمنيا
  • نائبة وزيرة التضامن تشهد افتتاح أعمال تطوير روضة أطفال مدرسة محمد كريم بالمطرية
  • نائبة وزيرة التضامن تشهد افتتاح أعمال تطوير روضة أطفال مدرسة بالمطرية
  • افتتاح تطوير شعيب غذوانة أحد روافد وادي حنيفة بعد تأهيله وتشجيره
  • اليابان والاتحاد الأوروبي يخططان لإقامة حوار أمني ودفاعي
  • الاتحاد الأوروبي يخصص 160 مليون يورو لتلبية الاحتياجات الإنسانية لأوكرانيا
  • رئيس الرقابة المالية يشارك في جلسة وزارية رفيعة المستوى مع وزيري الاستثمار والمالية لاستعراض جهود تطوير الاقتصاد المصري
  • جامعة الأزهر تكرم المشاركين في دورة تطوير مهارات العمل الإداري
  • قريبًا.. افتتاح مركز المترددين لإيواء وعزل الوافدين في الكفرة
  • سكرتير عام مساعد بني سويف يتفقد المركز التكنولوجي وأعمال تطوير ميدان الزراعيين