روى أحد الركاب المصابين تفاصيل حادث الهبوط المخيف لطائرة تابعة لشرطة طيران سنغافوة والذي نتج عنه وفاة شخص وإصابة عدد كبير من المسافرين أمس الاثنين.

اعلان

لقي رجل بريطاني مصرعه بينما أصيب عدد كبير من الركاب، بعضهم بجروح خطيرة.

وبحسب ما ورد، وصل 143 راكبًا إلى سنغافورة بعد الساعة الخامسة صباحًا بالتوقيت المحلي، بينما بقي 79 راكبًا وستة من أفراد الطاقم في بانكوك، حيث نُقل جزء كبير منهم إلى المستشفى حتى وقت متأخر من يوم الثلاثاء.

وأشارت شركة الطيران إلى أنها تنوي تنظيم رحلة إغاثة ثانية.

 ويروي جوشوا، أحد الركاب المصابين، تفاصيل الحادثة المروعة، حيث أشار إلى أنه كانت هنالك حالة من الفوضى، مع الضوضاء الصاخبة والأشياء التي تتطاير عبر السقف والماء الذي اندفع في كل مكان، معتبرًا أنه لم يكن الأمر ممتعًا.

شاهد.. ماذا فعلت الخطوط الجوية السنغافورية لترضي عشاق السفر رغم توقف الرحلات؟الخطوط السنغافورية الأفضل في العالم وشركتين عربيتين في المراكز الأولىشاهد: الخطوط الجوية السنغافورية تعيد إطلاق أطول رحلة جوية مباشرة في العالم

واضطرت الطائرة للهبوط بعد أن كانت رحلة "SQ321" للخطوط الجوية السنغافورية متجهة من مطار هيثرو في لندن إلى سنغافورة، وكان على متنها 211 راكبًا و18 من أفراد الطاقم.وأفادت الشركة بأن الطائرة هبطت بسلام على بعد 6000 قدم في غضون ثلاث دقائق فقط.

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية شاهد.. ماذا فعلت الخطوط الجوية السنغافورية لترضي عشاق السفر رغم توقف الرحلات؟ شاهد: الخطوط الجوية السنغافورية تعيد إطلاق أطول رحلة جوية مباشرة في العالم الخطوط السنغافورية الأفضل في العالم وشركتين عربيتين في المراكز الأولى سنغافورة طائرة جرحى اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next الحرب في غزة: إسبانيا وأيرلندا والنرويج يعلنون الاعتراف رسمياً بدولة فلسطينية يعرض الآن Next فيديو: خامنئي وهنية يتقدمان الحضور في جنازة الرئيس الإيراني الراحل يعرض الآن Next بلينكن: الاتفاق بين الولايات المتحدة والسعودية بشأن التطبيع مع إسرائيل في متناول اليد يعرض الآن Next شاهد: أعاصير قوية تخلف دماراً واسعاً في الغرب الأوسط الأمريكي يعرض الآن Next الرئيس الأوكراني زيلينسكي: "الوضع في منطقة دونيتسك صعب للغاية" اعلانالاكثر قراءة طيران سنغافورة: وفاة شخص وإصابات إثر تعرض رحلة بين لندن وسنغافورة لمطبات شديدة الرئاسة السورية: إصابة أسماء الأسد بسرطان الدم بعد حادثة طائرة سنغافورة: العلماء يحذرون من أن المطبات الهوائية ستزداد سوءًا في المستقبل تمر بأربع مدن.. مراسم تشييع الرئيس الإيراني ومرافقيه تبدأ الثلاثاء وتنتهي بالدفن يوم الخميس القاضي اليوناني يرفض الدعوى المرفوعة ضد 9 مصريين بتهمة التسبب في مقتل مئات المهاجرين غرقا

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم إسرائيل الصراع الإسرائيلي الفلسطيني الشرق الأوسط ضحايا فرنسا حركة حماس مظاهرات حزب اشتراكي فساد وفاة بشار الأسد Themes My EuropeالعالمBusinessالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةسفرثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpski

المصدر: euronews

كلمات دلالية: إسرائيل الصراع الإسرائيلي الفلسطيني الشرق الأوسط ضحايا فرنسا حركة حماس إسرائيل الصراع الإسرائيلي الفلسطيني الشرق الأوسط ضحايا فرنسا حركة حماس سنغافورة طائرة جرحى إسرائيل الصراع الإسرائيلي الفلسطيني الشرق الأوسط ضحايا فرنسا حركة حماس مظاهرات فساد وفاة بشار الأسد السياسة الأوروبية الخطوط الجویة السنغافوریة یعرض الآن Next

إقرأ أيضاً:

هجمات مرعبة تهدد حياة مرضى الربو في بريطانيا

تحذيرات شديدة من مكتب الأرصاد الجوية البريطانية، بشأن حبوب اللقاح، التي تنتشر بقوة كبيرة في معظم أنحاء المملكة المتحدة، وتضمنت هذه التحذيرات مرضى الربو بشكل خاص، وذلك بعد أن وصفت منظمة الربو والرئة أن المرضى سيتعرضون إلى هجمات مرعبة، من قبل حبوب اللقاح.

