لندن (رويترز)
قال جاريث ساوثجيت، مدرب منتخب إنجلترا، إن القائد هاري كين تعافى من إصابة في الظهر، ويتطلع للمشاركة في بطولة أوروبا لكرة القدم المقبلة، وغاب كين مهاجم بايرن ميونيخ عن آخر مباراتين لفريقه في الدوري الألماني بسبب مشاكل في الظهر كان يعاني منها منذ ما قبل الخسارة في قبل نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد قبل أسبوعين.


ومع ذلك، ضم ساوثجيت مدرب إنجلترا المهاجم (30 عاماً) إلى تشكيلته المبدئية لبطولة أوروبا التي ستقام في الفترة من 14 يونيو إلى 14 يوليو، وقال ساوثجيت: «تعافى كين إلى حد كبير الآن. أعتقد أن قرار عدم الدفع به في المباراة الأخيرة كان صائباً، مشاكل الظهر من الأمور الشائعة، لكنها لا تثير قلقنا في هذه المرحلة، لكنه تعافى بشكل كبير الآن».
وسجل كين 44 هدفاً في 45 مباراة في جميع المسابقات في موسمه الأول مع النادي الألماني، لكنه لم يتمكن من مساعدة بايرن على الفوز بأي لقب، وهي المرة الأولى التي يفشل فيها العملاق الألماني في الفوز بالألقاب منذ عام 2012.
وقال ساوثجيت: «لن يكون الأمر جيداً بالنسبة له. أنا متأكد من أنه يعرف ما يقوله الناس عن ذلك، لكن عشقه لخوض التحديات ورغبته في مساعدة المنتخب لم تتراجع، ويتطلع بالتأكيد للمشاركة في بطولة أوروبا، قام بواجبه في الدوري الألماني، وسجل الكثير من الأهداف، وأعلم أن النادي سعيد جداً بما حققه اللاعب».
وتخوض إنجلترا مباراتين وديتين أمام البوسنة في الثالث من يونيو على ملعب سانت جيمس بارك وأيسلندا في السابع من يونيو على استاد ويمبلي قبل التوجه إلى بطولة أوروبا، إذ أوقعتها القرعة في مجموعة تضم صربيا والدنمارك، وسلوفينيا. 

 

أخبار ذات صلة هاري كين يقود طموحات إنجلترا في يورو 2024 كين يواجه توتنهام للمرة الأولى في سيول

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: المنتخب الإنجليزي هاري كين يورو 2024 ساوثجيت

إقرأ أيضاً:

منتخب انجلترا يلتقي صربيا في أولى جولات يورو 2024.. الليلة

يلتقي منتخب إنجلترا مساء اليوم الأحد، نظيره صربيا فى أولى مباريات المنتخبين التى تجمع بينهما ضمن منافسات بطولة كأس أمم أوروبا “يورو 2024” التي تستضيفها ألمانيا،على ملعب فيلتينس أرينا بمدينة جلسنكيرشن الألمانية، فى الجولة الأولى من المجموعة الثالثة.

 

ويسعى المنتخب الإنجليزي إلى الحصول على أول 3 نقاط في مشواره بالبطولة، ويأمل في أن تكون نهائيات ألمانيا نهاية لانتظار طويل للفوز بلقب أمم أوروبا، خصوصا أن فريق الأسود الثلاثة لم يسبق له أن فاز بها منذ انطلاق البطولة عام 1960.

 

وتنطلق مباراة إنجلترا وصربيا في يورو 2024 اليوم الأحد 16 يونيو 2024، وذلك ضمن إطار منافسات الجولة الأولى من بطولة يورو 2024، في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت مصر.

‎حصلت شبكة قنوات beIN Sportعلى حقوق بث يورو 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وستذاع مباراة إنجلترا وصربيا على قناة beIN Mex 1، بالإضافة إلى قناة beIN 4 K.

مقالات مشابهة

  • غياب نجم منتخب إنجلترا عن مواجهة صربيا في يورو 2024
  • منتخب انجلترا يلتقي صربيا في أولى جولات يورو 2024.. الليلة
  • تشكيل منتخب إنجلترا المتوقع أمام صربيا في بطولة أمم أوروبا يورو 2024
  • تصريحات "نارية" من مدرب صربيا قبل مواجهة إنجلترا بأمم أوروبا
  • موعد مباراة إنجلترا وصربيا اليوم في أمم أوروبا يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • مدرب إنجلترا: لا أشعر بالضغط وشاركت في 3 بطولات حتى الأن
  • فيرتز يسجل الهدف الأول في «يورو 2024»
  • مليار دولار لألمانيا من بطولة أمم أوروبا
  • ألمانيا تواجه أسكتلندا في المباراة الافتتاحية لبطولة كأس أمم أوروبا 2024
  • ديكلان رايس: مستعدون لحصد لقب يورو 2024