أخبارنا المغربية - عبد المومن حاج علي 

يرتقب أن يساهم فوز نادي الزمالك المصري بكأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، في تجاوز الفريق لأزمته مع الدولي المغربي خالد بوطيب، التي تسببت في إيقاف النادي عن القيد حتى سداد مستحقاته المقدرة بـ"2.4 مليون يورو".

وستذهب المكافأة المقدرة بمليوني دولار، التي سيتلقاها الزمالك المصري من الكونفدرالية الإفريقية بعد فوزه بلقب الكاف على حساب نهضة بركان، لخالد بوطيب، الذي ربح نزاعه ضد الفريق الأبيض بقرار من الفيفا والطاس.

وأكد مصدر من داخل نادي الزمالك لوسائل إعلام مصرية: "أن مكافأة كأس الاتحاد الأفريقي الكونفدرالية، ستساهم في حل أزمة خالد بوطيب لاعب الفريق السابق، وذلك من أجل إنهاء إيقاف القيد الخاص بالنادي خلال الفترة الحالية بصورة نهائية، مشيراً إلى أن النادي سيعمل على إنهاء هذا الملف نهائيا".

y

وكانت تقارير صحفية مصرية قد أكدت أن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" قرر معاقبة الزمالك ومنعه من القيد خلال الفترة المقبلة، وذلك بسبب شكوى المهاجم المغربي، قبل أن ترفض المحكمة الفدرالية استئناف الفريق لقرار وقف القيد.

وطالب خالد بوطيب الفريق بأداء مستحقاته المتأخرة والتي تبلغ مليون و900 ألف يورو بشكل ودي، قبل أن يقرر اللجوء إلى "فيفا"، التي قضت بأداء مستحقات الدولي المغربي بالإضافة للغرامات ليصل المبلغ إلى 2 مليون و 400 ألف يورو.

يشار إلى أنه يمنع على الزمالك دخول الميركاتو الصيفي لثلاث مناسبات إلى غاية توصل الدولي المغربي بمستحقاته كاملة.

المصدر: أخبارنا

إقرأ أيضاً:

نجم الزمالك السابق: الفوز على سيراميكا مهم جدًا في هذا التوقيت

أكد هشام يكن، نجم الزمالك السابق، أن البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق يواجه صعوبات بسبب الغيابات التي يعاني منها الفريق في الوقت الحالي.

هشام يكن: الفوز على سيراميكا مهم جدًا في هذا التوقيت

وقال يكن فى تصريحات لبرنامج "زملكاوي" مع الإعلامي أحمد علي المذاع على قناة نادي الزمالك: "الزمالك تأثر بالغيابات أمام سيراميكا كليوباترا والتغييرات ساهمت في عودة الفريق والفوز مهم جدا في هذا التوقيت".

عاجل.. غياب نجم الزمالك عن مباراة المصري البورسعيدي القادمة في دوري نايل لأول مرة.. جوميز يكشف السر وراء مركز عبد الله السعيد مع الزمالك

وأضاف: "الحظ عاند الزمالك أمام سيراميكا في الشوط الأول والفريق في المجمل قدم أداء مميز للغاية واستحق الفوز واقتناص الثلاث نقاط".

وأوضح: "محمد شحاتة مكسب لنادي الزمالك ومعجب بأدائه مع الفريق ويقدم أداء جيد للغاية سواء في الجبهة اليمنى أو وسط الملعب".

مقالات مشابهة

  • الزمالك يخطط لضم نجم الرجاء البيضاوي في الميركاتو الصيفي
  • نجم الزمالك السابق: الفوز على سيراميكا مهم جدًا في هذا التوقيت
  • تحليلات الذكاء الاصطناعي تنصب أسود الأطلس أبطالا للعالم في مونديال 2030
  • المغربي شادي رياض يرحل إلى الدوري الإنجليزي الممتاز
  • هل يمنح الزمالك "قبلة الحياة" إلى نجم الأهلي؟.. كولر يرفض والخطيب يحاول
  • الدولي المغربي شادي رياض يتعاقد مع كريستال بالاس الإنجليزي
  • يورو 2024.. سويسرا والمجر يطمحان في بداية قوية بكأس أمم أوروبا
  • كريستال بالاص الإنجليزي يقدم رسمياً لاعبه المغربي شادي رياض قادماً من بيتيس مقابل 15 مليون يورو
  • عاجل.. الأهلي يزاحم الزمالك على ضم صفقة مدوية من الدوري المغربي
  • الاتحاد الدولي للكرة الحديدية يُقر عقوبات ثقيلة بحق رئيس الجامعة الملكية المغربية ولاعبين بالمنتخب