هجمات مرعبة لمرضى الربو

هجمات مرعبة من الممكن أن تهدد حياة مرضى الربو، هكذا حذر مكتب الأرصاد الجوية المرضى، ونصحهم بالاستعداد لصد تلك الهجمات، إذ ترتفع أعداد حبوب اللقاح في جميع أنحاء المملكة المتحدة، مما يسبب حمى القش، التي تؤثر على ما يصل إلى نصف سكان بريطانيا، وتهدد حياة الأشخاص الذين يعانون من مشاكل في الرئة، وفق ما نشرته صحيفة «ديلي ميل» البريطانية.

هناك العديد من الأعراض التي أوضحتها منظمة الربو والرئة الخيرية في المملكة المتحدة، وهي السعال والصفير وضيق الصدر وضيق التنفس، والتي يمكن أن تصبح شديدة بسرعة، لذلك نصحت المرضى بالبقاء يقظين لتلك الأعراض، والذهاب إلى الطبيب بشكل فوري.

قنبلة حبوب اللقاح

مكتب الأرصاد الجوية، توقع عددًا مرتفعًا جدًا، من حبوب اللقاح المقرر أن تجتاح جميع أنحاء البلاد خلال الأيام القادمة، ووصفها بأنها أسوأ كابوس يعاني منه المصاب بـ«حمى القش» خاصة حينما يحدث اقتران ارتفاع عدد حبوب اللقاح بالطقس الرطب، ثم تليها الشمس في منطقة ملوثة، هنا يمكن أن تخلق بما يسمى «قنبلة حبوب اللقاح».

وتعليقًا على ذلك، قال الدكتور مجدي بدران، عضو الجمعية المصرية للحساسية والمناعة، أن حمى القش هي حساسية الأنف، تصدر نتيجة حبوب اللقاح وخاصة الأنواع الدقيقة منها التي تحملها الرياح بسهولة، إذ تجعل جسم الإنسان يصدر ردود فعل غير طبيعية تجاه حبوب لقاح الأعشاب، ومن المتوقع أن تتضاعف تركيزات حبوب اللقاح بنهاية القرن، فالاحتباس الحرارى يتسبب فى إنتاج مبكر لحبوب اللقاح، وزيادة فى معاناة مرضى حساسية حبوب اللقاح، وبالتالى التبكير السنوى لمعاناتهم مع حبوب اللقاح.

وتابع «بدران» خلال حديثه لـ«الوطن»، أن التغيرات الجوية، خاصة في ظل ارتفاع درجات الحرارة، لها دور كبير فى حساسية حبوب اللقاح، مثل اختلاف درجات الحرارة و الرطوبة، وسرعة هبوب الرياح والعواصف الترابية، ويعد من الأوقات التي تنتشر فيها بكثرة أو أعلى تركيز لحبوب اللقاح يكون من الساعة العاشرة صباحًا و حتى الظهيرة.

مقالات مشابهة

  • شاهد: القوات الجوية الكورية والأمريكية تجري تدريبات مشتركة بالذخيرة الحية
  • روسيا تتعاون مع بيلاروس في تطوير طائرات الركاب "تو-214"
  • بالفيديو: أول محامي يزور معتقل سديه تيمان يروي شهادات مرعبة
  • هجمات مرعبة تهدد حياة مرضى الربو في بريطانيا
  • شاهد: سكان بوخارست يلوذون بالبحيرات ونوافير المياه هربًا من موجة حر تضرب رومانيا
  • فيديو. كوريا الجنوبية: إضراب الأطباء ضد زيادة عدد طلبة الطب في البلاد
  • طيار مصري يفارق الحياة في الجو ومساعده يخبر الركاب (فيديو)
  • طائرة مصرية تلجأ للهبوط الاضطراري بعد وفاة قائدها في الجو (شاهد)
  • تأخير رحلة طيران لأكثر من ساعة بسبب عناد طفل
  • تفاصيل وفاة طيار مصري في رحلة من القاهرة للطائف وهبوط اضطراري في جدة