تستقبل دور العرض السينمائية اليوم الأربعاء، فيلمين جديدين أحدهما للفنانة غادة عبد الرازق، ينضمان إلى قائمة الأفلام المنافسة في شباك التذاكر خلال الموسم الصيفي.

فيلم تاني تاني لغادة عبد الرازق

سيكون أحد الفيلمين هو فيلم تاني تاني الذي يشهد عودة الفنانة غادة عبد الرازق إلى السينما مجددا بعد غياب دام لسنوات طويلة ويشاركها عدد كبير من الفنانين من بينهم أحمد آدم وبيومي فؤاد وأمير صلاح الدين وثراء جبيل ومحمود حافظ وعدد آخر من الفنانين وهو من تأليف محمد نبوي وعلاء حسين وإخراج شريف إسماعيل.

فيلم بنقدر ظروفك لأحمد الفيشاوي

وهناك أيضا فيلم بنقدر ظروفك الذي يقدمه الفنان أحمد الفيشاوي بجانب عدد كبير من الفنانين من بينهم نسرين طافش ومي سليم وعارفة عبد الرسول ومحمد محمود وإبرام نشأت وعدد آخر من الفنانين.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: فيلم تاني تاني تانى تانى غادة عبد الرازق أحمد الفيشاوي من الفنانین عبد الرازق

إقرأ أيضاً:

طرح البوستر الرسمي لفيلم محمد هنيدي الجديد

متابعة بتجــرد: كشف معالي المستشار تركي آل الشيخ عن الملصق الدعائي لفيلم جديد يقوم ببطولته الفنان محمد هنيدي، حيث من المقرر أن يبدأ التصوير قريبًا.

ونشر رئيس هيئة الترفيه بالمملكة عبر صفحته الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” بوستر الفيلم، الذي يحمل اسم “الإسترليني”، من إخراج حسين المنباوي، وظهر محمد هنيدي على البوستر بنظرة حادة وهو يحمل مسدسين، ويرتدي ملابس سوداء تحمل شعارات على الذراعين.

وكتب تركي آل الشيخ في التعليق على البوستر: “في الانتظار”، ورد عليه محمد هنيدي قائلا: “إن شاء الله الفيلم يعجب الجمهور ونكون عند حسن ظنهم ومليون مبروك لولاد رزق”.

يذكر أن آخر أعمال محمد هنيدي السينمائية كان فيلم “مرعي البريمو”، وشاركه البطولة غادة عادل، نانسي صلاح، لطفي لبيب، مصطفى أبو سريع، محمد محمود، وعلاء مرسي، والفيلم تأليف إيهاب بليبل، وإخراج سعيد حامد.

يلعب هنيدي في الفيلم دور تاجر بطيخ متزوج من غادة عادل، التي تعمل معه في التجارة، ويواجهان العديد من المواقف والمغامرات الكوميدية.

main 2024-06-19 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • قرار جديد ضد البلوجر هدير عبد الرازق بعد اتهامها بنشر الفسق والفجور
  • وزارة السياحة: اليوم أولى رحلات عودة حجاج السياحة إلى أرض الوطن من مطار الأمير محمد بن عبد العزيز بالمدينة المنورة
  • نسرين طافش تتألق في أحدث ظهور لها (صور)
  • بعد غياب فرضته الجائحة.. عودة الدفء لمنصات موازين بدءا من نهاية الأسبوع الجاري
  • عودة ارتفاع درجات الحرارة: تنبيهات الأرصاد ودرجات الحرارة المتوقعة اليوم
  • عزمي عبد الرازق: بصرف النظر عن كل الكلام
  • طرح البوستر الرسمي لفيلم محمد هنيدي الجديد
  • أهل الكهف يحقق 2.6 مليون جنيه في دور السينما
  • عبد الواحد السيد للحكام: لو مش عاوزين الزمالك نشوف دوري تاني نلعب فيه
  • وسائل إعلام فلسطينية: ارتفاع عدد الضحايا جراء قصف الاحتلال الإسرائيلي مجموعة من الفلسطينيين شرق رفح جنوب قطاع غزة إلى 9 شهداء وعدد من الجرحى