بوابة الوفد:
2024-06-20@14:15:28 GMT

شاهد عيان يكشف كواليس حادث معدية أبو غالب

تاريخ النشر: 21st, May 2024 GMT

كشف المهندس عماد حمدي، شاهد عيان على واقعة معدية أبو غالب، تفاصيل الحادث المؤلم، موضحا أنه بمجرد نزول الميكروباص إلى  المعدية، كان هناك بعض الشباب بجوار الميكروباص، قاموا بمعاكسة الفتيات، ما جعل سائق الميكروباص، يلوم  هؤلاء الشباب.

إيقاف عمليات البحث عن المفقودين في معدية أبو غالب للغد ضحايا لقمة العيش .

. عرض سائق ميكروباص معدية أبو غالب على الطب الشرعي لإجراء تحليل مخدرات

وقال عماد حمدي، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “حضرة المواطن”، عبر فضائية “الحدث اليوم”، أن السائق نزل من السيارة دون "شد الفرامل" ما أدى الى تحرك الميكروباص وسقوطه من المعدية في نهر النيل وكان بداخله 16 فتاة والباقيات كن خرجن للانتظار خارجه أعلى المعدية لحين الوصول للشاطئ الثاني.

وتواصل  جهات التحقيقات المختصة ، الاستماع لأقوال السائق المتسبب في حادث غرق ميكروباص ، والذي كان يقل 26 فتاة في نهر النيل من أعلى معدية أبو غالب الوسطانية، كما أمرت باستعجال التحريات حول الواقعة، كما أمرت جهات التحقيق بعرض السائق على مصلحة الطب الشرعي لإجراء تحليل المواد المخدرات، لكشف مدى تعاطي السائق المواد المخدرة.


ضحايا حادث ميكروباص معدية أبو غالب


من جانبها، أمرت  جهات التحقيق المختصة بالجيزة، بحبس سائق ميكروباص معدية أبو غالب،بعد أن وصل عدد المصابين حتى إلى 13 حالة، فضلا عن انتشال 9 جثث، 4 أيام على ذمة التحقيقات، وجارالبحث و انتشال 4 جثث أخرى، ووجهت له تهمة القتل الخطأ.


كما تمكن رجال الإنقاذ والضفادع البشرية من استخراج جثة فتاة من ضحايا حادث ميكروباص معدية أبو غالب من أمام مركز الخطاطبة بعد أن جرفها التيار إلى هناك نظرا لشدة تيار المياه.

مازال رجال الإنقاذ والضفادع البشرية تواصل البحث عن 5 من الضحايا فى حادث غرق ميكروباص معدية أبو غالب، وكان قد أنهى فريق من نيابة شمال الجيزة معاينة موقع حادث سقوط ميكروباص معدية أبو غالب.

وتناظر جهات التحقيق ، جثامين تم انتشالهم، من ضحايا حادث سقوط ميكروباص من أعلى «معدية أبو غالب»، التابعة لمنطقة منشأة القناطر بالجيزة، تمهيدا للتصريح بدفنهن، وكلفت النيابة العامة رجال الإنقاذ النهري بسرعة البحث عن باقي الضحايا.

أكد مصدر أمنى استمرار عمليات البحث عن المفقودين في سقوط ميكروباص يحمل عددا من الفتيات من  معدية أبو غالب في مياه النيل.

كما انتقلت جهات التحقيق ، إلى مسرح حادث غرق معدية أبو غالب لإجراء المعاينة، ومتابعة عمليات انتشال جثامين الضحايا بعد استخراج جثث 10 متوفين من نهر النيل.

وفجرت تحريات الأجهزة الأمنية بالجيزة ،مفاجأة جديدة حول حادث غرق ميكروباص يقل 26 فتاة في نهر النيل من أعلى معدية أبو غالب الوسطانية، حيث تبين أن المعدية تحمل اسم "المنيا 6"، وأن ترخيصها انتهى منذ 10 أشهر، وتحديدا في أغسطس 2023. 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: معدية أبو غالب حادث غرق معدية أبو غالب ضحايا معدية أبو غالب المنوفية بوابة الوفد میکروباص معدیة أبو غالب جهات التحقیق نهر النیل حادث غرق البحث عن

إقرأ أيضاً:

مخرج "باب الشمس"يكشف كواليس مطالبات صهيونية بعدم عرض الفيلم فى قاعات فرنسا

قال يسري نصر الله، مخرج فيلم "باب الشمس"، الذى يتحدث عن أزمة فلسطين، الفيلم عظيم وتم إنتاجه منذ 20 عاما فى 2004، وهو روايتين بيردوا على بعض "الرحيل والعودة"، موضحا أن الفيلم كان تحدى من أجل إخراج عمل قيم.
 

