انتهى تصوير مشاهد الفنانة ليلى علوي والفنان بيومي فؤاد في فيلم “جوازة توكسيك”، استعداداً لعرضه في دور العرض والسينمات.

تجسد ليلى علوي في الفيلم شخصية مهندسة، بينما يقدم بيومي فؤاد دور مهندس أيضاً، ويظهر محمد أنور بدور مهندس آخر وهو ابن ليلى علوي وبيومي فؤاد.

تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول قصة حب فريدة وكريم، التي بدأت بسوء تفاهم في دبي وتتبعها رحلة من الصراعات بعد عودتهما إلى مصر، بعد تدخل الأهل في مصيرهما.

ينتمي كل منهما إلى خلفية اجتماعية مختلفة تماماً عن الآخر، مما يؤدي إلى العديد من المفارقات الكوميدية. فهل ستنتهي رحلة فريدة وكريم بالزواج الذي يحلمان به؟

صحيفة الاسبوع

إنضم لقناة النيلين على واتساب

المصدر: موقع النيلين

كلمات دلالية: لیلى علوی

إقرأ أيضاً:

في عيد ميلاده.. بيومي فؤاد نجومية متأخرة ومقاطعة جماهيرية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تحل اليوم الموافق 16 يونيو يوم الاحتفال بعيد ميلاد الفنان بيومي فؤاد، وقد خاض رحلة فنية كبيرة من الأعمال بين السينما والدراما والمسرح.

البداية مع الفن

عشق الفنان بيومى فؤاد التمثيل منذ الشباب، وكان دائم الالتحاق بالعروض المسرحية فى مسرح الهناجر، والتحق بورشة الإبداع للمخرج خالد جلال، وتخرج من دفعتها، وتوالت بعدها الأعمال الفنية.

أسباب الانتشار الفني والنجاح

تميز الفنان بيومى فؤاد بأداء الأدوار الكوميدية بشكل كبير، وبسبب تمتعه بحس كوميدي، واستطاع فى وقت قليل أن يسكن قلوب الجماهير.

وزاد من شعبية الفنان بيومى فؤاد أنه ظهر فى مرحلة انتقالية فى توارث لنجوم الأدوار الكوميدية الفنان الراحل حسن حسنى، والفنان القدير لطفى لبيب، وهو ما دفع المنتجين اللجوء إلى الفنان بيومى فؤاد ليعوض تلك المكانة.

الأزمة الأخيرة والمقاطعة الجماهيرية

تعرض الفنان بيومى فؤاد لأزمة كبيرة مع جمهوره، خاصةً أنها مازالت مستمرة حتى وقتنا الحالي.

 

بدأت الأزمة بعد أن أعلن الفنان محمد سلام انسحابه من عرض مسرحي بموسم الرياض، تعاطفاً مع أحداث المجازر الإنسانية التي يقوم بها العدوان الإسرائيلي تجاه الشعب الفلسطيني وقطاع غزة، وبعد اعتذار الفنان محمد سلام هاجم الفنان بيومي فؤاد الأخير، وتفاعل الجمهور مع الأزمة وتعرض الفنان بيومي فؤاد لهجوم كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، ووصل الأمر لغلق فؤاد التعليقات على كافة صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

وبالتبعية أدى ذلك إلى التأثير على مسيرته الفنية فى الفترة الحالية، وتعتبر مشاركات الفنان بيومي فؤاد الرمضانية قليلة مقارنة بالأعوام السابقة، حيث ظهر فى عمل فني واحد فى رمضان وهو مسلسل "الكبير اوى"، وعلق الفنان بيومي فؤاد ساخراً فى أحد البرامج الحوارية الرمضانية أنه وقع احتكار لمسلسل "الكبير أوى"، وأنه غير مرغوب فيه فى تلك الفترة.

وعلى الصعيد السينمائي تتذيل أعمال الفنان بيومى فؤاد قوائم الإيرادات السينمائية.

أبرز الأعمال الفنية

قدم الفنان بيومى فؤاد العديد من الأعمال الفنية على مستوى السينما والمسرح والتلفزيون، وأبرز تلك الأعمال فيلم "الإسكندرانى، فاصل شحن، شوجر دادى، طلق صناعى، مولانا،  وش فى وش، مستر إكس"، وعلى مستوى الدراما قدم مسلسل "الكبير أوى، طرف تالت، رقم مجهول، موجه حاره، بدون ذكر أسماء، تحت الأرض، عزمى وأشجان، جعفر العمدة".

وفى المسرح شارك الفنان بيومي فؤاد فى العديد من الأعمال أبرزها "أهلا يا بكوات، وزير من الوزراء، حتى لا يطير الدكان، إزاى تخنق جارك، تياترو مصر".

 

مقالات مشابهة

  • "لو زعلان" .. ما علاقة ماجد المهندس بفيلم جوازة توكسيك ؟
  • «مبسوطة أوي بالعيد».. ليلي علوي تحتفل بـ عيد الأضحى بهذه الكلمات (فيديو)
  • البرومو التشويقي لـ فيلم جوازة توكسيك وموعد طرحه بدور العرض (فيديو)
  • في عيد ميلاده.. بيومي فؤاد نجومية متأخرة ومقاطعة جماهيرية
  • ماجد المهندس يشارك في أحداث فيلم "جوازة توكسيك"
  • ماجد المهندس يغني "لو زعلان" أغنية فيلم جوازة توكسيك
  • بطولة بيومي فؤاد.. نتفليكس تبدأ عرض فيلم الصف الأخير
  • تعرف على موعد طرح أغنية "لو زعلان" لـ ماجد المهندس 
  • تعرف على موعد تصوير فيلم "تاني شقة على اليمين" لـ بيومي فؤاد
  • بالبينك.. جلسة تصوير جديدة لمنه عرفة