أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط والوادى الجديد اليوم الثلاثاء عن حاجتها للتعاقد مع محاميين  للعمل بالشركة طبقا للإعلان رقم  2  لسنة 2024.


وأكد المهندس على الشرقاوى رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط والوادي الجديد على ضرورة الإلتزام بالشروط الواردة فى الإعلان سعيا لتطبيق خطة الشركة من أجل الإرتقاء بكفاءة الهيكل البشرى الذى تمتلكه، نحو رفع كفاءة الخدمات المقدمة للمواطن بمختلف المناطق.

وصرح اللواء ياسر حسن رئيس قطاع الموارد البشرية بشركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط والوادي الجديد أنه سيتم بيع نموذج التقديم والمظروف الخاص بالمسابقة واستلام الأوراق من المتقدمين بمقر الشركة بقطاع الموارد البشريه شارع جول جمال بجوار فندق الوطنيه بالاس المتفرع من شارع الجمهورية وذلك نظير مبلغ وقــــدره300 جنيه اعتبارا من يوم الأحد الموافق 2 يونيو 2024م حتى يوم الخميس الموافق 13يونيو 2024م من الساعه التاسعة صباحًا حتى الساعه الثالثة مساء عدا أيام الجمعة والسبت والعطلات الرسمية ولن يلتفت للطلبات التى تقدمت قبل بدء المسابقة أو بعد انقضاء المدة المحددة للإعلان أو قد يكون سبق تقديمها للشركة أو أى فرع من فروعها على أن يتم إعلان أسماء من توفرت فيهم الشروط من المتقدمين وكذلك مواعيد الإختبارات التحريرى والمقابلة الشخصية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مياه الشرب اسيوط

إقرأ أيضاً:

«القابضة للمياه»: تشغيل مراكز شحن العدادات مسبقة الدفع خلال عيد الأضحى

أعلنت الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، استمرار تشغيل مراكز شحن العدادات مسبقة الدفع بجميع فروع وإيرادات وشبكات الشركة التابعة لها، خلال أيام عيد الأضحى المبارك، إضافة إلى إمكانية الشحن من خلال خدمة فوري بكود 575، وذلك في إطار حرص الشركة الدائم على تسهيل الخدمات كافة التي تقدمها لجميع عملائها.

رفع حالة الطوارئ

وأشارت الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي إلى رفع حالة الطوارئ بجميع المواقع التابعة للشركات بالمحافظات طوال إجازة عيد الأضحى المبارك، لاستدامة الخدمات التي تقدمها الشركة والاستعداد لأي أعمال طارئة.

تقديم الدعم الفني المستمر

وأكدت الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، سعيها الدائم والاهتمام بخدماتها المقدمة وتسهيل التعامل مع العملاء وسهولة حصول المواطن على الخدمة، من خلال التوسع في مراكز شحن عدادات المياه مسبقة الدفع، مع ضرورة المتابعة المستمرة للعدادات بعد تركيبها ومراجعة وتحليل الاستهلاكات والقراءات وتقديم الدعم الفني المستمر.

مقالات مشابهة

  • بحد أدنى 260 درجة.. شروط التقديم بالمدرسة الثانوية الفنية لمياه الشرب والصرف الصحي
  • «القابضة للمياه»: تشغيل مراكز شحن العدادات مسبقة الدفع خلال عيد الأضحى
  • رئيس مياه سوهاج يتابع الاستعدادات النهائية بغرفة الطوارئ والأزمات لاستقبال عيد الأضحى
  • شركات المياه بالمحافظات ترفع درجات الاستعداد القصوى لاستقبال عيد الأضحى
  • 260 درجة.. قبول دفعة جديدة بمدرسة مياه الشرب والصرف الصحي بمسطرد
  • القبول في المدرسة الصناعية لمياه الشرب بالإسكندرية بمجموع 93% لطلاب الإعدادية
  • أئمة الشرقية يزورون محطة مياه سنجها المرشحة بكفر صقر
  • للتوعية بترشيد الإستهلاك… مياه الشرقية تنظم زيارة ميدانية للأئمة والدعاة لأحد المحطات
  • بدائل الثانوية العامة 2024.. خطوات التقديم بالمدرسة الثانوية الفنية لـ شركة مياه الشرب بالقاهرة
  • بالصور.. مياه الشرقية تنظم زيارة ميدانية للأئمة لمحطة سنجها