بعد ترميمه.. سينما زاوية تعيد عرض فيلم باب الشمس مصطفى بكري يوجه رسائل غاضبة.. "على القتلة الصهاينة الحذر"

وأضاف يسري نصر الله خلال استضافته ببرنامج "التاسعة"، المذاع على القناة الأولى المصرية، أن التحدى الكبير فى السينما هو أن أستطيع أن أجعل المشاهد يتخيل، لافتا إلى أن التحضير للفيلم أخذ عامين وتم تصويره فى سوريا على مدار عام لمدة 22 أسبوع.


تابع يسرى نصر الله، تم أخذ وقت بين المشاهد من أجل تصويرها فى الصيف والشتاء، وبعد انتهاء الفيلم شارك فى مهرجان "كان"، ووجدنا رد فعل عنيف، ووصلنا رسائل من منظمة صهيونية فى فرنسا تطلب بعدم عرضه فى القاعات، وتم عرضه فى بيروت فى مخيم شتيلة.

تفاصيل فيلم باب الشمس 


فيلم باب الشمس قدم عام 2004 وتدور أحداثه حول  خليل الذى يروي  للمناضل الفلسطيني يونس الراقد في غبيوبته قصة حبه التي جمعته منذ الصبا بابنة قريته بالخليل نهيلة من قبل الاجتياح الاسرائيلي وبعده، حيث كان طوال فترة الخمسينات والستينات يتسلل خلسة من لبنان إلى الجليل ليقابل زوجته في مغارة "باب الشمس" وتحمل منه ويعود لينضم إلى زملائه في تنظيم المقاومة.

 
وكان قد أكد المخرج يسري نصر الله، أنه في بداياته الفنية كان نشطا للغاية في حركة نوادي السينما واتحاد النقاد المصري قبل سفره إلى لبنان.


وقال يسري نصر الله في حواره في برنامج " في المساء مع قصواء  المذاع على قناة سي بي سي "، : "لما كنت في الجامعة كنت بكتب في جريدة نادي السينما، وعضو في جمعية اتحاد النقاد المصريين وجمعية الفيلم، دي كانت حركة نشطة جدا في الستينات والسبعينات".

 

وأضاف يسري نصر الله، :" أنا اتربيت في مدرسة الماني وفي البيت كانوا يتكلموا فرنساوي، وكنت بحب اتفرج على أفلام باللغة الإنجليزية وتعلمتها، بخلاف العربي".

تمنيت اكون مخرج من الطفولة واستطرد: "من وأنا طفل كنت عايز أبقي مخرج، وأول مرة روحت   فيها سينما مع أبويا سألته عن مين اللي يعمل العمل ده في النهاية، وقالي ده المخرج، ومهتمتش بالممثلين قد ما اهتمت بالإخراج

 

مقالات مشابهة

  • قرار جديد ضد البلوجر هدير عبد الرازق بعد اتهامها بنشر الفسق والفجور
  • إصابة 7 اشخاص في حادث إنقلاب سيارة ميكروباص بطريق القاهرة- اسيوط
  • مادة استخدمتها جهات التحقيق لإيداع متهما بقتل زوجته مستشفى الأمراض النفسية
  • بعد إصابة 6 أشخاص.. عرض سائقي سيارة ملاكي وميكروباص على الطب الشرعي بالقليوبية
  • حبس عاطل 4 أيام لاتهامه بترويج أقراص ومواد مخدرة في الخصوص
  • حب من أول نظرة.. إيهاب فهمي يكشف كواليس ارتباطه بزوجته (فيديو)
  • مخرج "باب الشمس"يكشف كواليس مطالبات صهيونية بعدم عرض الفيلم فى قاعات فرنسا
  • إصابة 7 أشخاص في حادث إنقلاب سيارة ميكروباص بطريق القاهرة –أسيوط
  • حاولا الاستمتاع بالمياه.. كواليس غرق شخصين في النيل بمنشأة القناطر
  • نشرة حوادث «الأسبوع»| شاب ينتحل صفة رئيس جامعة للنصب على المواطنين.. وآخر يشعل النار في زوجته بالجيزة