تقام اليوم الاربعاء منافسات الجولة الأولى للدورة الرباعية المؤهلة إلى الدوري الممتاز، في تمام الساعة الخامسة مساءاً، ويشارك في  الدورة أندية، حرس الحدود، وسبورتنج، ومنتخب السويس، والترسانة.

 

مباريات الجولة الأولى للدورة الرباعية المؤهلة إلى الدوري الممتاز:

 

1- الترسانة × حرس الحدود 

 

يصطدم فريق الترسانة بقيادة حسين شكري الصاعد عن مجموعة الصعيد بفريق حرس الحدود بقيادة محمد مكي صاحب المركز الثالث بدورى المحترفين، على ملعب نادي الترسانة، في إطار منافسات الجولة الأولى للدورة الرباعية المؤهلة إلى الدوري الممتاز.

 

 

2- سبورتنج × منتخب السويس 

 

يستضيف فريق سبورتنج  الصاعد عن مجموعة بحري بقيادة أحمد فاروق مع نظيره فريق منتخب السويس الصاعد عن مجموعة القاهرة والقناة بقيادة سعد فاروق، على ستاد حرس الحدود ، في إطار منافسات الجولة الأولى للدورة الرباعية المؤهلة إلى الدوري الممتاز.

 

وتقام الدورة الرباعية بنظام دوري من دورين، ويصعد الفريق صاحب المركز الأول إلى الدوري الممتاز، وفي حالة التساوي في النقاط يتم اللجوء أولا إلى المواجهات المباشرة، ثم فارق الأهداف، وقد يتم اللجوء إلى مباراة فاصلة حال التساوي.

 

من ناحية أخرى طالب مسئولو أندية الترقى من اتحاد الكرة بضرورة حضور الجماهير لمباريات الدورة حتى يستفاد الأندية الجماهيرية من الحضور الجماهيري لمبارياتها أثناء الدورة .

 

وطالب مسئولو منتخب السويس والترسانة بضرورة عودة الجماهير للملاعب خاصة بعد موافقة الدولة على عودة الجماهير للملاعب بدورى نايل وهو ما يسهل الأمر على الجميع خلال الفترة المقبلة وسط النداءات القوية من المسئولين لإعادة الأمور لنصابها .

 

 

 

جهورية شبين يواصل استعداداته لمواجهة المصري كهرباء الإسماعيلية يُجدد الثقة في "الكناني" لافيينا يهاجم اتحاد الكرة بسبب ملعب حرس الحدود أسوان يبحث عن مدرب يقود الفريق فى دوري المحترفين العمل مستمر.. لافيينا يستعد لمواجهة سموحة بالكأس الدوماني يرحل عن المنصورة بعد التأهل لدوري المحترفين سبورتنج يستقر على ملعب مباريات دورة الترقى مطلب جديد.. أندية الترقى تصطدم باتحاد الكرة اتحاد الكرة: لا نية لتأجيل مباراة الترسانة والمقاولون العرب بالكأس منتخب السويس يستعد لمواجهة سبورتنج بدورة الترقي المؤهلة للممتاز

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الترسانة منتخب السويس سبورتنج حرس الحدود منتخب السویس حرس الحدود

إقرأ أيضاً:

ترتيب الدوري المصري الممتاز قبل مباراتي الأهلي والزمالك اليوم

يبحث عشاق الكرة المصرية، بشكل كبير في الوقت الراهن عن ترتيب الدوري المصري، وذلك قبل خوض القطبين العريقين الأهلي والزمالك، مباراتي الجولة الحادية عشرة المؤجلة من مسابقة «دوري نايل» هذا الموسم 2023/2024.

الأهلي ضد فاركو في الدوري الممتاز اليوم

ويحل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ضيفًا ثقيلاً اليوم الجمعة، على نظيره فاركو، وذلك ضمن منافسات المباراة المؤجلة من الجولة الحادية عشرة من مسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2024/2023.

الأهلي

ويحتل الأهلي المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري الممتاز هذا الموسم، وذلك برصيد 33 نقطة من 15 مباراة خاضها المارد الأحمر في المسابقة حتى الآن، بواقع 10 انتصارات، و3 تعادلات، وتلقت كتيبة مارسيل كولر الهزيمة في مباراتين.

الزمالك أمام سيراميكا كليوباترا في الدوري الممتاز اليوم

ويحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، ضيفًا اليوم الجمعة، على نظيره سيراميكا كليوباترا، وذلك ضمن منافسات المباراة المؤجلة من الجولة الحادية عشرة من مسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2024/2023، التي تقام على أرضية المقاولون العرب بالجبل الأخضر.

فريق الزمالك

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، المركز الثاني عشر بجدول ترتيب الدوري الممتاز هذا الموسم، وذلك برصيد 28 نقطة من 17 مباراة خاضها الفارس الأبيض في المسابقة حتى الآن، بواقع 8 انتصارات و4 تعادلات، و5 هزائم.

ترتيب الدوري المصري الممتاز

وجاء ترتيب الدوري الممتاز على النحو التالي

1- بيراميدز 56 نقطة.

2- المصري 39 نقطة.

3- زد 37 نقطة.

4- إنبي 36 نقطة.

4- الاتحاد السكندري 36 نقطة.

6- مودرن فيوتشر 35 نقطة.

7- سموحة 35 نقطة.

8- سيراميكا كليوباترا 34 نقطة.

9- الاهلي 33 نطقة.

10- طلائع الجيش 33 نقطة.

11- الجونة 30 نقطة.

12- الزمالك 28 نقطة.

13- الإسماعيلي 27 نقطة.

14- البنك الاهلي 23 نقطة.

15- بلدية المحلة 22 نقطة.

16- فاركو 21 نقطة.

17- المقاولون العرب 16 نقطة.

18- الداخلية 15 نقطة.

موعد مباراتي الأهلي والزمالك في الدوري الممتاز اليوم

ومن المقرر أن تنطلق مباراتي الأهلي والزمالك في الدوري الممتاز اليوم، عند تمام السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

مقالات مشابهة

  • جدول ترتيب الدوري الممتاز بعد فوز الأهلي والزمالك اليوم
  • مشاهدة مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا بث مباشر في الدوري الممتاز اليوم
  • ترتيب الدوري المصري الممتاز قبل مباراتي الأهلي والزمالك اليوم
  • المران الثانى للترسانة تحت قيادة مشهور استعداداً حرس الحدود
  • تشكيل الأهلي المتوقع أمام فاركو بالدوري
  • سر النظارة السوداء على عيون حراس الأهلي قبل مواجهة فاركو
  • الإصابات تضرب الزمالك قبل مواجهة سيراميكا بالدوري
  • معسكر مغلق للزمالك قبل مواجهة سيراميكا
  • فيوتشر ضد الجونة في مباراة قوية بالدوري الممتاز اليوم
  • كولر يمنح بدلاء الأهلي "قبلة الحياة" قبل مواجهة فاركو بدوري نايل