أعلنت شركة مياه الشرب بالإسكندرية طريقة الاستعلام عن النتيجة النهائية للمتقدمين لشغل وظائف المهندسين، وتشمل «مهندس تشغيل مياه - مهندس مشروعات - مهندس صيانة كهربية - أخصائي سلامة وصحة مهنية»، وذلك بحسب الإعلان رقم 1 لسنة 2024.

طريقة الاستعلام عن نتيجة اختبارات شركة المياه 2024

وأشارت شركة مياه الشرب بالإسكندرية، عبر منشور على صفحتها بـ«فيسبوك»، إلى أن المتقدم يمكنه الاستعلام عن نتيجة الاختبار من خلال الموقع الإلكتروني للشركة، عن طريق إدخال رقم الطلب والرقم القومي، موضحة أنه سيتم الإعلان عن باقي الوظائف تباعا.

شروط التقدم لوظائف شركة مياه الشرب بالاسكندرية

وحددت شركة مياه الشرب بالاسكندرية، الشروط التي يجب توافرها في المتقدمين لشغل الوظائف وفقا للإعلان رقم 1 لسنة 2024، كالتالي:

- أنّ يكون المتقدم من المقيمين بالنطاق المحدد وفقًا لخطة العمالة بمحافظة الإسكندرية، والعنوان المدون ببطاقة الرقم القومي السارية والصادرة قبل تاريخ الإعلان.

- ألا يزيد سن المتقدم لشغل الوظيفة عن 30 عامًا في 1 يناير 2024.

- أنّ يكون المؤهل الدراسي الجامعي معتمدا من مجلس الجامعة أو من المجلس الأعلى للجامعات، وبتقدير عام جيد على الأقل بالنسبة للوظائف التخصصية من الجامعات.

- بالنسبة لشهادة تأدية الخدمة العسكرية تكون كالآتي: «سنة على الأقل للوظائف التخصصية - ثلاث سنوات للوظائف الحرفية والخدمات المعاونة أو الإعفاء منها بشهادة الموقف من التجنيد» يعمل بها كمسوغ التعاقد.

- أن يقبل المتقدم للوظيفة، العمل بنظام الورديات وفقًا لاحتياجات الشركة وطبيعة العمل.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مياه الشرب تعيينات شركة المياه وظائف شركة المياه مهندس النتيجة النهائية مياه الاسكندرية شرکة میاه الشرب الاستعلام عن

إقرأ أيضاً:

رئيس مباه الأقصر يواصل إصلاح خطوط المياه بالمحافظة

واصل اللواء أحمد محمد رمضان رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالأقصر، واللواء على عبدالعزيز الشرابى رئيس مدينة مجلس الأقصر، اليوم السبت، المرور على أعمال إصلاح خطوط المياه، فى كلًا من شارع أحمد عصمت وشارع الكواكب وساحة أبوالحجاج.

وأمر رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالأقصر، بتواجد سيارات مياه فى كل من هذه المناطق حتى لا يتضرر المواطنين من انقطاع المياه حتى يتم الإصلاح والإنتهاء منه خدمة لمواطني الأقصر.

وكان قد صرح اللواء أحمد محمد رمضان رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالأقصر أنه تتم حاليًا الأعمال على مدار ٢٤ ساعة لصبة المرشحات وذلك ضمن الأعمال الجاري تنفيذها بمحطة معالجة صرف صحي كيمان المطاعنة بطاقة تصميمية 21 ألف م3/يوم قابلة للتوسع حتى 28 ألف م3/يوم، والتي تستهدف خدمة تجمع قروى الكيمان بعدد 5 قرى وتوابعها (الكيمان.الغريرة.طفنيس.اصفون.توماس 3 )،  وتوصيلها بخدمة الصرف الصحي المتكامل.

ضمن مشروعات الصرف الصحى بمحافظة الأقصر تمويل بنك التنمية الأفريقى لخدمة عدد سكان حوالى 237 ألف نسمة.

مقالات مشابهة

  • الجامعة السعودية الإلكترونية تعلن عن وظائف أكاديمية بمختلف فروعها (التفاصيل)
  • رئيس مباه الأقصر يواصل إصلاح خطوط المياه بالمحافظة
  • اعرفها الآن.. رابط نتيجة امتحان وظائف الشهر العقاري باحث قانوني ومهندس ثالث
  • طريقة الحصول على نتيجة وظائف مصلحة الشهر العقاري والتوثيق 2024
  • رابط الاستعلام عن نتيجة وظائف الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة
  • موعد إعلان نتيجة مسابقة وظائف الشهر العقاري.. تعرف على التخصصات المطلوبة
  • إتاحة الاستعلام عن نتيجة امتحان وظائف الشهر العقاري عبر بوابة الوظائف الحكومية
  • التنظيم والإدارة يتيح الاستعلام عن نتيجة الامتحان الإلكتروني لمسابقة وظائف الشهر العقاري
  • «مياه الإسكندرية» تعلن مواعيد عمل منافذ خدمة العملاء خلال إجازات عيد الأضحى
  • القبول في المدرسة الصناعية لمياه الشرب بالإسكندرية بمجموع 93% لطلاب الإعدادية